اخر اخبار نادي ريال مدريد 30/10/2015 .. موعد مباراة ريال مدريد و لاس بالماس و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا

موعد مباراة ريال مدريد و لاس بالماس في الجولة العاشرة من الدوري الاسباني 

تقام يوم السبت الموافق الحادي و الثلاثين من اكتوبر لعام 2015 فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة و السادسة بتوقيت مكة المكرمة و السابعة  بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الثالثة عصراً بتوقيت جرينيتش مباراة نادي ريال مدريد و ضيفه نادي لاس بالماس من لقائات الجولة العاشرة من دور الذهاب (الدور الأول ) من الدوري الاسباني (الليجا الاسبانية ) لموسم 2015/2016 و ذلك على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو بمدريد – اسبانيا .

موقف الناديين في الدوري قبل اللقاء 

ريال مدريد

يدخل نادي ريال مدريد عملاق اسبانيا و صاحب العشر بطولات من أمجد الكؤوس الأوروبية يدخل اللقاء و هو في صدارة الترتيب العام لمسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم لموسم 2015/2016 و ذلك برصيد واحد و عشرين نقطة من أصل تسع لقائات خاضها الفريق حتى الآن من عمر المسابقة حققها من ستة انتصارات و ثلاث تعادلات و لم يتلق أي هزيمة حتى الآن هذا و يمتلك نادي ريال مدريد أقوى خط هجوم و أقوى خط دفاع في المسابقة حتى الآن حيث أحرز رفقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو واحد و عشرين هدفاً بينما لم تتلق شباك الحارس كيلور نافاس سوى ثلاثة أهداف فقط في تسعة مباريات .

هذا و يأمل نادي ريال مدريد لحصد النقاط الثلاث و مواصلة الصدارة و الضغط على غريمه برشلونة حامل اللقب قبل لقاء الكلاسيكو في الجولة بعد القادمة .

و يسعى نادي ريال مدريد لحسم اللقاء مبكراً و تفادي أي مفاجآت من لاس بالماس صاحب المركز الثامن عشر من جدول الترتيب .

و كان ريال مدريد قد أنهي الجولة الماضية بالفوز على سيلتا فيجو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب بالايدوس أحرز الأهداف الدون كريستيانو رونالدو و الظهير الأيمن دانيلو و الظهير الأيسر مارسيلو (شاهد ملخص و أهداف اللقاء من هنا ) بينما أحرز نوليتو لنادي سيلتا فيجو الذي يزاحم ريال مدريد و برشلونة على الصدارة .

هذا و يسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز قبل أن يدخل في مواجهات قوية بعد لاس بالماس سيبدأها بلقاء باريس سان جيرمان في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو ثم يحل ضيفاً على اشبيلية قبل أن يستقبل برشلونة في لقاء الكلاسيكو .

هذا و تلقى ريال مدريد أنباءً سارة عن امكانية لحاق لاعب الفريق جيميس رودريجيز بخوض اللقاء يوم السبت المقبل إذا أعطاه الطاقم الطبي الضوء الأخضر للحاق و لكن لن يتعجل رافا بينيتيز المدير الفني للفريق بالمغامرة و اشراك اللاعب خوفاً على تفاقم الاصابة في حالة عدم اكتمال جاهزيته .

لاس بالماس 

يدخل نادي لاس بالماس اللقاء و هو في المركز الثامن عشر و المهدد بالهبوط برصيد ستة نقاط فقط متساوياً مع غرناطو و ليفانتي و ذلك بعد الفوز في لقاء وحيد و تحقيق ثلاثة تعادلات و السقوط في فخ الهزيمة خمس مرات كاملة حتى الآن فقط .

هذا و يمتلك نادي لاس بالماس أضعف خط هجوم في المسابقة حتى الآن بتسجيله ثلاثة أهداف فقط في تسع مباريات بمعدل هدف كل ثلاث مباريات و هنا يظهر بالطبع فارق الامكانيات بين نادي ريال مدريد و لاس بالماس .

و كان نادي لاس بالماس كان قد تعادل سلبياً في الجولة الماضية من الدوري الاسباني أمام ضيفه نادي فياريال على ملعب دي جران كاناريا ملعب لاس بالماس .

و يسعى نادي لاس بالماس للخروج بأقل الخسائر من لقاء نادي العاصمة الاسبانية و تقديم أفضل أداء له لتفادي الخروج بنتيجة كارثية في ظل الأوضاع التي يمر بها الفريق حالياً و تفادي شبح الهبوط للدرجة الثانية مبكراً كل ما أمكن .

موعد مباراة ريال مدريد و لاس بالماس في الجولة العاشرة من الدوري الاسباني و القنوات الناقلة لها . 

تقام يوم السبت الموافق الحادي و الثلاثين من اكتوبر لعام 2015 فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة و السادسة بتوقيت مكة المكرمة و السابعة  بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الثالثة عصراً بتوقيت جرينيتش مباراة نادي ريال مدريد و ضيفه نادي لاس بالماس من لقائات الجولة العاشرة من دور الذهاب (الدور الأول ) من الدوري الاسباني (الليجا الاسبانية ) لموسم 2015/2016 و ذلك على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو بمدريد – اسبانيا .

هذا و تنقل المباراة على شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية Be In Sports الوكيل الحصري للدوري الاسباني في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا .

بطاقة المباراة

طرفا اللقاء : ريال مدريد – لاس بالماس

المناسبة : الجولة العاشرة من الدوري الاسباني

تاريخ اللقاء : السبت 31 اكتوبر 2015

توقيت اللقاء : الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة و السادسة بتوقيت مكة المكرمة و السابعة  بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الثالثة عصراً بتوقيت جرينيتش

ملعب المباراة : سانتياجو برنابيو ( ريال مدريد)

 

هذا و انتظروا تغطية خاصة للقاء و استمتعوا بمشاهدة المباراة أون لاين عن طريق روابط البث المباشر من هنا لجميع سرعات النت الضعيفة و المتوسطة و استمتعوا بمشاهدة أقوى اللقطات و اهداف و ملخص اللقاء في تقريرنا بعد المباراة مباشرةً هنا على موقعنا مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة .