اخر اخبار النصر السعودي 28/10/2015 ..موعد مباراة النصر و الوحدة و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا .

تقام خميس الموافق التاسع و العشرين من اكتوبر لعام 2015 فى تمام الساعة السادسة و الربع بتوقيت القاهرة و السابعة و الربع بتوقيت مكة المكرمة و الثامنة و الربع  بتوقيت الامارات العربية المتحدة مباراة نادي الوحدة السعودي و ضيفه نادي النصر السعودي ضمن لقائات الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل ( الدوري السعودي ) للمحترفين لموسم 2015/2016 و ذلك على أرضية ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية .

مشوار الناديين في البطولة قبل اللقاء

نادي الوحدة

يحتل نادي الوحدة السعودي المركز الثاني عشر من جدول الترتيب العام لمسابقة دوري عبد اللطيف جميل ( الدوري السعودي ) للمحترفين لموسم 2015/2016 و ذلك بحصد نقطتين فقط من أصل أربع لقائات خاضها الفريق من عمر المسابقة حتى الآن .

كان نادي الوحدة قد خسر الجولة الافتتاحية من المسابقة امام نادي الهلال السعودي بنتيجة هدفين نظيفين أحرزهما كل من خالد حسين الكعبي و ايلتون ألميدا على أرضية ملعب ستاد الملك فهد الدولي .

أما في الجولة الثانية فقد تلقى ضربة أخرى في بداية مشواره في مسابقة الدوري حين فقد نقطتين بعد تعادله أمام ضيفه نادي نجران بهدف لكل فريق على ملعب ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية  أحرز للوحدة اللاعب زهير الذوادي بينما أحرز لنجران اللاعب وسام وهيب يعقوب و أهدر اللاعب صفر عطيف ضربة جزاء لمصلحة نادي الوحدة لينتهي اللقاء بنتيجة هدف في كل شبكة .

أما الجولة الثالثة فلم تكن أفضل من سابقتها حين تلقى نادي الوحدة الخسارة الثانية من أصل ثلاث مباريات و لكن هذه المرة على يد نادي الأهلي السعودي بهدفين نظيفين على ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) و أحرز للأهلي اللاعب عمر السومة ثم أهدر بعدها اللاعب ذاته فرصة تعزيز أهدافه حين أضاع ضربة جزاء و عاد الأهلي مرة أخري للتسجيل حين سجل اللاعب حسين على المقهوي الهدف الثاني لمصلحة الاهلي لينتهي اللقاء بفوز الاهلي السعودي .

اما الجولة الرابعة فلم تشهد سوى حصد نادي الوحدة نقطة وحيدة من ملعب ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية حين تعادل الوحدة مع ضيفه نادي الفيصلي بنتيجة هدفين لكل فريق أحرز للوحدة كل من علي عواجي و أدولفو ليما بينما أحرز للفيصلي اللاعب خافيير بالبوا و اللاعب حمزة علي .

هذا و يسعى نادي الوحدة لتحقيق أول فوز له حين يلتقي مع نادي النصر على ستاد ملعب ة الملك عبد العزيز الرياضية .

نادي النصر 

يدخل نادي النصر اللقاء و هو في المركز السابع برصيد خمس نقاط من أصل أربع لقائات خاضها الفريق حتى الان من عمر مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين و يعد لقاء الوحدة هو أول لقائات نادي النصر تحت قيادة مدربه الجديد الايطالي فابيو كانافارو .

أما عن مشوار الفريق ففي الجولة خسر نادي النصر نقطتين حين خرج متعادلا من لقائه أمام ضيفه نادي هجر على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف .

أما عن الجولة الثانية فلم تشهد تغير سوى في عدد الأهداف حين تعادل نادي النصر مرة أخرى و لكن هذه المرة بتعادل ايجابي بهدفين لكل فريق أمام مضيفه نادي القادسية على ملعب ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الريضاية ( الراكة ) .

هذا و أحرز للنصر اللاعب المحترف أدريان ميرزفسكي هدفين في أقل من خمس دقائق بينما أحرز للقادسية اللاعب متعب سالم النجراني ليرد على أدريان ميزفسكي و يحرز هدفين هو الأخر .

أما عن الجولة الثالثة فشهدت أول فوز لنادي النصر في المسابقة حين فاز على ضيفه نادي نجران بهدفين نظيفين أحرزهما كل من موديبو مايغا و الهدف الثاني عبر اللاعب مامادو واغو بالخطأ في مرماه ليخرج النصر فائزاً من ملعب ستاد فيصل بن فهد ( الملز ) .

أما عن الجولة الرابعة فتلقي نادي النصر أول خسارة في المسابقة أمام مضيفه نادي الأهلي على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية(الجوهرة المشعة ) و ذلك بنتيجة أربعة أهداف لهدفين أحرز للأهلي كل من عمر السومة هاتريك وإسلام  حسين سراج هدف بينما أحرز للنصر كل من أدريان هيرزفسكي من ركلة جزاء و عمر هوساوي .

هذا و يسعى نادي النصر لتقديم أفضل ما لديه في أولى مباريات المدير الفني الجديد الايطالي فابيو كانافارو و الفوز لتحسين صورته و موضعه في جدول الترتيب العام .

موعد مباراة نادي الوحدة و النصر من الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل و القنوات الناقلة لها 

تقام خميس الموافق التاسع و العشرين من اكتوبر لعام 2015 فى تمام الساعة السادسة و الربع بتوقيت القاهرة و السابعة و الربع بتوقيت مكة المكرمة و الثامنة و الربع  بتوقيت الامارات العربية المتحدة مباراة نادي الوحدة السعودي و ضيفه نادي النصر السعودي ضمن لقائات الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل ( الدوري السعودي ) للمحترفين لموسم 2015/2016 و ذلك على أرضية ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية .

 

وتنقل المباراة على شبكة قنوات MBC PRO Sports

بطاقة اللقاء 

طرفا اللقاء : الوحدة – النصر

المناسبة : الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لموسم 2015/2016

ملعب المباراة : ملعب مدينة الملك عبد العزيزالرياضية .

تاريخ اللقاء : الجمعة 30/10/2015

توقيت اللقاء : الساعة السادسة و الربع بتوقيت القاهرة و السابعة و الربع بتوقيت مكة المكرمة و الثامنة و الربع  بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الساعة الرابعة و الربع بتوقيت جرينتش

هذا و انتظروا تغطية خاصة لللقاء قبل و بعد المباراة و استمتعوا بمشاهدة اللقاء من خلال روابط البث المباشر على موقعنا مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة و استمتعوا بمشاهدة الاهداف و أقوى اللقطات في تقريرنا عقب انتهاء اللقاء