اخر اخبار الهلال السعودي 27/10/2015 .. استعداد الهلال للكلاسيكو و السركال يعلق على قرار الاتحاد الاسيوي في احتجاج الهلال

السركال ينفي التأثير في قضية اعتراض الهلال

نفى السيد يوسف السركال رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم أي علاقه له بشأن قرار لجنة اتحاد الكرة الآسيوي في رفض طلب احتجاج نادي الهلال السعودي على نادي الاهلي الاماراتي بشأن مشاركة أسامة السعيدي .

و نفى السيد يوسف السركال أي تدخل نسب إليه في قرار اللجنة من قريب أو من بعيد و صرح قائلاً “”كل التسجيلات واللوائح التي تخصّنا لا يمكن تجاوزها بأي حال من الأحوال، وأخذت على نفسي أن أبارك للجماهير الإماراتية”..

و لم ينفي السيد يوسف السركال علاقته الجيدة داخل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لكنة في الوقت ذاته نفى أي علاقه له من قريب أو من بعيد بنتيجة اللجنة في رفض الطلب المقدم من نادي الهلال السعودي .

هذا و كان نادي الهلال السعودي قد قدم

احتجاج نادي الهلال ضد نادي الأهلي الاماراتي بشأن اشراكه اللاعب أسامة السعيدي في اياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم و الذي انتهى بتأهل نادي الأهلي الاماراتي بفضل هدف الكوري كيونج ليتأهل نادي الاهلي بالفوز بنتيجة 3-2 في مباراة الاياب بالامارات العربية المتحدة بعدما انتهت مباراة الذهاب في المملكة العربية السعودية بنتيجة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

و كان الهلال احتج بعد اللقاء على مشاركة اسامة السعيدي و تقدم بطلب رسمي لاتحاد الكرة الاسيوي موضحاً فيه أسباب الاحتجاج على المشاركة و طالب بالغاء نتيجة اللقاء و احتساب المباراة لصالحه بنتيجة هدفين للا شيء

و كان مجلس ادارة الأهلي الاماراتي كان قد أصدر بياناً بعد تقديم الاهلي للاحتجاج وضح فيه صحة وضعية اللاعب المشارك اسامة السعيدي الذي دار حوله الجدل و قال أن من الحق الهلال الاعتراض و لكن النادي الأهلي موقفه صحيح مئة بالمئة . السعيدي

و كنا قد نشرنا أمس أن التوقعات و المؤشرات كلها توضح أو تقود إلى أن الاتحاد الآسيوي سيرفض طلب نادي الهلال السعودي و هو ما حدث بالفعل .( اطلع من هنا)

 

Capture

تعليق حمد الصويلحي على رفض الاحتجاج 

علق الصحفي الرياضي حمد الصويلحي على قرار رفض لجنة اتحاد الكرة الآسيوي على الاحتجاج المقدم من قبل نادي الهلال السعودي ضد نادي الأهلي الاماراتي في اياب دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا و علق واصفاً موقف الاتحاد السعودي لكرة القدم بأنه كان ضعيفاً و اكتفى بتأييد الهلال السعودي فقط في شكواه و علّق قرار الرفض بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم لا يملك أشخاص ذو كلمة قوية داخل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كما هو الحال لنادي الاهلي الاماراتي و الاتحاد الاماراتي لكرة القدم .

أما عن تعليقه على الاتحاد الاماراتي فقال أنه وقف بكل شرف وأخلاق بجانب نادي الأهلي الاماراتي في الشكوى المقدمة ضده و أنه بمجرد تقديم نادي الهلال السعودي شكواه قام الاتحاد الاماراتي باستدعاء محاميه في الاتحاد الدولي لكرة القدم و تم عقد اجتماعات مطولة مع مسؤلي نادي الأهلي الاماراتي لاخراجه دون خسائر من شكوى الهلال .

استعدادات الهلال للقاء الاتحاد في الكلاسيكو 

ذلك و بدأ نادي الهلال السعودي متصدر دوري عبد اللطيف جميل (الدوري السعودي ) للمحترفين قد بدأ استعداداته للقاء نادي الاتحاد السعودي صاحب المركز الرابع في كلاسيكو الكرة السعودية يوم الجمعة القادم الموافق الثامن و العشرين من اكتوبر لعام 2015 و ذلك في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة – السعودية الساعة السابعة و النصف بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية و الساعة الخامسة و النصف بتوقيت جرينتيتش.

هذا و انتظروا تغطية خاصة للقاء قبل و بعد المباراة و استمتعوا بمشاهدة ملخص و أهداف اللقاء من هنا و تابعوا اخر اخبار الفريق الهلالي يومياً من هنا من موقع مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة .