اخر اخبار النادي الاهلي 29/10/2015 .. اجتماع لمجلس ادارة الأهلي الثلاثاء المقبل

اجتماع طارئ للنادي الأهلي الثلاثاء المقبل

يغقد مجلس ادارة النادي الأهلي يوم الثلاثاء المقبل اجتماعاً هاماً و ذلك لبحث أخر و ذلك لمناقشة مجموعة من الأمور المهمة المتعلقة بالنادي الأهلي سواء على الجانب التنفيذي أو الاداري بالنادي .

و من أهم الملفات التي سيتم مناقشتها في الاجتماع التغييرات المقترحة في ادارة الاكاديمية الخاصة بشباب النادي الأهلي خاصة بعد تولي الكابتن عبد العزيز عبد الشافي ” زيزو ” منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي خلفاً للكابتن علاء عبد الصادق و كان الكابتن زيزو قد قدم ملف يشمل تغييرات و اقتراحات عديدة خاصة بالشباب .

هذا و كان الكابتن ربيع ياسين لاعب الأهلي و منتخب مصر سابقاً كان قد رفض توليه مهمة الاشراف على أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم مصرحاً قائلاً ” ده عيب ” .

وقال المدير الفني السابق لشباب مصر: ” سأذهب لعقد جلسة مع زيزو فقط احتراماً للنادي الأهلي، لكنني أعلن رفضي لتولي منصب في أكاديمية النادي “.

وأكمل: ” أكاديمية النادي؟ عيب، أنا مدير فني ولا يصح أن أتولى منصب في أكاديمية، من حقي التواجد كمدرب عام في الأهلي على الأقل “.

واختتم ربيع ياسين تصريحاته قائلاً: ” منحت الكثير للأهلي، من حقي الحصول على فرصة، لكن يبدو أن فوزي بأمم أفريقيا مع منتخب الشباب كان عامل سلبي “.

الجدير بالذكر أن عبد العزيز عبد الشافي اختار ياسين لتولي منصب في أكاديمية النادي الأهلي، ومن المقرر عقد جلسة بينهما صباح الأربعاء لمناقشة الأمر.

الأهلي يستغني عن أربعة لاعبين 

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو و مساعديه إعادة تقييم لاعبيه و النظر في الاستغناء عن بعض لاعبيه سواء للاعارة أو البيع النهائي .

وضمت قائمة اللاعبين: ” شريف حازم مدافع الفريق، أحمد عبدالظاهر مهاجم الفريق، كما يدرس الجهاز الفني إعارة أحمد الشيخ إلى أي ناد على اعتبار أنه لايزال صغير السن والفريق ليس في حادة لوجوده في الفترة الحالية.

هذا و كان البرتغالي بيسيرو كان قد وعد الشيخ بفرصة حقيقية في المباريات القادمة للنادي الأهلي يذكر و أن اللاعب المنتقل للاهلي حديثاً و الذي صاحبه الكثير من الجدل لم يشارك سوى في مباراة خيتافي التي خسرها النادي الأهلي بركلات الترجيح .

هذا و في حال حسم النادي الأهلي لصفقة اللاعب عمرو السولية لاعب نادي الشعب الاماراتي فسيتبقي مكانين فقط في قائمة النادي الأهلي للاستبدال وفقاً للوائح و قوانين الاتحاد المصري لكرة القدم .

الأهلي يبرر اختيار عظيمة في الجهاز المعاون للبرتغالي بيسيرو

أوضح كابتن عبد العزيز عبد الشافي ” زيزو ” على قناة النادي الأهلي أن اختيار الكابتن عظيمة معاوناً لبيسيرو في القيادة الفنية للنادي الأهلي كان نتيجة حرص الكابتن زيزو على وجود كوادر فنية ضمن الفريق المساعد و جاء اختيار عظيمة بعد رفض أحمد أيوب لتولي المهمة ليحل محله الكابتن عظيمة .

أما عن علي ماهر ففرصيته كانت ضئيلة في تولي المهمة و خاصة أن عظيمة يحمل شهادات اعتمادات في التدريب من اوروبا ما جعله المرشح الأبرز و الأكفأ لتولي المهمة .

قائد الأهلي السابق يكشف عن صفقة النادي الأهلي الجديدة

كشف المابتن شادي محمد قائد النادي الأهلي سابقاً و لاعب منتخب مصر المعتزل في برنامجه الكورة و الجماهير على شاشة قناة النادي الأهلي عن أولى صفقات النادي الأهلي المقبلة ذلك حينما عرض صورة للاعب المنضم للاهلي في يناير حاملاً عقد توقيعه للأهلي و لكن بتشويش صورة الوجه بحجة سرية الصفقة .

وقال شادي محمد :«نظرًا لسرية الصفقة سوف نكتفى بعرض صورة اللاعب وهو موقع على رغبته للنادي الأهلي، ليكون إحدى الصفقات الجديدة في يناير”.

هذا و كان الناداي الأهلي قد تواصل مع الشركة الراعية السعودية ” صلة ” الشركة الراعية للنادي الأهلي قد تواصلوا معاً لاقامة حفل رعاية النادي الأهلي و ذلك يوم العشرين من نوفمبر المقبل و ذلك على ان يقام في أحد الفنادي الكبرى و دار الأوبرا المصرية .

هذا و كانت الشركة الراعية في طريقها لإحضار فرقة غنائية من خارج مصر لإحياء الحفل بجانب العديد من الفقرات الأخرى التي سيتم خلالها الإعلان عن الراعي الرئيسي لـ”تي شيرت” الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.