موعد مباراة الهلال و الاتحاد اليوم الجمعة 17 محرم 1437 و القنوات الناقلة لها دوري عبد اللطيف جميل

يلتقي اليوم الجمعة الموافق 17 من محرم عام 1437 من الهجرة ( 17/1/1437)، الثلاثون من أكتوبر 2015 فريقا نادي الهلال الزعيم و الاتحاد السعودي في اطار مباريات الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل في لقاء ناري ينتظره عشاق الكرة السعودية بفارغ الصبر و يعتبره البعض كلاسيكو سعودي و لقاء قمة مرتقب…

موقف الفريقين في بطولة الدوري قبل بدء اللقاء :  

الاتحاد : 

يدخل الاتحاد اللقاء و بجعبته 9 نقاط أحرزها من 4 مباريات بثلاث انتصارات و هزيمة واحدة أمام الفيصلي.

اللقاء الأول للاتحاد كان أمام فريق نجران و فاز الاتحاد بنتيجة هدفين لهدف أحرزهما كل من لوسيان سان مارتينس و جيلمين ريفاس و سجل لنجران اللاعب وسام وهيب .

أما اللقاء الثاني فواصل أبناء الاتحاد تفوقهم فيه و فازوا على فريق الرائد بنتيجة هدفين دون رد أحرزهما عبد الرحمن الغامدي و اللاعب عبد الفتاح عسيري

و في اللقاء الثالث وقع الاتحاد في فخ الهزيمة حيث هزمه الفيصلي بهدفين مقابل هدف لتكون أول هزيمة للاتحاد هذا الموسم، أحرز للاتحاد اللاعب جيلمين ريفاس بينما أحرز للفيصلي كل من سادات اورو اكوريك و اللاعب فهد الصقري .

إلا أن لاعبو الهلال سرعان ما أفاقوا من كبوتهم و حققوا فوزاً كبيراً على القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للقادسية.

و يسعى الاتحاد لمواصلة انتصاراته بالفوز على الهلال لتحسين وضعه في جدول دوري عبد اللطيف جميل و حسم هذه المواجهة المرتقبة لصالحه، الأمر الذي سيدعم الاتحاد لا شك في مسيرته هذا الموسم.

الهلال : 

و إذا كان الاتحاد قد سقط في فخ الهزيمة فإن الهلال يتصدر الدوري السعودي قبل هذه المباراة المرتقبة بأربعة انتصارات متتالية.

فبعلامة كاملة و اثنا عشر نقطة يدخل الهلال اللقاء و عينه على الفوز كي يواصل انتصاراته و تصدره لجدول دوري عبد اللطيف جميل.

الهلال بدأت مسيرته بلقاء مع الوحدة السعودي فاز فيه بهدفين دون رد، احرز الهدفين كل من خالد الكعبي و ايلتون ألميدا .

و في الجولة الثانية فاز الهلال على الفتح بنتيجة هدفين لهدف على ستاد ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية أحرز للهلال كل من ايلتون الميدا و كارلوس ادواردو .

و في الجولة الثالثة واصل كارلوس ادواردو التسجيل للهلال و خرج بفريقه منتصراً على الرائد بهدف دون رد ليحرز الفريق النقطة التاسعة له في الدوري.

في الجولة الرابعة فاز الهلال بنتيجة كبيرة على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف و ذلك في ملعب  استاد الأمير فيصل بن فهد مرة أخرى أحرز للهلال كل من كارلوس ادواردو هدفين و محمد البريك هدف بينما أحرز للتعاون هدفه الوحيد اللاعب نايف الموسى

الهلال يدخل اللقاء بطموحات واسعة ليس فقط لمواصلة انتصاراته و منع الاتحاد من التساوي معه في النقاط و لكن أيضاً لمصالحة جماهيره بعد الخروج من دوري أبطال أسيا أمام الأهلي الاماراتي، الهلال يسعى لتحقيق انتصار في مباراته مع الاتحاد يلحقه بانتصاره في مباراته مع التعاون ليثبت لجماهيره استفاقته من كبوة الخروج أمام الأهلي الاماراتي و استعداده للمصالحة و تصحيح المسار.

موعد مباراة الهلال و الاتحاد في دوري عبد اللطيف جميل و القنوات الناقلة لها 

أما عن موعد لقاء الهلال و الاتحاد فإن المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ستأتيكم في تمام الساعة السابعة و النصف بتوقيت القاهرة و الثامنة و النصف بتوقيت مكة المكرمة و التاسعة و النصف  بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

و تنقل تلك المباراة الهامة بين الهلال و اتحاد جدة مجموعة قنوات MBC PRO Sports

بطاقة اللقاء

طرفا اللقاء : الاتحاد – الهلال

ملعب المباراة : ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية .

تاريخ اللقاء : الجمعة 30/10/2015 – 17 محرم 1437 ( 17/1/1437 )

توقيت اللقاء : تمام الساعة السابعة و النصف بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية و الثامنة و النصف بتوقيت مكة المكرمة – المملكة العربية المتحدة و التاسعة و النصف  بتوقيت الامارات العربية المتحدة الساعة الخامسة و النصف بتوقيت جرينتش