اخر اخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 27-9-2015 …. نجل بيسيرو يُغازل جماهير الأهلي من أعماق البحار

الأهلي يخوض ودية قبل لقاء بتروجت .. ويطلب اللعب باستاد القاهرة

قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو خوض مباراة ودية قبل لقاء بتروجت السبت المقبل بالجولة الثالثة للدوري المصري.
ومنح بيسيرو لاعبيه راحة لمدة 24 ساعة عقب الفوز على غزل المحلة بالجولة الثانية للدوري المصري على أن يستعد الفريق لخوض لقاء بتروجت الثلاثاء.
وعلى صعيد آخر, طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي نقل مباريات الفريق باستاد القاهرة بدلاً من ملعب بتروسبورت الذي يستضيف لقاءات الأهلي حالياً.
وأبدى عبد الحفيظ تحفظه الشديد على ضيق ملعب بتروسبورت الذي يؤثر على الأهلي فنياً.

وأعرب البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لفريق الأهلي المصري عن سعادته بالفوز على غزل المحلة بهدفين نظيفين في الجولة الثانية للدوري المحلي.
وأكد بيسيرو عقب اللقاء أنه لا يوجد لديه لاعبين احتياطيين وأساسيين فالكل بالنسبة له فريق عمل واحد وظروف كل مباراة هي التي تحدد من يشارك ومن يبقى على الدكة، خاصة وأن الملعب لا يتسع إلا لـ 11 لاعباً فقط.
وأضاف أن الأداء خلال مباراة الاحد تحسن عن أول مباراة للفريق فى مسابقة الدوري أمام طلائع الجيش، مؤكداً أن الأداء خلال الفترة المقبلة سيتطور للأفضل وهو ما تعهد به خاصة أن الفريق يمتلك عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين واستيعابهم للخطط يأتي بشكل تدريجي.
وتمنى بيسيرو عودة الجماهير للمدرجات مرة آخرى، مشيراً إلى أنه لأول مرة في تاريخه التدريبي يقود فريق في دوري بدون جمهور وشدد على أنه يتمنى حضور الجماهير للمباريات المقبلة لمساندة الفريق كما حدث خلال مباراة السوبر.

نجل بيسيرو يُغازل جماهير الأهلي من أعماق البحار

قام البرتغالي فيتور بيسيرو، المحلل الفني للنادى الأهلى، ونجل المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهل، جوزيه بيسيرو، جماهير القلعة الحمراء من أعماق البحار. فيتور بيسيرو نشر صورة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وهو يحمل قميص الأهلي، في رحلة غطس في أعماق البحار.بيسيرو غازل جمهور الأهلي، حيث كتب قائلا: “الأهلي جماهيره رائعة دون شك.. جماهير الأهلي هي بالتأكيد رهيبة”.

 

 

انقطاع الإرسال عن مباراة طلائع الجيش ووادي دجلة

انقطع إرسال البث المباشر، لمباراة طلائع الجيش ووادي دجلة المقامة حاليا على ملعب بتروسبورت، في ختام مباريات الأسبوع الثانى للدوري، لأسباب غير معلومة حتى الآن.

جدير بالذكر أن الإرسال انقطع عن قنوات TEN والحياة والنيل للرياضة صاحبة حقوق بث مباريات الدوري.

