موعد مباراة روما و اودينيزي و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا ..

يستقبل ذئاب العاصمة نادي A. S. Roma روما الايطالي متصدر جدول الترتيب العام للدوري الايطالي ضيفه اودينيزي صاحب المركز الرابع عشر في الدوري و ذلك على ملعب العاصمة الايطالية ملعب الاوليمبيكو و ذلك ضمن لقاءات الجولة العاشرة من مباريات الذهاب (الدور الأول ) من الدوري الايطالي Serie A و ذلك يوم الأربعاء الموافق الثامن و العشرين من اكتوبر لعان 2015 في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية و الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت جرينتيش .

موقف الناديين قبل اللقاء 

يستقبل نادي روما الايطالي صاحب صدارة جدول ترتيب الفرق في الدوري الايطالي و صاحب أقوى خط هجوم في المسابقة حتى الآن برصيد اثنين و عشرين 22 هدفاً في تسع مباريات من عمر المسابقة .

هذا و كان نادي روما الايطالي قد خطف صدارة الترتيب العام للمسابقة من نادي فيورنتينا حين فاز عليه في المباراة الماضية بهدفين لهدف أحرزهما اللاعب المصري محمد صلاح و الفيل الايفواري جيرفينيو في المباراة التي عاد فيها محمد صلاح لملعب فيورنتينا مرة أخرى و لكن هذه المرة كان خصماً للفريق و هو ما صاحبه صافرات الاستهجان و الشتائم للاعب و التي قابلها محمد صلاح كأي لاعب كبير يتعرض لمثل هذه المواقف قابلها باحترام الخصم و أنه يوماً ما كان لاعبا لفيرونتينا و رغم احرازه هدفاً في الدقائق الست الأولى إلا أنه لم يحتفل بالهدف .

هذا و يغيب محمد صلاح عن لقاء اودينيزي بعد تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة فيورنتينا الطرد اذي صاحبه جدل واسع على نطاق الكرة الايطالية و استوديوهات التحليل الايطالية و العربية و انحاز فيها جميع المحللين للمصري محمد صلاح و اعترضوا على قرار الحكم بالطرد معتبرين إياه تعنت من الحكم ضد محمد صلاح و كان الحكم قد كتب في تقريره أن محمد صلاح أهان الحكم بالرغم من أن اللاعب لم ينطق بكلمه واحدة و خرج دون أن يعترض حتى على الطرد ليغيب بذلك عن لقاء اودينيزي .

أما نادي اودينيزي فهو على النقيض تماماً فبالرغم من فوزه في المباراة الماضية على ضيفه فروزينوني بهدف نظيف في ملعب فريولي عن طريق اللاعب فرانشسكو لودي في الدقيقة العشرين من عمر اللقاء إلا أن نادي اودينيزي يقع في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب فرق الدوري الايطالي برصيد أحد عشر نقطة و هو ما سيجعل مهمته أمام نادي روما في الأولومبيكو صعبة للغاية خاصة ان نادي روما سيبحث بكل ما أوتى من قوة للحفاظ على الصدارة لأن الفارق بينه و بين فيورنتينا و نابولي و الانتر ميلان فقط نقطتين اثنين ليس الا ما يجعل الأمر ليس سهلاً على كلا الفريقين .

مباريات أصحاب المراكز الأولى في المسابقة 

و عن باقي مباريات الجولة العاشرة فيسعى نادي نابولي لموصالة سلسلة انتصاراته المتتالية باحثاً عن الفوز الخامس على التوالي حين يستقبل نادي باليرمو صاحب المركز الثالث عشر من سلم الترتيب

ويسعى نابولي للحفاظ على اقترابه من الصدارة حيث لا يفصله عنها سوى نقطتين فقط هذاو يعول نادي نابولي على هدافه مهاجم الفريق الارجنتيني جونزالو هيجوايين .

من جهته يسعى نادي انتر ميلان الايطالي صاحب المركز الثالث بفارق الاهداف عن نابولي للعودة مرة أخرى للانتصارات الغائبة منذ الانطلاقة الرائعة و الفوز في أول خمس مبارايات من الدوري و لكنه تلقى بعدها خسارة من فيورنتينا صاحب المركز الرابع تلاها ثلاث تعادلات اخرها كان أمام باليرمو في الجولة الماضية .

أما نادي فيورنتينا صاحب المركز الرابع و بعد فقدانه للصدارة في الجولة الماضية امام نادي روما فيسعى للعودة مرة أخرى للطريق الصحيح حين يحل ضيفاً ثقيلاً جداً على نادي هيلاس فيرونا صاحب المركز التاسع عشر من سلم الترتيب في مباراة تبدو على الورق سهلة لفيورنتينا .

موعد مباراو نادي روما و اودينيزي و القنوات الناقلة لها 

يستقبل ذئاب العاصمة نادي A. S. Roma روما الايطالي متصدر جدول الترتيب العام للدوري الايطالي ضيفه اودينيزي صاحب المركز الرابع عشر في الدوري و ذلك على ملعب العاصمة الايطالية ملعب الاوليمبيكو و ذلك ضمن لقاءات الجولة العاشرة من مباريات الذهاب (الدور الأول ) من الدوري الايطالي Serie A و ذلك يوم الأربعاء الموافق الثامن و العشرين من اكتوبر لعام 2015 في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية و الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت جرينتيش .

و يبث اللقاء على شبكة قنوات Be In Sports بي ان سبورتس الرياضية الوكيل الحصري للدوري الايطالي في الشرق الاوسط و شمال أفريقيا و ذلك على قناة Be In Sports 8 HD .

بطاقة اللقاء 

طرفا اللقاء : نادي ايه اس روما A.S.Roma – نادي اودينيزي

المناسبة : الجولة العاشرة من الدوري الايطالي Serie A

تاريخ اللقاء : الأربعاء 28 اكتوبر 2015

توقيت اللقاء :الساعة العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية و الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت جرينتيش .

القنوات الناقلة : Be In Sports 8 HD

هذا  و انتظروا تغطية خاصة للقاء و روابط البث المباشر من هنا لسرعات النت المتوسطة و الضعيفة و استمتعوا بمشاهدة أقوى اللقطات و الأهداف في تقريرنا بعد اللقاء على موقعنا مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة