اخر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 30-10-2015 … جاريث بيل وكريستيانو رونالدو سيعتزلان مع ريال مدريد

بايرن ميونيخ يسعى لاذابة جليد الانتقالات الشتوية بضم مدافع ريال مدريد

اشارت العديد من التقارير الاعلامية أن فريق بايرن ميونيخ الالماني يتطلع إلى التعاقد مع الدولي الاسباني داني كارفاخال الظهير الايمن لنادي ريال مدريد، متصدر ترتيب الليغا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ووفقا لصحيفة (آس) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر الخميس، فإن العملاق البافاري ينوي ضم مدافع ريال مدريد في كانون الثاني/ يناير المقبل، خلفا للبرازيلي رافينيا، الذي شارف عقده على الانتهاء.
وقد يجد كارفاخال (23 عاما) نفسه مهمشا من قبل المدرب الاسباني رافييل بينيتيز، بعدما بدأ الدولي البرازيلي دانيلو، الذي ضمه النادي الملكي صيف العام 2015 قادما من بورتو البرتغالي، بإستعادة عافيته والتأقلم مع مدافعي ريال مدريد في المباريات الاخيرة.
ويمتلك كارفاخال خبرة سابقة في اجواء اللعب بالبوندسليغا، كونه سبق وأن لعب مع باير ليفركوزن الالماني، قبل الانتقال إلى ريال مدريد في حزيران/ يونيو 2013، حيث اكدت الصحيفة الموالية للميرينغي أن الاخير قد يوافق على العرض المقدم من العملاق البافاري اذا تخطى حاجز الـ 30 مليون يورو.

زيدان: غاريث بيل وكريستيانو رونالدو سيعتزلان مع ريال مدريد

اشاد الدولي الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان، مدرب (كاستيا) ريال مدريد حاليا، بالدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الميرينغي، مشيرا إلى انه الافضل بالعالم.وفي تصريحات ادلى بها زيدان لصحيفة (ماركا) الاسبانية، قال: “كريستيانو رونالدو كان اللاعب الافضل في السنوات الماضية، انه يدرك بأنه الافضل، ولكن ذلك لا يعني التخاذل بلّ يتطلب مضاعفة العمل”.واضاف: “انه (رونالدو) يريد الحصول على كل شيء، اعتقد ان الالقاب تعطيك الثقة والدافع لتحقيق الافضل، لا العكس”.وعلق المدير الفني لكاستيا ريال مدريد على شائعات رحيل الدون البرتغالي إلى سان جيرمان الفرنسي او العودة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الانجليزي: “كريستيانو رونالدو ليس للبيع وسيعتزل مع ريال مدريد”.وفيما يتعلق ايضا برحيل الدولي الويلزي غاريث بيل عن قلعة (سانتياغو بيرنابيو) مع انتهاء الموسم الحالي، قال زيدان: “الاندية تريد ضم بيل، لكنه يتواجد بأفضل فريق بالعالم، لقد تحدثنا مع بيل ووكيل اعماله بأن مستقبله سيكون هنا في مدريد”.وختم زيدان حديثه بالقول: “هدفنا هو التتويج بالالقاب كما هو الحال في كل موسم، نحن ابطال ولن نغيب مجددا عن منصات التتويج”.

دي ماريا: لم ارغب يوما بالرحيل عن ريال مدريد!

أكد الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي أنه لم يكن يريد الرحيل عن ريال مدريد الإسباني نحو مانشستر يونايتد الإنجليزي، مشيرا إلى أن الظروف هي التي أجبرته على ذلك.
وقال دي ماريا في تصريحات لصحيفة (ماركا) الإسبانية: “لا زلت اقدر النادي الملكي، وأتذكر كل الأوقات والنجاحات التي حققتها هناك، نيتي كانت البقاء مع ريال مدريد، لكنني لم احظ بعلاقة جيدة مع رئيس النادي فلورينتينو بيريز”.
على جانب آخر، أكد دي ماريا أن النادي الباريسي قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا، وأضاف: “جميع اللاعبين يرغبون بحصد هذا اللقب، الجماهير سترى فريقا شجاعا عند مواجهة ريال مدريد في سينتياجو برنابيو”.
وتابع نجم التانجو حديثه: “لن انسى جماهير ريال مدريد، وخاصة عند مباراتي الاخيرة في النادي، في الحقيقة إذا سجلت في شباكه لن أحتفل، هذا أمر يتعلق باحترام الجماهير التي كانت تدعمني واحتراما لشركائي هناك”.
يذكر أن دي ماريا سيعود إلى العاصمة الاسبانية مدريد لمواجهة النادي الملكي في مرحلة المجموعات يوم 3 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، على ملعب (سينتياجو بيرنابيو) في اطار مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

رونالدو ونافاس أكثر اللاعبين مشاركة رفقة ريال مدريد

بعدما انقضت تسع جولات من الليجا وثلاث جولات من دوري أبطال آوروبا تصدر كلاً من رونالدو ونافاس قائمة أكثر لاعبي ريال مدريد مشاركة مع الفريق في الموسم الحالي .فكلا اللاعبين قد شارك في 1180 دقيقة بينما يحتل مارسيلو المركز الثاني بمشاركته في 990 دقيقة أما المركز الرابع فيحتله فاران الذي شارك في 961 دقيقة بينما يحتل كروس المركز الخامس بمشاركته في 935 دقيقة أما الأقل مشاركة فهو لورنتي الذي شارك لـ 15 دقيقة فقط .