هل يدفع فينجر بالجزائري في لقاء شيفيلد وينزداي

اسماعيل بن ناصر جزائري الأصل فرنسي المنشأ صاحب السبعة عشر عاماً لفت الأنظار في الدوري الانجليزي للشباب و انتقل حديثاً لنادي الأرسنال بعد رفضه العرض المقدم من نادي مانشستر سيتي و قدم أداءً طيباً مع فريق الشباب خاصة في لقاء الفريق ضد بايرن ميونيخ في لقاء الفريقين للشباب و الذي انتهى لمصلحة النادي اللندني بهدفين نظيفين قبل لقاء الفريق الأول و الذي انتهى بنفس النتيجة .

هذا و قد وضع المدير الفني لنادي أرسنال ارسين فينغر الموهبة الصاعدة ضمن خياراته المطروحة لخوض لقاء الارسنال ضد شيفيلد وينزداي في كأس الرابطة الانجليزية و ذلك في المباراة التي سيدفع فيها فينغر بالشباب لاراحة لاعبيه الكبار.

و كان بن ناصر صاحب السبعة عشر عاماً قد التحق بالارسنال في الصيف الماضي موقعاً على عقد يمتد لخمسة أعوام و يمكن للاعب الانضمام للمنتخب الفرنسي لانه فرنسي المولد جزائري الاصل .

وكانت الصحف اللندنية قد أعلنت أن فينغر مكتشف الشباب في الدوري الانجليزي منذ العقد الماضي بالطبع لفت انتباهه مردود اللاعب الجيد مع النادي و لذا فمن المحتمل وبنسبة كبيرة مشاركة بن ناصر أمام شيفيلد وينسداي بدلاً من أحد اللاعبين الكبار الذين سيحصلون على راحة بعد المجهود الكبير لهم في المباريات الثلاث الماضية من بعد انتهاء العطلة الدولية.

هذا و انتظروا تغطية خاصة للقاء و بث مباشر و متابعة أهداف و ملخص اللقاء من هنا من موقع مصر 365 مصدرك ألأول للحقيقة .