اخر اخبار الدوري الانجليزي 28/10/2015 .. موعد مباراة تشيلسي و ليفربول في الدوري الانجليزي و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا ..

يلتقي يوم السبت الموافق الحادي و الثلاثين من اكتوبر نادي تشيلسي الانجليزي مع ضيفه نادي ليفربول في الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2015/2016 و ذلك في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصراً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية الساعة الرابعة الا ربع عصراً بتوقيت مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية و الساعة الواحدة الا ربع ظهراً بتوقيت جرنتش و ذلك على أرضية ملعب ستامفورد بريدج – لندن .

موقف الناديين قبل اللقاء 

تشيلسي في وضع لا يحسد عليه اطلاقاً

يدخل ناد تشيلسي الانجليزي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز و صاحب الارض و الجمهور اللقاء و هو في المركز الخامس عشر من سلم ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد أحد عشر نقطة فقط مبتعداً عن فريقي الصدارة نادي آرسنال الانجليزي عملاق لندن و نادي مانشستر سيتي بفارق أحد عشر نقطة و هو بالطبع ما سيحث النادي اللندني عن تقديم أفضل المستويات أمام العملاق الاحمر في مباراة السبت المقبل لتحسين صورة و وضع الفريق الأزرق في جدول الترتيب .

هذا و كان تشيلسي قد تلقي خسارة خامسة في الدوري على يد جاره و مستضيفه نادي ويست هام بهدفين لهدف في ملعب الهامرز الهزيمة التي جعلت مورينيو على شفا الاقالة من نادي تشيلسي في حال تحقيق أي نتيجة سوى الفوز أمام فريق ليفربول .

هذا و كان تشيلسي قد سقط امام ستوك سيتي حامل لقب كأس الرابطة الانجليزية في الدور الرابع من المسابقة بهدف نظيف أطاح بتشيلسي من المسابقة مبكراً حاله كحال جاره ارسنال الانجليزي الذي خرج على يد شيفيلد وينزداي .

تشيلسي يفتقد خدمات كوستا 

هذا و يفقد نادي تشيلسي خدمات مهاجمه البرازيلي الأصل الاسباني الجنسية اللاعب المشاكس دائماً دييجو كوستا بعد اصابته في مباراة الفريق أمام نادي ستوك سيتي يوم الثلاثاء في دور الستة عشر من كأس الرابطة الانجليزية .

و كان دييجو كوستا قد وقف في أرض المباراة غير قاراً على الحركة قبل ان يسقط على أرضية الملعب بعد كرة مشتركة مع مدافع نادي ستوك سيتي في الدقيقة الثلاثين و بعدما بائت محاولات اسعافه بالفشل تم نقله خارج الملعب ليحل محله البديل ريمي .

ليفربول يبحث عن أول فوز مع كلوب 

يبحث نادي ليفربول الانجليزي صاحب المركز التاسع برصيد أربعة عشر نقطة و أحد كبار الكرة الانجليزية عن الفوز الأول له مع مدربه الجديد الأنيق الألماني يورجن كلوب القادم للنادي بعد إقالة برندن روجردز عقب التعادل مع ايفرتون في قمة الميرسيسايد .

هذا و يبعد نادي ليفربول بفارق ثمان نقاط عن فريقي الصدارة بينما يبعد عن مراكز الاربعة الكبار Big Four بفارق ستة نقاط.

و يبحث نادي ليفربول عن اعادة هيبته الضائعة منذ فترة بعدما كان بطل أوروبا مع رافاييل بينيتيز مدرب ريال مدريد الحالي و الحاصل على لقب الدوري الانجليزي ستة عشر مرة و بطل أوروبا لخمس مرات .

هذا و يبحث نادي ليفربول عن أول فوز له بعد ثلاثة تعادلات في الدوري الانجليزي حيث تعادل مع ايفرتون بهدف لكل فريق و بعد التعاقد مع يورجن كلوب تعادل الفريق سلبياً مع توتنهام هوتسبير ثم تعادل ايجابي مع ساوثهامبتون بهدف في كل شبكة .

هذا و يبحث أيضاً ليفربول في تحقيق نيجة ايجابية في أرض مضيفه تشيلسي قبل لقاء نادي مانشستر سيتي المتصدر في ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر في الجولة الثالثة عشر بعد ما يلتقي مع كريستال بالاس بعد لقاء تشيلسي .

هذا و يعد هذا هو اللقاء الأول بين الفريقين بعد رحيل قائد الفريق ستيفن جيرارد عن النادي عقب نهاية الموسم الماضي .gerrard

موعد مباراة تشيلسي و ليفربول و القنوات الناقلة لها 

يلتقي يوم السبت الموافق الحادي و الثلاثين من اكتوبر نادي تشيلسي الانجليزي مع ضيفه نادي ليفربول في الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2015/2016 و ذلك في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصراً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية الساعة الرابعة الا ربع عصراً بتوقيت مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية و الساعة الواحدة الا ربع ظهراً بتوقيت جرنتش و ذلك على أرضية ملعب ستامفورد بريدج – لندن .

هذا و تنقل المباراة على شبكة قنوات Be In Sports بي ان سبورتس الرياضية الوكيل الحصري للدوري الانجليزي في الشرق الاوسط و شمال افريقيا على قناة be In Sports 1 HD .

بطاقة اللقاء 

طرفا اللقاء : تشيلسي – ليفربول

المناسبة : الجولة الحادية عشر من الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2015/2016

التاريخ : السبت 31/10/2015

توقيت المباراة :الساعة الثالثة إلا ربع عصراً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية الساعة الرابعة الا ربع عصراً بتوقيت مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية و الساعة الواحدة الا ربع ظهراً بتوقيت جرنتش

ملعب المباراة : ستامفورد بريدج (تشيلسي )

القناة الناقلة : Be In Sports 1 HD

هذا و انتظروا تغطية حصرية للقاء و استمتعوا بمشاهدة الاهداف و اقوى اللقطات و الملخص للمباراة و روابط البث المباشر للقاء لجميع سرعات النت المتوسطة و الضعيفة من هنا من موقعنا مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة .