موعد مباراة مانشستر يونايتد و ميدلزبرة  فى كأس الإتحاد الإنجليزى و القنوات الناقلة لها ..بث مباشر

يلتقي اليوم الأربعاء الموافق الثامن و العشرين من اكتوبر لعام 2015 نادي مانشستر يونايتد الملقب بالشياطين الحمر عملاق مدينة مانشستر مع نادي ميدلزبرة أحد اندية دوري الدرجة الاولى الانجليزي ضمن لقائات الدور الرابع ( دور الستة عشر 16) من كأس الرابطة الانجليزية و ذلك في تمام الساعة العاشرة بمساءً توقيت مكة المكرمة – المملكة العربية المتحدة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية و الساعة السابعة مساءً بتوقيت جرينتش على أرضية ملعب الأولد ترافورد معقل نادي مانشستر يونايتد .

ويسعى نادي مانشستر يونايتد لاتسغلال عاملي الارض و الجمهور و مواصلة الاستمرار في المسابقة مستغلاً خروج كل من نادي الارسنال عملاق مدينة لندن على يد شيفيلد وينزداي بثلاثية نظيفة و خروج أيضاً جاره اللندني نادي تشيلسي ينتيجة هدف للا شيء أمام نادي ستوك سيتي حامل لقب المسابقة لعام 2014/2015 .

موقف الناديين قبل اللقاء 

يدخل نادي مانشستر يونايتد اللقاء بعد تعادله سلبياً في الجولة الماضية أمام جاره و خصمة اللدود نادي مانشستر سيتي متصدر جدول الترتبيب العام للدوري الانجليزي الممتاز رفقة الارسنال و يسعى نادي مانشستر لمواصلة الاداء الجيد و الاستفاقة من السقوط امام نادي ارسنال في ملعب الامارات بثلاثية نظيفة . حيث فاز بعدها مانشستر يونايتد بثلاثية بيضاء في ملعب جوديسون بارك امام ايفرتون الانجليزي في مباراة شهدت عودة هداف المنتخب الانجليزي تاريخياً و قائد الشياطين الحمر الفتى الذهبي واين روني للتسجيل مرة أخرى ليحتفل بعيد ميلاده الثلاثين بعدها .

ويدخل نادي مانشستر يونايتد اللقاء في بطولة يتجنب كبار الدوري الانجليزي الخوض فيها باللاعبين الاساسيين و ذلك لعدم أهمية المباراة بالنسبة للمدربين ما يجعل الفرصة سانحة امام شباب الأندية الكبيرة في اظهار مستوياتهم الحقيقية حين يرتدون قميص النادي الاول و ذلك تفادياً لاصابة أي من اللاعبين الكبار و هو بالظبط ما حدث أمس حين أصيب كل من تيو والكوت و اوكسيلايد تشامبرلين من نادي الارسنال و دييجو كوستا من ناد تشيلسي ( اطلع على التفاصيل من هنا ).

اما نادي ميدلزبرة فيدخل اللقاء و يسعى لتحقيق المفاجأة و الاطاحة بنادي مانشستر يونايتد من دور الستة عشر بعدما اطاح نادي ولفر هامبتون حين فاز عليه بثلاثية نيظفة أحرزهما لاعب خط الوسط ألبيرت آدوما هدفين و اللاعب ديجو فابريني هدف ليتأهل ميدلزبرة الى الدور الرابع لتوقعه القرعة في مواجهة العملاق الاحمر .

هذا و سيسعى لاعبو ميدلزبرة لاظهار افضل ما لديهم لتقديم مستوى جيد يلفت انتباه احد متابعي المباراة لعل و عسى أن ينتقل أحد اللاعبين إلى أحد الاندية الكبيرة .

موعد مباراة مانشستر يونايتد و ميدلزبرة في الدور الرابع من كأس الرابطة الانجليزية 

يلتقي اليوم الثلاثاء الموافق الثامن و العشرين من اكتوبر لعام 2015 نادي مانشستر يونايتد الملقب بالشياطين الحمر عملاق مدينة مانشستر مع نادي ميدلزبرة أحد اندية دوري الدرجة الاولى الانجليزي ضمن لقائات الدور الرابع ( دور الستة عشر 16) من كأس الرابطة الانجليزية و ذلك في تمام الساعة العاشرة بمساءً توقيت مكة المكرمة – المملكة العربية المتحدة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية و الساعة السابعة مساءً بتوقيت جرينتش على أرضية ملعب الأولد ترافورد معقل نادي مانشستر يونايتد .

هذا و تنقل المباراة على شبكة قنوات Be In Sports الوكيل الحصري لبطولة كأس الرابطة الانجليزية في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و تنقل المباراة على قناة Be In Sports 12 HD .

بطاقة اللقاء 

طرفا اللقاء : مانشستر يونايتد – ميدلزبرة

ملعب اللقاء : اولد ترافورد

المناسبة : الدور الرباع من مسابقة كأس الرابطة الانجليزية

تاريخ اللقاء : الثلاثاء 28 اكتوبر 2015

توقيت اللقاء : الساعة العاشرة بمساءً توقيت مكة المكرمة – المملكة العربية المتحدة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية و الساعة السابعة مساءً بتوقيت جرينتش

القناة الناقلة : Be In Sports 12 HD

 

هذا و انتظرا تغطية خاصة للقاء و استمتعوا بمشاهدة اللقاء عبر روابط البث من هنا لجميع سرعات النت المتوسطة و البطيئة و استمتعوا بمشاهدة الاهداف و ملخص اللقاء في تقريرنا بعد المباراة من هنا من موقعنا مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة .