اخر اخبار الأهلى اليوم الأثنين 26-10-2015 …غالي يسجل لأول مرة منذ عودته إلى الأهلي ويحتفل مع رمضان صبحي

مؤتمر بيسيرو: عن أهمية الاستحواذ وتفادي غضب البدلاء.. وجمع المعلومات وطلب الجمهور

فلسفة بيسيرو وهو يرد على لماذا لم يدفع برمضان صبحي أساسيا، لماذا لم يستدع عمرو جمال لقائمة الفريق في مباراة غزل المحلة.لا يمكن أن تدفع بـ12 لاعبا في التشكيل الأساسي. لهذا يتعامل جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي بطريقة تجعلهم على أهبة الاستعداد للمشاركة حين يحتاج الفريق الأحمر لذلك.وجاءت تصريحات المدرب البرتغالي بعد فوز الأهلي على المحلة بهدفين نظيفين سجلهما عبد الله السعيد وحسام غالي.وصرح بيسيرو في المؤتمر التالي للمباراة “كلنا مجموعة واحدة. ظروف المباراة هي التي تحدد التشكيل. وفي النهاية على الجميع أن يعلم، القائمة 18 فقط”. وأضاف “أدفع بمن أراهم الأنسب. وأثق في كل اللاعبين سواء من أختارهم للمشاركة أو الباقين”.وأكمل “لكن في النهاية كرة القدم واضحة. لا يمكنك الدفع بأكثر من 11 لاعبا”.

جمع المعلومات

وأكمل بيسيرو “على مدار اسبوع أنا أجمع كل معلومة ممكنة عن الفريق واللاعبين”.وناشد “أتمنى مع الوقت حل مشكلة غياب الجماهير. شاهدتهم في لقاء السوبر وأعرف تماما أهمية وجود الحشود في ظهر الفريق”.وأتم “هذه أول مرة أقود فريق بلا حضور جماهيري. لكننا نأمل في عودتهم قريبا”.

الاستحواذ

وأفصح “الآن نهتم بتجهيز الجميع. العمل على الاستحواذ أطول وقت ممكن. تجهيز اللاعبين نفسيا لتنفيذ التعليمات الخططية”.واستدرك “نعلم أن هناك أخطاء، فقط نحتاج لوقت وسنعمل على إصلاح كل شيء”.الأهلي عمل مع بيسيرو في مباراتين، وفاز الفريق الأحمر على طلائع الجيش ثم غزل المحلة.

التعامل مع البدلاء

واستدرك “لهذا يجب أن تتعامل مع البدلاء باسلوب يجعلهم على أهبة الاستعداد. حين يحتاج الفريق إليهم يشاركون ويصنعون الفارق”.وأفاد “لا أرغب في أن أجد لاعبا غاضبا على دكة الأهلي. وأعمل على إعداد الجميع في التبديلات بشكل كامل”.ثم أفرد “لكننا نعاني من ضيق الوقت. الوقت قليل أمامنا لتجهيز الفريق”.

غالي يسجل لأول مرة منذ عودته إلى الأهلي ويحتفل مع رمضان صبحي

نجح حسام غالي في تسجيل أول أهدافه في الدوري بقميص الأهلي منذ عودته إلى المارد الأحمر العام الماضي بعدما هز شباك غزل المحلة.غزل المحلة حل ضيفا على الأهلي في الجولة الثانية من الدوري المصري.
شوط أول انتهى بتقدم الأهلي بفضل هدف عبد الله السعيد من علامة الجزاء.وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 82 أرسل صالح جمعة عرضية رائعة وضعها جون أنطوي برأسه ولكن حارس المحلة تألق قبل أن تصل الكرة إلى غالي الذي سدد في الشباك.ويعد هدف غالي في مرمى المحلة هو الأول له بقميص الفريق في ولايته الجديدة مع الفريق والتي بدأها الموسم الماضي.واحتفل حسام غالي مع رمضان صبحي عقب الهدف.

صالح جمعة: حققنا الهدف أمام المحلة

أبدى لاعب الأهلي صالح جمعة، سعادته بعد فوز فريقه على غزل المحلة بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، بالجولة الثانية للدوري.وقال جمعة، في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “أهم حاجة نحقق فوز ورا فوز، في بداية موسم جديد، فهذا الأمر يمنح الثفة بالنسبة لنا وبالنسبة للجهاز الفني”.وواصل لاعب الأهلي تصريحاته قائلا: “بشكر الجمهور علي ثقته المستمرة تجاهي، وسواء بشارك أو لا أنا تجت أمر الجهاز والنادي، لكني متمسك بالفرصة كلما تتاح لي”.نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى الفوز على المحلة بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى الممتاز ليتصدر الأحمر قمة البطولة .أحرز هدفى الأهلى عبد الله السعيد من ركلة جواء فى الشوط الأول ، وحسام غالى فى الشوط الثانى .ويتقاسم الصدارة مع الداخلية والاتحاد، ويفشل المحلة في حصد أي نقطة من أول جولتين.

والجدير بالذكر ان النادى الأهلى بدأ ا اللقاء بتشكيل مكون من: شريف إكرامي، وأحمد حجازي، وحسين السيد، ومحمد نجيب، وأحمد فتحي، وحسام غالي، وحسام عاشور، وعبدالله السعيد، ومؤمن زكريا، ووليد سليمان، وجون أنطوي.

 

عبد الحفيظ: بيسيرو مدرب متميز وأداء الأهلي تأثر بضيق ملعب بتروسبورت

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بنجاح فريقه في الفوز اليوم على المحلة ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في مسابقة الدوري.
وأضاف: واجهنا أزمة في ضيق ملعب المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت حيث تسبب هذا الأمر في أن يكون اللعب “مخنوق”.وأوضح أنه سعيد بأداء الأهلي تحت قيادة بيسيرو، مؤكدًا أنه مدرب متميز، وما زال في حاجة لمزيد من الوقت للتعرف على لاعبى الأهلي مشددًا على أن فترة التوقف المرتقبة لبطولة الدوري تمنح بيسيرو وجهازه المعاون الفرصة للوقوف على العديد من الأمور الفنية الخاصة باللاعبين وخطط اللعب.
فيماا اعرب بيسيرو عن سعادته بالفوز الذي تحقق على ضيفه غزل المحلة مساء اليوم الأحد في الجولة الثانية للدوري.
وأضاف أنه يسابق الزمن للوقوف على كل كبيرة وصغيرة داخل الفريق وكذلك لتطوير الأداء ونقل أفكاره للاعبين.