اخر اخبار نادي الزمالك 29/10/2015 .. الزمالك يقصي الترجي التونسي و يتأهل لنهائي البطولة الافريقية

الزمالك المصري يقصي شقيقه الترجي التونسي من نصف نهائي البطولة الافريقية 

تأهل نادي الزمالك المصري لنهائي بطولة أفريقيا للأنددية لكرة اليد بعد الفوز على نادي الترجي التونسي بنتيجة 34/33 ليتأهل إلى نهائي البطولة في انتظار الفائز من سبورتنج المصري و الأفريقي التونسي .

هذا و كان نادي الزمالك قد أنهي الشوط الأول لصالحه متقدماً على الترجي التونسي بفارق هدف واحد فقط بنتيجة 21/11 بينما تعادل الفريقان في نهاية الشوط الثاني بنتيجة 25/25 .

وفي الأشواط الاضافية استطاع نادي الترجي التونسي من حسم الشوط الاضافي الاول لصالحه بنتيجة 27/26 و استطاع الزمالك المصري في انهاء الشوط الاضافي الثاني بنتيجة التعادل 29/29 ..

أما عن الشوط الثالث فاستمرت الاثارة و المتعة في اللقاء قائمة و استطاع نادي الزمالك من حسم الشوط الثالث الاضافي لصالحه بنتيجة 32/31 قبل أن ينهي الشوط الرابع الاضافي و المباراة لصالحه بنتيجة 34/33 .

ونجح الزمالك في فرض سيطرته كاملة على الشوط الأول ووصل الفارق لـ3 أهداف، حتى عاد لاعبو الترجى للمباراة مرة أخرى وقلصوا الفارق لنقطة واحدة مع نهاية الشوط.

وواصل الزمالك تقدمه على الترجي في الشوط الثاني حتي الدقيقة 11 نجح الترجي في الامساك بزمام الامور والتقدم على الفريق الابيض بنتيجة 18/17.

وشهد الشوط الثاني اثارة كبيرة وكاد الزمالك ينهي الأمور في الثواني الأخيرة لولا تدخل لاعب الترجي بخطأ لينتهي الشوط بالتعادل 25/25، ويتم اللجوء للوقت الاضافي.

وشهدت الاشواط الاضافية الاربعة سيناريوهات مجنونة استطاع الزمالك من خلال تألق حارسه كريم هنداوي في حسم المباراة والتأهل للنهائي الافريقي..

الزمالك يكشف عن موعد ظهور قميصه الجديد

بعد انتهاء تعاقد القافلة البيضاء نادي الزمالك مع شركة أديداس في الموسم الماضي يفاضل نادي الزمالك حالياً بين عروض عديدة من شركات كبري في المجال لتوريد قمصان النادي الجديدة للموسم الجديد .

هذا و كان نادي الزمالك كان قد طلب من شركة أديداس توريد قمصان للنادي بصفة ودية حتى انتهاء المفاضلة بين العروض المقدمة من الشركات الثلاث للنادي و الاختيار النهائي للشركة الراعية الجديدة لنادي الزمالك .

هذا و من المقرر أن يتم الاعلان الرسمي و النهائي عن الشركة الراعبة الجديدة لبطل الدوري المصري و الكأس في الاسبوع المقبل على أن يتم توريد القمصان الجديدة للنادي و الانتهاء من التصميم بشهر و نصف من الاعلان الرسمي عن الشركة الراعية للنادي .

الزمالك يضع عينه على لاعب المحلة و لاعب أمونيا نيقوسيا القبرصي 

وضع نادي الزمالك عينه على اللاعب مصطفى عبد الوهاب الظهير الأيسر لنادي غزل المحلة و ذلك للتعاقد معه و تدعيم هذا المركز في نادي الزمالك و ذلك في صفقات يناير الشتوية القادمة ( يناير 2016) .

و كان لاعب المحلة قد تم عرضه على نادي الزمالك من قبل أحد وكلاء اللاعبين في الوقت الذي لم يقدم فيه شريف علاء أو محمد عادل جمعة المستوى المطلوب منهما في المرات التي ارتدوا فيها فانلة نادي الزمالك هذا و بعد أن رفض السيد المستشار مرتضى منصور لعب حمادة طلبة في مركز الظهير الأيسر مرة أخرى .

و عن البدائل المطروحة أيضاً لتدعيم صفوف النادي في هذا المركز وضع نادي الزمالك اسم اللاعب كريم حافظ الظهير الأيسر لنادي أمونيا نيقوسيا القبرصي ضمن الأسماء المطروحة للتعاقد معهم في يناير المقبل لتدعيم مركز الظهير الأيسر .

هذا و كان نادي الزمالك كان قد فرط في لاعبه الاساسي و الظهيير الأيسر الأساسي لمكنتخب مصر حالياً اللاعب محمد عبد الشافي لصالح نادي أهلي جدة السعودي بعقد بيع نهائي بعد أن تمت اعارته للنادي السعودي لمدة موسم قبل الشراء .

أحمد توفيق ينضم لقائمة الاصابات 

انضم اللاعب احمد توفيق لقائمة اصابات نادي الزمالك المصري بعد أن خرج مصاباً من مران يوم الأربعاء و ساد القلق و الغموض حول فرص مشاركته مع نادي الزمالك أمام نادي الانتاج الحربي يوم السبت المقبل .

و كان اللاعب قد خرج من مران اليوم بعد شكواه من اصابه في رجله و تم تشخيصها مبدئياً على أنها شد في العضلة الضامة هذا و سيخضع اللاعب للفحوصات للكشف عن مدى غيابه و فرصة مشاركته في لقاء يوم السبت المقبل .

و بهذا تكون قائمة نادي الزمالك قد ضمت وافد جديد إليها بعد اصابة كوفي و جبر قلبي الدفاع بالاضافة إلى أحمد حمودي الذين بدؤا مرحلة التعافي و التأهيل للمباريات.