بعد سقوط تشيلسي .. تعرف على وجهة مورينيو المقبلة

أجرى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الشهير بال”سبيشال وان ” أجرى محادثة تليفونية مع ممثلي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي و نادي انتر ناسيونالي الايطالي (انتر ميلان ) و ذلك بعد سقوط نادي تشيلسي الانجليزي في ملعب جاره ويست هام يونايتد بهدفين لهدف ليتلقي نادي تشيلسي الانجليزي الخسارة الخامسة في الدوري الانجليزي حتى الان و يحتل بذلك المركز الحادي عشر برصيد أحد عشر نقطة متخلفاً عن عملاق لندن نادي أرسنال و نادي مانشستر سيتي المتصدرين بفارق أحد عشر نقطة .

هذا و ذكرت صحيفة ESPN الأمريكية أن البرتغالي جوزيه مورينيو مع ممثلي النادي الباريسي و النادي الايطالي ما يوضح أن مسألة رحيلة أو ” إقالته ” من بطل الدوري الانجليزي باتت مسألة وقت ليس إلا .

هذا و يعاني نادي تشيلسي الانجليزي بقيادة مورينيو صاحب الاثنين و الخميسن عاماً في الفترة الأخيرة من سوء النتائج على المستوى المحلي حيث لم يفز النادي اللندني سوى في ثلاث لقائات فقط من أصل عشر مبارايات و خسر في خمس و تعادل في اثنين ليحتل بذلك المركز الحادي عشر من سلم الترتيب .

فرصة مورينيو مع الانتر 

هذا و من الصعب طبقاً لنتائج الفريق الايطالي حالياً أن ينتقل مورينيو البرتغالي لنادي انتر ميلان صاحب المركز الرابع في الكالتشيو الايطالي برصيد ثمانية عشر نقطة و بذلك يعيد روبرتو مانسيني الأمل لعشاق نادي انتر ميلان الايطالي العودة للبطولات الاوروبية العام المقبل و كان الانتر قد بدأ الدوري الايطالي هذا الموسم بانطلاقة قوية بالفوز في خمس لقاءات متتالية قبل أن يفقد الصدارة لصالح ذئاب العاصمة نادي روما و يترنح بعدها ليجد نفسه في المركز الرابع .

فرصة مورينيو مع باريس سان جيرمان 

أما بالنسبة لموقف البرتغالي و حظوظه من تولي النادي الباريسي فهي أكبر بالرغم من تصدر النادي الباريسي للدوري الفرنيس دون أي هزيمة و لكن أداء النادي الباريسي في التشامبيونز ليج المقلق بالرغم من وجود نجوم عدة على رأسهم السلطان السويدي زلاتان ابراهيموفيتش و الارجنتيني انخيل دي مريا و كل من باستوري و لافيتزي و لوكاس مورا فإن اداء الفريق و خاصة أمام نادي ريال مدريد الاسباني في الجولة الثالثة من دور الذهاب تضع لوران بلان على حافة الخطر خاصة مع وجود اسم مطروح مثل البرتغالي جوزيه مورينيو .

تغريم مورينيو خمسين ألف يورو لسوء السلوك 

تلقي البرتغالي جوزيه مورينيو غرامة و قدرها 50 ألف يورو من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بتهمة سوء السلوك في لقاء ويست هام الاهير و الذي خسره نادي تشيلسي بهدفين لهدف.

وكان مورينيو قد تلفظ بألفاظ مسيئة للحكام في غرفة الحكام بين شوطي اللقاء اعتراضا على طرد ماتيتش لاعب خط وسط الفريق ما نتج عنه طرد مورينيو و مشاهدته للشوط الثاني من المدرجات .

و بهذا يكون مورينيو قد تم تغريمه 50 ألف جنيه إسترليني (77 ألف دولار) هذا الشهر بالإضافة إلى إيقافه مباراة مع وقف التنفيذ لإنتقاده الحكام في وسائل الإعلام، وهي عقوبة تقدم بطعن عليها.