اخر اخبار برشلونة 29/10/2015 .. برشلونة يتعادل مع فيلافينسي و ايقاف ماسكيرانو مبارتين دون استئناف

ايقاف ماسكيرانو مبارتين و برشلونة لن يستأنف ضد القرار 

بعد سبه للحكم المساعد في لقاء ايبار الماضي قررت لجنة العقوبات في الاتحاد الاسباني لكرة القدم إيقاف اللاعب الارجنتيني خافيير ماسكيرانو .

هذا و قررت ادارة نادي برشلونة الاسباني عدم البت أو الاستئناف ضد قرار لجنة العقوبات بشأن ايقاف لاعب الفريق مبارتين خاصة أن اللاعب سيغيب فقط عن مواجهتي فياريال و خيتافي و لكنه سيكون حاضراً في لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الحادي و العشرين من نوفمبر القادم .

هذا و كان اللاعب الارجنتين قد تلقى الطرد المباشر في الدقيقة الثالثة و الثمانين في مباراة ايبار التي انتهت لصاحل برشلونة بثلاثية مقابل هدف بعد سبه لأم أحد الحكام المساعدين في المباراة حسب ما جاء في تقرير حكم اللقاء عن الحادثة .

صدمة لبرشلونة قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو 

أكدت صحيفة كونفيدنسيال الاسبانية الشهيرة على عدم قدرة الأرجنتيني صاحب الكرات الذهبية الأربع ليو ميسي على قدرته باللحاق بلقاء الكلاسيكو المقرر له الحادي و العشرين من الشهر القادم .

هذا و كان لاعب برشلونة و قائد المنتخب الارجنتيني ليو ميسي قد تعرض لاصابة في أربطة الركبة أمام لا بالماس في الدوري الاسباني ( الليجا ) أبعدته عن الملاعب قرابه الشهر و لكن رغم وجود مساحة كافية عن لقاء الكلاسيكو إلا أن النادي لم يعطي الضوء الأخضر لنجم برشلونة الأول للرجوع إلى التدريبات مرة أخرى .

هذا و كانت صحيفة “سبورت” كشفت ان ميسي متفائل لظهوره في الكلاسيكو، ومع تبقي 25 يوما للمواجهة الكبيرة امام ريال مدريد، فإن الارجنتيني لديه شعور ايجابي رغم ان النادي له رأي آخر.

ولكنَّ تفاؤل النجم الأرجنتيني لم يمنع الصحيفة الإسبانية الشهيرة ” كونفيدنسيال ” من التأكيد على أنَّ ميسي لن يلحق بهذه المواجهة المرتقبة.

تعادل بدلاء برشلونة معفيلافينسي المغمور 

تعادل نادي برشلونة الاسباني بلاعبيه البدلاء مع نادي فيلافينسي المغمور بدون أهداف في ملعب مضيفه الاخير و ذلك ضمن لقائات الذهاب من دور ال اثنين و الثلاثين من عم مسابقة كأس ملك أسبانيا .

هذا و كان لويس انريكي قد بدأ المباراة بتشكيلة خالية من أية نجومه الاساسيين بل أعطى الفرصة للاعبي الفريق البدلاء و الشباب لاثبات قدرتهم و أحقيتهم بارتداء زي أبطال أوروبا و دفع بمنير الحدادي و ساندرو و جومبار و سامبير لخوض اللقاء .

تفاصيل اللقاء 

و بدأ اللقاء هجومياً من قبل أصحاب الأرض في محاولة منهم لاستغلال ضعف و ارتباك خط دفاع النادي الكتالوني مؤخراً و تهديد المرمى مبكراً و لكن الدفاع يبعد الكرة و يخمد خطورة هجمة أصحاب الأرض مبكراً .

و بعد هذه البداية الحماسية انخفض رتم اللقاء و ساد الهدوء و الملل على المباراة دون أي خطورة من الجانبين سوى سيطرو منير الحدادي على الكرة و لعب عدة عرضيات للاعب ماتيو .

و بعد مضي نصف ساعة من عمر اللقاء أهدر ادريانو فرصة التقدم بغرابة لبرشلونة من هجمة مرتدة منظمة عن طريق منير الحدادي و ساندرو انتهت عند اللاعب ادريانو الذي أضاع الكرة بعد رعونة منه في التصرف معها .

و في الشوط الثاني لم يتغير الوضع كثيراً سوى بعض التهديدات من جانب أصحاب الأرض و تسديدات من بعيد على استحياء لم تغير من الواقع شيئاً

أما عن برشلونة فحاول الحفاظ على هيبة البطل و سيطر على الربع ساعة الأخيرة من عمر اللقاء و لكن كابايرو حارس  فيلافينسي حافظ على شباكه نظيفة لتنتهي المباراة بالتعاجل السلبي دون أهداف ليتأجل الحسم للقاء الكامب نو في دور الإياب يوم الثاني من ديسمبر القادم .