متاعب مورينيو تزداد بعد تألق صلاح

زادت الصحف الانجليزية من متاعب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الانجليزي بعد الخسارات المتتالية الفاضحة للفريق في الدوري الانجليزي و ما زاد عليه الخروج من بطولة كأس الرابطة الانجليزية على يد ستوك سيتي حامل اللقب لموسم 2014/2015 .

و كان محمد صلاح قد لفت الانظار اليه من رحيله عن نادي المقولين العرب المصري منتقلاً إلى نادي بازل السويسر قبل أن تظهر مهاراته و سرعته و أهدافه و منها ما سجله في مرمى تشيك في دوري أبطال اوروبا امام تشيلسي ذهاباً و إياباً ليدفع مورينيو بجلب اللاعب لصفوفه قبل أن يصبح جليس الدكة الزرقاء في نادي تشيلسي .

بعدها خرج الفرعون المصري محمد صلاح الى نادي فيورنتينا على سبيل الاعارة و وصل معه الى نصف نهائي الدوري الاوروبي قبل أن يخرج الفريق على يد شبيلية ال1ي حافظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي .

و مع انتهاء الموسم انتقبل الفرعون المصري لنادي روما في الصفقة التي صاحبها جدل كبير و لجأ نادي فيورنتينا للقضاء الدولي مطالباً باحقيته في اللاعب لكن اللاعب أصبح الآن ضمن صفوف روما .

و كان محمد صلاح قد أحرز هدفاً لروما وصفه الجميع بأنه لا يختلف عن نوعية أهداف البرغوث الارجنتيني ليو ميسي صاحب الكرات الذهبية الأربع و في طريقه للخامسة .

اما عن صحف انجلترا فقد سلطت الضوء و كتبت عن اهدار تشيلسي للموهبة المصرية و التفريط فيه بسهولة و أنه كان من الممكن أن يخدم النادي و يحسن من مستواه في ظل تألقه اللافت هذه الأيام مع روما و سقوط اداء لاعبي تشيلسي على رأسهم ايدين هازارد الذي وصفه مورينيو بأنه احسن من لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو .

هذا و يلتقي اليوم نادي روما مع نادي اودينيزي في الدوري الايطالي في اللقاء الذي يغيب عنه محمد صلاح بسبب الطرد الغير صحيح الذي تلقاه أمام نادي فيورنتينا

هذا و يمكنكم متابعة أخر اخبار نادي روما والتعرف على موعد اللقاء من هنا