موعد مباراة روما واودينيزي في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة موعد مباراة روما صلاح القادمة.. بث مباشر

تقام اليوم الاربعاء 28-10-2015.. فى تمام الساعة العاشرة الاربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر الا ربع  بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، حيث أعلنت رابطة الأندية في إيطاليا أنها سوف تخصص منتصف هذا الأسبوع، من أجل إجراء الجولة العاشرة حيث أن قوانين الإتحاد الأوروبي لكرة القدم الويفا، تنص على إنهاء جميع الدوريات في مايو القادم، من أجل إتاحة الفرصة للمنتخبات الوطنية للمشاركة في بطولة كاس اوروبا 2016 القادمة في فرنسا، وفي هذا التقرير تجدون موعد مباراة روما القادمة في الدورى.

مشوار روما فى الدورى الايطالى هذا الموسم

يسعى روما الى التمسك بالصدارة التى تمكن من إعتلائها أخيرا بعد تمكن من الفوز على فريق فيورنتينا الذى كان متصدرا للتريب قبل أن يتمكن صلاح وجيرفينهو من إحراز هدفين لروما فى شباك فيورنتينا مقتنصين ثلاث نقاط هامه رفعت رصيد فريقهم الى 20 نقطة فى المركز الاول بعد أن حقق الفريق فوزه السادس فى الكاليتشو فى تسعة مباريات تعادل فى مبارتين منهم وخسر مباراة وحيده واليوم يدخل الفريق المباراة بدون لاعبه المصرى محمد صلاح الذى تم طرده فى مباراة الفيولا ومن المنتظر أن يعوده فالكى فى التشكيل أو إيتوربى.

مشواراودينيزي في الدورى الايطالى هذا الموسم

فريق أودينيزى بدأ هذا الموسم بفوز على حامل اللقب يوفنتوس بهدف دون رد عن طريق تيريو لينتظر الجميع موسم قوى من الفريق قبل أن يدخل فى سلسلة نتائج سلبيه حيث لم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز هذا الموسم بعد الاسبوع الاول امام اليوفى سوى فى مبارتين بينما تعادل فى مبارتين ولقى أربعة هزائم فى الثمان جولات ولكن أودينيزى يدخل مباريات روما اليوم بمعنويات عاليه بعد تمكنه أخيرا من تحقيق الفوز فى الاسبوع التاسع فى مباراة أقيمت على ملعبه الفيرولى وعلى حساب فريق فروسينونى بهدف نظيف عن طريق فرانشيسكو لودى.

أخر استعدادات روما لمواجهة اودينيزي

أنهى روما استعداداته لمواجهة اودينيزي في الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي حيث يطمح لتحقيق الفوز واستمرار قطار الانتصارات سعياً وراء اللقب .

ولاستشعار اللاعبين بذلك فقد تدربوا بجدية كبيرة ورغبة في حصد النقاط الثلاث التي لا يوجد عنها بديل في مواجهة الجولة العاشرة التي ستشهد غياب دي روسي ومحمد صلاح للإيقاف .

موعد مباراة روما واودينيزي في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

يستقبل ذئاب العاصمة نادي A. S. Roma روما الايطالي متصدر جدول الترتيب العام للدوري الايطالي ضيفه اودينيزي صاحب المركز الرابع عشر في الدوري و ذلك على ملعب العاصمة الايطالية ملعب الاوليمبيكو و ذلك ضمن لقاءات الجولة العاشرة من مباريات الذهاب (الدور الأول ) من الدوري الايطالي Serie A و ذلك يوم الأربعاء الموافق الثامن و العشرين من اكتوبر لعام 2015 في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية و الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت جرينتيش  و من المقرر إقامةمباراة روما واودينيزي في الدوري الايطالي فى تمام الساعة العاشرة الاربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر الا ربع  بتوقيت الامارات العربية المتحدة  أما القنوات الناقلة لمباراة روما واودينيزي القادمة في الدوري الإيطالي، فسوف تكون كما هي العادة في دول شمال إفريقيا والشرق الأوس الوطن العربي، وباللغة العربية مع الأستوديو التحليلي الخاص بالكالشيو، هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، صاحبة الحقوق الرسمية والوحيدة لبث البطولة، وذلك على قناة بي ان سبورت Bein Sports hd8، بتعليق المعلق المصري محمد الكواليني.

بطاقة المباراة

المناسبة : الجولة العاشرة من الدورى الإيطالى

طرفى اللقاء :روما واودينيزي

معلق المباراة : محمد الكوالينى

ملعب المباراة : ستاد الأولمبيكو

القنوات الناقلة للمباراة :  Bein Sports hd8