عبد الحفيظ: ننتظر رد هندريك على شروط الأهلى

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، إن ناديه ينتظر رد البرازيلى هندريك هيكلمه لاعب وسط الفريق السابق حول الشروط التى أبلغها للاعب ومنها استكمال عقده مع الأهلى والممتد لثلاث مواسم مقبلة،أو الحصول على حوالى 70 % من مستحقاته والرحيل النهائي. وقام الأهلى بفسخ عقد اللاعب بداية سبتمبر الماضى إلا أن هندريك رفض ذلك وتمسك بالحصول على مبلغ 750 ألف دولار قيمة السنوات الثلاث المتبقية مستندا فى ذلك إلى المادة”17″ من لوائح الاتحاد الدولى، لكن الأهلى يرفض الرضوخ لمطالبه.واكد عبد الحفيظ فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، أن الجلسة التى جمعته باللاعب البرازيلى تم فيها مطالبته بالانتظام فى التدريبات خلال الفترة المقبلة من أجل حقوقه المادية فقط،خاصة وأنه لا يحق له المشاركة مع الفريق فى المباريات بعد ان تم رفع اسمه من قائمة الأحمر فى الموسم الجديد. وشدد عبد الحفيظ على أنه من المقرر أن يرد اللاعب على شروط الاهلى فى غضون الـ48 ساعة المقبلة لغلق هذا الملف تماما،مشيرا إلى أن كل يوم يغيب فيه هندريك عن التدريبات يتم الخصم من مستحقاته.

متعب عن عروض الاحتراف: سأرد في الوقت المناسب

أكد عماد متعب مهاجم النادى الأهلى بأنه يحترم قرار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفرض الحظر الإعلامى على اللاعبين خلال هذه الفترة. وأضاف متعب فى تصريحات لـ “كورابيا” بأنه لن يبدى غضبه خلال الفترة الحالية بسبب عدم مشاركته مع الفريق، من أجل الحفاظ علي استقرار الفريق، خاصة وأن بطولة الدوري في بدايه انطلاقها.وباتت مشاركة اللاعب في المباريات مع فريقه صعبة، بعدما دعم النادي الأحمر هجومه بالتعاقد مع ماليك ايفونا وجون أنطوي، بالإضافة إلي وجود عمرو جمال وأحمد عبد الظاهر.ورفض متعب فكرة التعليق على خوض تجربة احتراف في الفترة المقبلة، مؤكدًا بأنه لن يصرح بأى شىء وسيكون له رد في الوقت المناسب.

شوقى غريب يجهز جدو للزمالك

يخضع محمد ناجي جدو مهاجم الإنتاج الحربي، إلي برنامج تأهيلي مكثف لتجهيزه لمباراة الفريق المقبلة أمام الإتحاد السكندري، المقرر لها السبت المقبل، بالجولة الثانية ببطولة الدوري الممتاز.وكان جدو، قد انضم للفريق قبل معسكر مباراة الإسماعيلي، مباشرة حيث لم يكن جاهزاً لاصطحابه نظراً لانقطاعه عن التدريبات لفترة بعد فسخ تعاقده مع النادي الأهلي.ومن المقرر أن يدفع شوقي غريب، بجدو، بديلاً في المباراة أمام الاتحاد السكندري، علي أن يستبعد البدء به.

بيسيرو لـ”الغزال: أنت مش “رقم 1” فى هجوم الأهلى

عقد البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى للأهلى، جلسة مع عمرو جمال، مهاجم الفريق، طالبه خلالها بالتركيز وعدم العصبية، التى ظهرت عليه بوضوح فى تدريبات الفريق الماضية.وحذر بيسيرو جمال من الطريقة التى فرضت نفسها على أداؤه خلال التدريبات الماضية، وقال له بالحرف: “انت متعصّب ومشدود ليه.. لازم تركز وتبتعد عن السلوك ده”.وتابع المدرب البرتغالى لمهاجم الفريق الُملقب بالغزال: أنت مش المهاجم رقم واحد.. بس ممكن تكون كدة لو ركّزت واجتهدت مع الفريق مش بالعصبية”.يذكر أن بيسيرو استبعد جمال من قائمة مباراة غزل المحلة المُقرر لها الثامنة إلا الربع من مساء اليوم، الأحد، فى الجولة الثانية للدورى بإستاد بتروسبورت.

وغاب مهاجم الفريق الصاعد عن التشكيل الأساسى لمباريات فريقه الأخيرة، وأن كان قد ظهر لما يقرب من 20 ثانية فى مباراة طلائع الجيش بأولى مباريات الفريقين بالدورى، والتى فاز فيها الأحمر بهدف نظيف.