اخر اخبار النادي الأهلي 27/10/2015 .. السولية يرد على خبر انتقاله للاهلي

عمرو السولية يرد على خبر انتقاله للأهلي

رد اللاعب عمرو السولية لاعب نادي الشعب الاماراتي على خبر انتقاله للنادي الأهلي المصري في يناير المقبل مقابل نصف مليون دولار و هو ما تردد في اغلب الصحف العربية و المصرية على وجه الخصوص .

و ذكر عمرو السولية في تصريح للصحافة الاماراتية أن جميع الأخبار التي تربطه بانتقاله للانادي الاهلي المصري غير صحيحة بالمرة و أنه الآن لاعب لنادي الشعب الاماراتي و أنه قد أغلق صفحة انتقاله للنادي الأهلي بعد فشل المفاوضات مع النادي الاسماعيلي و أنه الان مرتاح في صفوف نادي الشعب الاماراتي و لا يفكر في الرحيل الآن .

نادي الشعب الاماراتي يرد على خير انتقال السولية للاهلي المصري 

نفي نادي الشعب الاماراتي نفياً تاماً كل ما تردد عن بيع لاعب النادي عمرو السولية للنادي الاهلي نادي القرن الأفريقي و زعيم الكرة المصرية في شهر يناير المقبل و التي ستكلف النادي نص مليون دولار كما ذكرت الصحافة المصرية .

و جاء ذلك على لسان السيد محمد الكمالي المنسق العام لنادي الشعب الإماراتي عن عدم وجود مفاوضات في الوقت الحالي مع النادي الأهلي المصري بشأن لاعب الوسط عمرو السولية و انتقاله للقلعة الحمراء .

وقال الكمالي لـاحدى المواقع الرياضية المصرية أنه لم تحدث أي جلسة بين رئيس نادي الشعب سعادة بطي أحمد بن خادم، ومحمود طاهر رئيس الناديللتفاوض بشأن اللاعب عمرو السولية في الوقت الحالي .

هذا و لم يغلق السيد الكمالي باب انتقال اللاعب نهائياً و ترك ذلك وراداً بقوله أن مصير اللاعب حتى الان لم يتم تحديده حالياً و أن الكلام هذا مبكراً جدا و في غير توقيته خاصةً أن الحكم في ذلك هو المدير الفني المصري للفريق السيد طارق العشري .

هذا و كان طارق العشري قد صرح مؤخراً عقب خسارة الفريق أمام نادي الشارقة بأن اللاعب عمرو السولية لم يقدم المستوى الذي انتظره جماهير نادي الشعب من اللاعب و أنه في حاجة للتركيرز و الابتعاد عن وسائل الاعلام خاصة أن مستوى الفريق حالياً في حاجة لتركيز كل لاعب في الفريق للخروج من الأزمة التي يمر بها الفريق حالياً حيث أنه يقع في المركز الأخير من جدول الترتيب للدوري الاماراتي بعد الخسارة في ديربي امارة الشارقة يوم الجمعة الماضية أمام نادي الشارقة .

محمود طاهر يوضح موقف الأهلي من انتقال السولية للأهلي 

نفى المهندس محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي أية أخبار بشأن تفاوض النادي الاهلي بأي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية من الآن بما فيها صفقة اللاعب عمرو السولية .

و قال طاهر أن مستوى و سمعة النادي الأهلي الكبير يحتمان عليه احترام تعاقدات الاندية المختلفة مع لاعبيها و أنه إذا كان هناك أي تفاوض مع أي لاعب في أي نادي سيكون ذلك بشكل معلن و صريح .

و نفى المهندس محمود طاهر أية أخبار قيلت على لسانه في الفترة الأخيرة عن انتقال اللاعب للاهلي أو حتى تفاوض النادي الأهلي مع اللاعب .

استعدادت الأهلي لمباراة بتروجيت 

هذا و بدأ النادي الأهلي الاستعداد للقاء القوي المنتظر في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 أمام نادي بتروجيت و ذلك يوم السبت المقبل على ملعب استاد السويس يمدينة السويس.

هذا و يغيب اللاعب حسام عاشور عن اللقاء بعد اصابته بشد في العضلة الضامة في مباراة غزل المحلة في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز و التي انهاها النادي الأهلي لمصلحته بهدفي عبد الله السعيد و حسام غالي مقابل لا شيء ليصعد النادي الاهلي للصدارة برصيد ستة نقاط و شباك نظيفة لمبارتين على التوالي.

هذا و كان حسام عاشور قائد الفريق قد خرج في الشوط الثاني من اللقاء و حل مكانه اللاعب البديل صالح جمعة ليخرج حسام عاشور من المباراة و لم يستطع بعدها خوض التدريبات الجماعية مع الفريق و اكتفى الجهاز الطبي للنادي الأهلي بممارسته لبعض تدريبات الجيمانزيوم .

و بهذا يكون حسام عاشور الغائب الثاني عن لقاء بتروجيت لينضم لزميله الحارس أحمد عادل عبد المنعم بعد اصابته برشح في الركبة و من المنتظر أن تكون عودته في لقاء مصر المقاصة في الجولة الرابعة من البطولة .