اخر اخبار الارسنال 27/10/2015 .. بالفيديو : سقوط أرسنال أمام شيفيلد و الخروج مبكراً من كأس الرابطة

ودع نادي أرسنال الانجليزي متصدر جدول الدوري الانجليزي الممتاز ودع بطولة كأس الرابطة الانجليزية على يد مضيفه نادي شيفيلد وينزداي بالخسارة أمامه بنتيجة ثلاثة هداف للا شيء في مباراة دفع فيها الفرنسي آرسين فينغر بلاعبين شباب و احتياط و ظهر فيها الفارق الكبير بين مستوى لاعبي الفريق الأول و بين مستوى لاعبي الشباب أو الاحتياط للفريق الأول .

كان نادي شيفيلد وينزداي قد تقدم بالهدف الأول عن طريق لاعب خط الوسط روس والاس في الدقيقة السابعة و العشرين في جملة ظهر فيها دفاع الارسنال باهتاً تماماً بكل ما تحمل الكلمة من معنى و في الدقيقة الأربعين من عمر اللقاء ضاعف شيفيلد وينزداي النتيجة باحرازه الهدف الثاني عن طريق مهاجم الفريق اللاعب لوكاس جواو من رأسية بعد عرضية متقنة .

في الشوط الثاني و مع توقع الجميع بعودة الارسنال للقاء و الضغط على الفريق أحرز نادي شيفيلد وينزداي الهدف الثالث في المباراة عن طريق اللاعب سام هيتشنسون لاعب خط وسط الفريق في الدقيقة الثانية و الخمسين .

شاهد الاهداف من هنا

هذا و فقد الآرسنال خدمات كل من الانجليزي اوكسيلايد تشامبرلين في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء بعدما طلب اللاعب التبديل بعد شكواه من اصابة في ركبته ما دفع فينغر للدفع بالبديل مواطنه تيو والكوت الذي لحقت به الاصابة هو الاخر في الدقيقة التاسعة عشر بعد نزوله فقط بربع ساعة و شارك بدلاً منه اللاعب الشاب الجزائري اسماعيل بن ناصر .

و أرجع البعض اصابة تيو والكوت لعدم قيامه بالاحمائات الكافية قبل دخوله المباراة . وبهذا تزداد اصابات الفريق قبل مواجهة بايرن ميونيخ عملاق ألمانيا في ملعب أليانز أرينا الأسبوع القادم في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا خاصة بعد اصابة اللاعب الويلزي ارون رامسي و استمرار ابتعاد جاك ويلشير و توماس روزيسكي عن الملاعب للاصابة ما يدفع فينغر للدفع باحدي اللاعبين مايكل ارتيتا او ماتيو فيلاميني في مواجهة العملاق البافاري رفقة الوحش كوكيلين .

هذا و يحل نادي الأرسنال الانجليزي متصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي ضيفاً على نادي سوانزي سيتي يوم السبت المقبل الموافق 31 اكتوبر 2015 في ملعب الحرية في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية و الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش

هذا و انتظروا تغطية خاصة للقاء قبل و بعد المباراة و روابط بث اللقاء لجميع سرعات النت المتوسطة و البطيئة من هنا و استمتعوا بمشاهدة أقوي اللقطات و الأهداف و ملخص اللقاء من هنا من موقعنا مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة .

تشيلسي يخسر كوستا أمام ستوك سيتي 

زادت متاعب نادي تشيلسي الانجليزي و الذي يعاني في الدوري الانجليزي بعدما فقد مهاجمه الاسباني البرازيلي الاصل اللاعب المشاكس دييجو كوستا و ذلك في لقاء الفريق أمام ستوك سيتي في الدور الرابع من كأس الرابطة الانجليزية .

و كان دييجو كوستا قد وقف في أرض المباراة غير قاراً على الحركة قبل ان يسقط على أرضية الملعب بعد كرة مشتركة مع مدافع نادي ستوك سيتي في الدقيقة الثلاثين و بعدما بائت محاولات اسعافه بالفشل تم نقله خارج الملعب ليحل محله البديل ريمي .

و يأمل جميع عشاق نادي تشيلسي الانجليزي أن تكون اصابة اللاعب خفيفة آملين أن يلحق بلقاء ليفربول يوم السبت المقبل في قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الانجليزي الممتاز .

هذا و انتظروا تغطية خاصة للقاء قبل و بعد المباراة و استمتعوا بمشاهدة أقوى اللقطات خارج و داخل الملعب و مشاهدة الاهداف و انتظروا رفع روابط البث المباشر للقاء من هنا لجميع سرعات النت البطيئة و المتوسطة من هنا من موقعنا مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة .

جاري التحديث …