اخر اخبار النادي الأهلي 25/10/2015 .. عودة ايفونا للتشكيل و استمرار غياب الغزال عن لقاء المحلة

قرر البرتغالي جوزيه بيسيروا المدير الفني للنادي الأهلي القاهري عودة المهاجم معوشق الجماهير ماليك ايفونا للقائمة المستدعاة لخوض لقاء غزل المحلة غداً في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز لموسم 2015 / 2016 .

قائمة الأهلي للمباراة أمام غزل المحلة

هذا و أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي عن قاشمة مكونة من عشرين لاعب لخوض اللقاء و ضمت القائمة كلأ من :

حراسة المرمى : شريف إكرامي, مسعد عوض,

خط الدفاع : ومحمد نجيب, أحمد حجازي, سعد سمير, أحمد فتحي, محمد هاني, حسين السيد

خط وسط الملعب : حسام عاشور, صالح جمعة, عبد الله السعيد, وليد سليمان, رمضان صبحي, مؤمن زكريا

خط الهجوم: جون أنطوي, محمد حمدي زكي, ماليك إيفونا, عماد متعب وأحمد عبد الظاهر

هذا و استبعد جوزيه بيسيرو المهاجم عمرو جمال من التشكيل لاسباب فنية رفقة شريف حازم أما غياب حارس المرمى أحمد عادل عبد المنعم و الظهير الأيسر صبري رحيل فكان بسبب الاصابة

بيسيرو يعاقب لاعب الأهلي 

قرر البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للنادي الأهلي معاقبة مهاجم الفريق الغزال عمرو جمال بسبب استيائه من الجلوس على دكة البدلاء في الفترة الأخيرة و كان اللاعب قد تعرض لاصابة في ركبته بقطع في الرباط الصليبي أثناء لقاء النادي الأهلي مع الاسيوطي باستاد اسوان و منذ عودة اللاعب من الاصابة لم يأخذ اللاعب فرصته كاملة حسب تصريحاته مؤخراً . 

وقرر البرتغالي معاقبة اللاعب و تهديد بعض اللاعبين أبرزهم صالح جمعة بسبب وزنه الزائد و الذي أثر على أدائه في لقاء طلائع الجيش في الجولة الأولى و يريد بيسيرو من هذه العقوبات و التهديدات اعادة الانضباط للنادي الأهلي مرة أخرى لتحقيق أفضل النتائج و العودة لمنصة التتويج بالبطولات على المستوى المحلي و الأفريقي مرة أخرى .

جلسة بين هندريك و عبد الحفيظ لحل مشكلة المستحقات 

عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة مع اللاعب البرازيلي هندريك المتغيب عن تدريبات الفريق و ذلك لحل أزمة المستحقات للاعب عند ادارة الفريق و الحديث عن سبب انقطاع اللاعب عن التدريب و حل ازمة اللاعب المتمثلة في غياب اللاعب عن تدريبات الفريق و مطالبته بمستحقاته تمهيداً لفسخ تعاقده مع النادي الأهلي بالتراضي .

و كان النادي الأهلي قد هدد اللاعب باللجوء للفيفا شاكياً اللاعب بسبب انقطاعه عن التدريبات و ذلك قبل الجلسة التي عقدها سيد عبد الحفيظ مع اللاعب البرازيلي .

تعرف على موعد مباراة النادي الاهلي و غزل المحلة في الدوري المصري 

يلتقي يوم الأحد النادي الأهلي مع نادي غزل المحلة العائد حديثاً مرة أخرى للدوري الممتاز و ذلك يوم الأحد الموافق 25 اكتوبر 2015 في تمام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت القاهرة – التاسعة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و الامارات و الساعة السادسة الا ربع بتوقيت جرينتش على أرضية ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة .

و كان النادي الأهلي قد فاز في لقاء الجولة الأولى أمام طلائع الجيش بهدف عبد الله السعيد العالمي من منتصف الملعب بينما سقط غزل المحلة في الجولة الأولى أمام سموحة الاسكندراني في ملعب غزل المحلة بهدف نظيف .

بطاقة المباراة 

طرفا اللقاء : الأهلي القاهري – غزل المحلة

ملعب المباراة : ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة

تاريخ اللقاء : الأحد 25/10/2015

توقيت اللقاء : لساعة الثامنة الا ربع بتوقيت القاهرة – التاسعة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و الامارات و الساعة السادسة الا ربع بتوقيت جرينتش

المناسبة : الجولة الثانية من الدوري المصري موسم 2015/2016

القنوات الناقلة : قنوات النيل الرياضية – شبكة قنوات الحياة الفضائية – قناتة TEN الفضائية