اخر اخبار الهلال السعودي 26/10/2015 .. تعرف على نتيجة احتجاج الهلال ضد الاهلي الاماراتي

انتهى الاجتماع الاستثانائي في اتحاد الكرة الاسيوي للنظر في احتجاج نادي الهلال ضد نادي الأهلي الاماراتي بشأن اشراكه اللاعب أسامة السعيدي في اياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم و الذي انتهى بتأهل نادي الأهلي الاماراتي بفضل هدف الكوري كيونج ليتأهل نادي الاهلي بالفوز بنتيجة 3-2 في مباراة الاياب بالامارات العربية المتحدة بعدما انتهت مباراة الذهاب في المملكة العربية السعودية بنتيجة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

و كان الهلال احتج بعد اللقاء على مشاركة اسامة السعيدي و تقدم بطلب رسمي لاتحاد الكرة الاسيوي موضحاً فيه أسباب الاحتجاج على المشاركة و طالب بالغاء نتيجة اللقاء و احتساب المباراة لصالحه بنتيجة هدفين للا شيء

و كان مجلس ادارة الأهلي الاماراتي كان قد أصدر بياناً بعد تقديم الاهلي للاحتجاج وضح فيه صحة وضعية اللاعب المشارك اسامة السعيدي الذي دار حوله الجدل و قال أن من الحق الهلال الاعتراض و لكن النادي الأهلي موقفه صحيح مئة بالمئة . السعيدي

و منذ قليل انتهى الاجتماع الاستثنائي للنظر في الدعوى المقدمة من نادي الهلال السعودي و من المنتظر أن يصدر القرار النهائي في الأمر يوم الثلاثاء و لكن السيد يوسف السركال رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم قد اعلن قائلا ” مبروك للنادي الاهلي تمثيله لدولة الامارات في النهائي الاسيوي حسب قرارات لجنة الانضباط الاسيوية ” .

و كان السيد يوسف السركال قد أصدر ذلك التصريح على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتير Twitter منذ قليل بعد انتهاء الاجتماع الاستثنائي لاتحاد الكرة الاسيوي .

و في حال رفض الاتحاد الاسيوي لاحتجاج نادي الهلال هذه المرة تكون هذه هي المرة الرابعة التي يتم فيها رفض احتجاجات نادي الهلال السعودي على التوالي .

حيث احتج نادي الهلال السعودي من قبل ضد حكم مباراة نهائي دوري أبطال اسيا الحكم الياباني نيشيمورا الذي أدار مباراة سيدني الأسترالي في الرياض، وانتهت بالتعادل السلبي وتتويج النادي الأسترالي باللقب و لكن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لم يغير شيئاً من نتيجة اللقاء و توج نادي سيدني لكرة القدم باللقب الاغلي على المستوى القاري .

و تم بعدها ايقاف مهاجم نادي الهلال السعودي اللاعب ناصر الشمراني لمدة ثمانية لقاءات بدعوى سوء السلوك في النهائي و لكن احتجاج نادي الهلال السعودي لم يغير من الأمر شيئاً .

و بعدها أيضاً و هذا الموسم تم الاعتراض من نادي الهلال السعودي على ايقاف مهاجم الفريق اللاعب البرازيلي ديجاو و لكن الاحتجاج لم يغير من الأمر شيئاً مرة أخرى .

أما عن الاحتجاج على مشاركة أسامة السعيدي ضد الهلال السعودي في لقاء اياب دوري ابطال اسيا فمن المنتظر أن يصدر القرار يوم الثلاثاء و لكن المؤشرات الحالية تفيد برفض الطلب المقدم من قبل نادي الهلال و في هذه الحالة يسكون النادي الأهلي الاماراتي ممثلاً للعرب في نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الاولى في تاريخه .