اخر اخبار الزمالك اليوم الجمعة 30-10-2015 …شكوك حول لحاق حازم إمام وتأكيد غياب مهاجم الزمالك عن مواجهة الإنتاج

مجلس الوزراء يحدد موعد البت في قرار عودة الجمهور

كشف السفير حسام قاويش المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن القرار بشأن السماح للجمهور بالعودة لمدرجات كرة القدم من عدمه سوف يصدر في نهاية هذا العام على أقصى تقدير.وقال قاويش في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “النهار رياضة” إن المهندس خالدي عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، طلب في الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء إعادة النظر في إتاحة الفرصة لعودة الجماهير للمدرجات. وذلك بعد العرض الرائع الذى قدمته الجماهير المصرية فى مباراة السوبر المصرى التى أقيمت بالأمارات وأضاف قاويش أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، طالب عبد العزيز بعمل حوار مجتمعي مع إتحاد الكرة ورؤساء الأندية والشباب للوصول إلى قواعد ونظم جديدة يعود من خلالها الجمهور للمدرجات بشكل آمن.وأوضح أن رئيس الوزراء ينتظر عودة عبد العزيز باقتراحات محددة وضوابط وإجراءات يمكن من خلالها الشروع في إرجاع الجماهير للمدرجات بشكل تدريجي.واختتم تصريحاته مؤكدا أن مجلس الوزراء يدرجك جيدا أن عودة الجمهور للمدرجات، يعطي انطباعا باستقرار الدولة، بجانب دور الرياضة الهام في حياة الشباب.

أنور يخلي مسؤولية الجهاز الإداري من أزمة مستحقات الراحلين عن الزمالك

أوضح حمادة أنور المدير الإداري للزمالك، أن أزمة عدم حصول لاعبي الفريق الأبيض الذي تم الإستغناء عنهم مسئولية الإدارة المالية بالنادي وليس الجهاز الإداري.وقال حمادة أنور في تصريحات إعلامية في حضور مراسل : “تم تقديم كشف بأسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق منذ الموسم الماضي والمستحقين للمستحقات المالية من مكافأت الدوري والكأس وتم إرسال الكشف للإدارة المالية”.مضيفا: “عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية من الراحلين مسئولية الإدارة المالية وليس الجهاز الإداري للفريق، وعلى اللاعبين المطالبين بمستحقاتهم المالية التوجه للإدارة المالية من أجل الإستفسار عنها”.وكان أحمد عيد عبدالملك قد إشتكى من تجاهل إدارة الزمالك منحه مكافأت الكأس عن الموسم الماضي رغم صرف جزء منها للاعبين الأربعاء.

هل تعلم ان فيريرا وبيسيرو لم يمارسا كرة القدم ابدا

 

جوزفالدو فيريرا

لم يكن جوزفالدو فيريرا مدرب الزمالك لاعبا من قبل، ولكنه تعلم التدريب أكاديميا وتفوق فيه، حتى أصبح مدربا لأكبر فرق البرتغال.
جوزيه بيسيرو

لا يختلف الأمر بخصوص جوزيه بيسيرو مدرب الأهلي، فلم يسبق له أن كان لاعبا، ولكنه تعلم التدريب وزامل مورينيو في الأكاديمية الرياضية بالبرتغال.

فيريرا يعقد جلسة خاصة مع محمد إبراهيم

عقد جلسة خاصة من فيريرا لـ محمد إبراهيم بناءً على إقتناع فيريرا الكبير بموهبة وإمكانيات اللاعب وإعطاء عديد من التعليمات والنصائح لعودة مستواة فى أسرع وقت واللاعب فى تحدي كبير ليكون على قدر هذة الثقة ليفاجىء الجميع .

عرابي عن هجوم مرتضى منصور: يكفيني احترام جماهير الزمالك

رد هيثم عرابي مدير التعاقدات والعلاقات الخارجية بالنادي الأهلي على الهجوم الذي تعرض له من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أثناء فترة عمل الأول بالنادي الأحمر وبعد رحيله عقب التقدم باستقالته. وفي ندوة أجراها يالاكورة مع هيثم عرابي قال الأخير: “تعلمت في النادي الأهلي ألا أرد على مثل هذه الأشياء، أنا كنت أقوم بأداء عملي فقط ولا ألتفت لأي نقد أو هجوم”.وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد هاجم هيثم عرابي أثناء فترة التفاوض مع إيفونا من طرف الأهلي والزمالك قبل أن يختار اللاعب الجابوني الانضمام للقلعة الحمراء.وأنهى عرابي قائلاً: “يكفيني احترام جماهير الزمالك عندما أقابلهم في أي مكان، لم يتأثروا بهجوم رئيس النادي على شخصي وجميعهم يكنوا لي كل الاحترام ولا أملك إلا أن أحترمهم وأقدرهم”.

شكوك حول لحاق حازم إمام وتأكيد غياب مهاجم الزمالك عن مواجهة الإنتاج

تحوم الشكوك حول إمكانية لحقا حازم إمام قائد نادي الزمالك بمواجهة فريقه أمام الإنتاج الحربي بسبب إصابة الركبة. حازم إمام غاب عن لقاء السوبر أمام الأهلي بسبب جزع في الرباط الداخلي للركبة. قبل أن يتم إيقافه بعد ما بدر منه ضد رمضان صبحي.وباتت الشكوك تحوم حول إمكانية لحاق حازم إمام بلقاء الإنتاج الحربي بسبب كدمة في الركبة.ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لاختبار طبي يوم الجمعة لتحديد إمكانية مشاركته من عدمها في اللقاء. وخصوصا مع تأكيد غياب أحمد توفيق.وعلى الجانب الأخر تأكد غياب محمد سالم مهاجم الفريق عن لقاء الإنتاج بسبب الإصابة.سالم الذي نجح في افتتاح سجله التهديفي مع الزمالك بهدف في شباك وادي دجلة تعرض لإصابة بآلام في وجه القدم خلال تدريبات الفريق.قبل أن يؤكد الزمالك عبر موقعه الرسمي غياب اللاعب عن لقاء الإنتاج.ويستعد الزمالك يوم السبت لمواجهة الإنتاج الحربي في الجولة الثالثة من الدوري المصري.