موعد مبارا ريال مدريد ولاس بالماس  اليوم فى الدورى الأسبانى والقنوات الناقلة لها .. بث مباشر

تقام اليوم السبت 31/10/2015  فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة و السادسة بتوقيت مكة المكرمة و السابعة  بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الثالثة عصراً بتوقيت جرينيتش مباراة نادي ريال مدريد و ضيفه نادي لاس بالماس صمن مبارايات الجولة العاشرة من ليجا الاسبانية لموسم 2015/2016 و ذلك على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو بمدريد – اسبانيا .

غيابات ريال مدريد عن مبارات لاس بالماس

أكد بينتز أن الحارس الأساسي للفريق الملكى ، الكوستاريكي كيلور نافاس غير جاهز من أجل حماية مرمي ريال مدريد في المباراة، فما أضاف كذلك أن قائد الفريق و المدافع الإسباني سيرجيو راموس غير جاهز بنسبة كبيرة من أجل المشاركة في المباراة.

وهو نفس الأمر بنسبة للويلزي جاريت بيل،  والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، أما بنسبة للكولمبي جيمس روددريغيز، فقد أكدت الصحف الإسبانية أنه من المتوقع أن يتواجد في قائمة ريال مدريد للمباراة، لكن مشاركته في المباراة غير متوقع.

ريال مدريد يستعيد ذكرى أخر مواجهاته أمام لاس بالماس قبل الجولة الـ 10 من الليجا

سيواجه ريال مدريد لاس بالماس في الجولة العاشرة من الليجا والتي ستقام يوم السبت المقبل فأنه سيحاول إستعادة ذكرى أخر مواجهة جمعته بلاس بالماس .

ففي أخر مباراة جمعت الفريقين تمكن ريال مدريد من الفوز بسباعية سجل منها موريانتيس خمسة أهداف حيث يطمح الريال في تكرار ذات النتيجة في مواجهة الجولة العاشرة .. فهل يعيد التاريخ نفسه في لقاء يوم السبت ؟

موقف ريال مدريد قبل مباراة الجولة العاشرة فى مواجهة لاس بالماس

ريال مدريد المتصدر الحالى برفقة برشلونة بنفس عدد النقاط و لكن مدريد يتفوق بفارق الاهداف يسعى الى الاستمرار فى المقدمة و بالتالى فتركيزه كله منصب على الفوز بنتيجة مريحة و تقديم عرض قوى يليق بالفريق و يزيد من حالة الثقة التى يعيشها اللاعبين . و يعود فى هذا اللقاء كلا من اللاعبين الفرنسى كريم بنزيمة و الكولومبى خاميس رودريجيز من الاصابة التى ابعدتهم عن الملاعب فترة ليست بالقليلة خصوصا رودريجيز الذى تخطت فترة غيابه عن الملاعب شهرا كاملا .

كما ان هناك تحدى مميز يخص النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو فهو الاخر يريد تسجيل اكبر عدد من الاهداف لتساعده فى صراعه الشرس على صدارة هدافى الليجا خصوصا فى ظل منافصة كلا من نيمار و سواريز له و فى انتظار ميسى ايضا عندما يعود من الاصابة لذلك يسعى كرستيانو الى زيادة غلته التهديفية للحفاظ على لقبه كهداف لليجا .

 

موعد مباراة ريال مدريد و لاس بالماس في الجولة العاشرة من الدوري الاسباني و القنوات الناقلة لها .

تقام يوم السبت الموافق الحادي و الثلاثين من اكتوبر لعام 2015 فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة و السادسة بتوقيت مكة المكرمة و السابعة  بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الثالثة عصراً بتوقيت جرينيتش مباراة نادي ريال مدريد و ضيفه نادي لاس بالماس من لقائات الجولة العاشرة من دور الذهاب (الدور الأول ) من الدوري الاسباني (الليجا الاسبانية ) لموسم 2015/2016 و ذلك على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو بمدريد – اسبانيا .هذا و تنقل المباراة على شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية Be In Sports الوكيل الحصري للدوري الاسباني في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا . وبالتحديد عبر  قناة بى ان سبورت HD2 .

بطاقة المباراة

طرفا اللقاء : ريال مدريد – لاس بالماس

المناسبة : الجولة العاشرة من الدوري الاسباني

تاريخ اللقاء : السبت 31 اكتوبر 2015

توقيت اللقاء : الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة و السادسة بتوقيت مكة المكرمة و السابعة  بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الثالثة عصراً بتوقيت جرينيتش

ملعب المباراة : سانتياجو برنابيو ( ريال مدريد)

القناة الناقلة للمباراة : قناة بى ان سبورت HD2 .

معلق المباراة : خالد الحدى