اخر اخبار الارسنال 29/10/2015 .. موعد مباراة سوانزي و الأرسنال و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا

موعد مباراة سوانزي سيتي و الأرسنال في الجولة الحادية عشر من الدوري الانجليزي الممتاز 

تقام يوم السبت الموافق الحادي و الثلاثين من اكتوبر لعام 2015 فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة و السادسة بتوقيت مكة المكرمة و السابعة  بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الثالثة عصراً بتوقيت جرينيتش مباراة نادي سوانزي سيتي و ضيفه نادي الأرسنال ضمن لقائات الجولة الحادية عشر من دور الذهاب (الدور الأول ) من الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2015/2016 و ذلك على أرضية ملعب الحرية ( سوانزي سيتي ).

موقف الناديين قبل بدء اللقاء

سوانزي سيتي

يدخل نادي سوانزي سيتي اللقاء و هو في المركز الثاني عشر برصيد ثلاثة عشر نقطة حققها من أصل عشر مباريات لعبها من عمر البطولة حتى الآن حيث فاز في ثلاث لقائات و تعادل في أربع لقائات و تلقى ثلاثة هزائم .

و كان نادي سوانزي سيتي قد فاز في الجولة الماضية على نادي آستون فيلا بننتيجة هدفين في المباراة التي شهدت تقابل الآخين اندري أيو و جوردن آيو و سجل كل منهما هدفاً في مرمى الآخر .

تقدم أستون فيلا في النتيجة حيث أحرز لأستون فيلا اللاعب جوردن آيو في الدقيقة الثانية و الستين بينما عادل النتيجة لسوانزي اللاعب جيلفي سيجوردسون لاعب توتنهام السابق في الدقيقة الثامنة و الستين بينما أحرز هدف الفوز لسوانزي اللاعب آندري آيو في الدقيقة السابعة و الثمانين من عمر اللقاء ليحصد سوانزي سيتي ثلاث نقاط تجعله في المركز الثاني عشر متقدماً على تشيلسي حامل لقب البطولة الموسم الماضي بفارق ثلاثة مراكز و نقطتين اثنتين.

و يسعى نادي سوانزي سيتي لاستغلال عاملي الأرض و الجمهور و تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي الأرسنال الانجليزي صاحب الصدارة برصيد اثنين و عشرين نقطة رفقة مانشستر سيتي .

آرسنال 

يدخل نادي أرسنال الانجليزي اللقاء و هو في صدارة الترتيب العام لجدول المسابقة متشاركاً مع مانشستر سيتي في زعامة الترتيب و لكنه متأخراً عنه بفارق الأهداف فقط و ذلك بتحقيقه سبعة انتصارات و تعادل وحيد و تلقى هزيمتين .

و كان نادي آرسنال الانجليزي كان قد واصل انطلاقته القوية و الاستفاقة من هزيمة جاره و خصمه اللدور تشيلسي حامل اللقب حين سقط أمامه بثنائية نظيفة لكن سرعان ما تجاوز الفريق السقوط و انتصر ليستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين ثم الفوز على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في ملعب الامارات ثم الفوز على واتفورد بثلاثية نظيفة أيضاً خارج الديار .

اما عن الجولة الماضية فواصل الارسنال نتائجة الرائعة و فاز على ايفرتون الجريح على ملعب الامارات بنتيجة هدفين لهدف .

أحرز الارسنال هدفين في أقل من ثلاث دقائق حيث سجل الفرنسي أوليفييه جيرو الهدف الأول من رأسية بعد عرضية متقنة من الألماني مسعود أوزيل في الدقيقة السادسة و الثلاثين ثم جاء الدور على زميله الفرنسي الآخر المادفع لوران كوسيلني لتعزيز التقدم برأسية بعد عرضية متقنة من الاسباني سانتي كازورلا بعد تنفيذ خطأ في الدقيقة الثامنة و الثلاثين و أحرز هدف ايفرتون الوحيد اللاعب روس باركلي حين اصطدمت تسديدته بقدم اللاعب جابرييل باوليستا في الدقيقة الثالثة و الأربعين .(شاهد ملخص اللقاء و الأهداف من هنا ).

و يدخل الأرسنال اللقاء مفتقداً خدمات كل من اللاعب اوكسيلايد تشامبرلاين و زميله و مواطنه اللاعب تيو والكوت بعد اصابتهما في مباراة شيفيلد وينزداي في كأس الرابطة الانجليزية (شاهد ملخص اللقاء من هنا ) و التي ودع الأرسنال فيها المسابقة بالسقوط بثلاثية نظيفة .

موعد مباراة سوانزي سيتي و الأرسنال في الجولة الحادية عشر من الدوري الانجليزي الممتاز و القنوات الناقلة لها

تقام يوم السبت الموافق الحادي و الثلاثين من اكتوبر لعام 2015 فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة و السادسة بتوقيت مكة المكرمة و السابعة  بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الثالثة عصراً بتوقيت جرينيتش مباراة نادي سوانزي سيتي و ضيفه نادي الأرسنال ضمن لقائات الجولة الحادية عشر من دور الذهاب (الدور الأول ) من الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2015/2016 و ذلك على أرضية ملعب الحرية ( سوانزي سيتي ).

 

و ستنقل المباراة على شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية Be In Sports الوكيل الحصري للدوري الانجليزي الممتاز في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا .

بطاقة اللقاء

طرفا اللقاء : سوانزي سيتي – أرسنال

المناسبة : الجولة الحادية عشر من الدوري الانجليزي الممتاز

تاريخ اللقاء : السبت 31/10/2015

توقيت اللقاء :الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة و السادسة بتوقيت مكة المكرمة و السابعة  بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الثالثة عصراً بتوقيت جرينيتش

ملعب اللقاء : ملعب الحرية (سوانزي سيتي )

هذا و انتظروا تغطية خاصة للقاء و استمتعوا بمشاهدة المباراة و ذلك عبر روابط البث المباشر للقاء من هنا لجميع سرعات النت البطيئة و المتوسطة و استمتعوا بمشاهدة ملخص اللقاء و الأهداف و أقوى اللقطات في تقريرنا بعد اللقاء على موقعنا مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة