اخر اخبار الأهلي .. السولية ينتقل للأهلي في يناير مقابل نصف مليون دولار

السولية إلى الأهلي في يناير 

صرح مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي لإحدى المواقع الرياضية عن اتفاق بين نادي الأهلي القاهري و نادي الشعب الاماراتي يفيد بانتقال لاعب الاخير المصري عمرو السولية للنادي الأهلي في يناير المقبل مقابل 400 ألف دولار .

و كان اللاعب عمرو السولية قد انتقل من صفوف الدراويش لنادي الشعب الاماراتي في الانتقالات الصيفية الاخيرة بعد فشل ادارة نادي الاهلي في اقناع نادي الاسماعيلي و اتمام صفقة اللاعب التي صاحبها غضب كبير وسط مشجعى نادي الاسماعيلي الملق ببرازيل الكرة المصرية .

بيسيرو يعد الشيخ بفرصة 

وعد البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للنادي الأهلي اللاعب أحمد الشيخ المنتقل للنادي الأهلي من صفوف المقاصة كان قد وعده بفرصة حقيقية في المباريات القادمة بعدما بات الشيخ جليس الدكة منذ قدومه للنادي الأهلي .

هذا و طالب بيسيرو اللاعب بضرورة التركيز في التدريبات و المباريات القادمة موضحاً للاعب باتاحة الفرصة له في المباريات القادمة . وكان اللاعب احمد الشيخ قد شارك في لقاء واحد فقط منذ قدومه و هو لقاء خيتافي الذي انتهي بفوز الاخير بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله .

صالح جمعة : الجمهور لن يرضى بخسارة جديدة 

صرح اللاعب صالح جمعة لاعب خط وسط النادي الاهلي بأن الجماهير العاشقة للنادي الاهلي لن تقبل خسارة جديدة للقب الدوري المصري بعدما فقده النادي في الموسم الماضي لصالح الخصم و المنافس التقليدي نادي الزمالك المصري .

و صرح صالح جمعة ان النادي الأهلي يسعى للفوز في المبارتين القادمتين قبل توقف الدوري للقاء المنتخب مع تشاد هذا و كان النادي الأهلي قد فاز في لقاء الافتتاح امام طلائع الجيش بهد عبد الله السعيد العالمي و فاز في اللقاء الثاني امام غزل المحلة بهدفين نظيفين للاعب عبدا لله السعيد  و اللاعب حسام غالي .

الاهلي يتلقى عرض من اسبانيا و الامارات 

صرح الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ان النادي الأهلي قد تلقى عرضين من شركات تسويق رياضي لاقامة معسكر للنادي الاهلي باسبانيا و الامارات في شهر نوفمبر المقبل و تتضمن خلالها لقائات دولية قوية .

و صرح سيد عبد الحفيظ أن العرض بات جيداً للنادي لكن انضمام لاعبي النادي الاهلي للمنتخب للقاء تشاد هو العقبة أمام ذلك و أن القرار النهائي في ذلك يملكه فقط البرتغالي بيسيرو المدير الفني للنادي الأهلي .

هذا و يلتقي منتخب مصر مع منتخب تشاد يومي الرابع عشر و السابع عشر من شهر نوفمبر المقبل ضمن تصفيات كأس العالم المقبل بروسيا لعام 2018 .