موعد مباراة الأهلي و بتروجيت و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا ..

يلتقي يوم الأحد الموافق الأول من اكتوبر لعام 2015 نادي الأهلي زعيم الكرة الأفريقية و بطل السوبر المصري مع نادي بتروجيت ضمن لقائات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 و ذلك على ملعب ستاد السويس بمدينة السويس في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة و الساعة السادسة بتوقيت الدوحة و مكة المكرمة و السابعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش .

هذا و كان آخر لقاء جمع الفريقين كان في كأس مصر تحت قيادة العميد أحمد حسن لبتروجيت و الكابتن فتحي مبروك في قيادة النادي الأهلي و انتهى اللقاء بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

مشوار الناديين في البطولة حتى الآن

نادي بتروجيت

يدخل نادي بتروجيت اللقاء و هو في المركز التاسع برصيد ثلاث نقاط حصدها من فوز و خسارة من مبارتين .

تلقي نادي بتروجيت بقيادة العميد أحمد حسن خسارة قاصية في بداية مشوار البطولة هذا العام أمام ضيفه النادي المصري البروسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز الأهداف للنادي المصري كل من أحمد رؤوف و أحمد جمعة و السيد عبد العال بينما أحرز للنادي البترولي بتروجيت اللاعب احمد جعفر المنتقل من الأخ البترولي الآخر نادي انبي .

و في المبارة الثانية استطاع نادي بتروجيت محو الهزيمة الأولى بعد الفوز على نادي سموحة السكندري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الاسكندرية أحرز الأهداف كل من محمد رجب و كريم طارق و شايبو يا كوبو .

هذا و يسعى أبناء العميد إلى تقديم أفضل صورة ممكنة أمام النادي الأهلي في الجولة الثالثة و الخروج بأفضل نتيجة و اثبات أن قيادة العميد للنادي لن تكون مجرد حقل تجارب للعميد في بداية مشواره التدريبي في كرة القدم .

النادي الأهلي 

يدخل النادي الأهلي اللقاء و هو في صدارة جدول مسابقة الدوري المصري رفقة كل من نادي الاتحاد السكندري زعيم الثغر و سيد البلد و نادي الداخلية .

و كان النادي الأهلي قد فاز في الجولة الافتتاحية امام نادي طلائع الجيش في أول قيادة فنية للبرتغالي جوزيه بيسيرو بهدف واحد دون رد أحرزه اللاعب عبد الله السعيد من تسديدة من منتصف الملعب مستغلاً الخروج الخاطئ لحاس مرمي الجيش

و في اللقاء الثاني استطاع النادي الأهلي التغلب على غزل المحلة بنتيجة هدفين دون رد أحرزهما اللاعب عبد الله السعيد و مايسترو خط الوسط اللاعب حسام غالي في المباراة التي شهدت استبعاد عمرو جمال من اللقاء بعد المشادة مع الشيخ .

اما عن قائمة النادي لمباراة بتروجيت فشهدت القائمة خروج المهاجم الجابوني ماليك ايفونا في مفاجأة غير متوقعة بالمرة ليحل محله الغزال عمرو جمال .

و سيغيب حسام عاشور لاعب خط الوسط عن المباراة بسبب الاصابة في مباراة غزل المحلة السابقة لتضم قائمة غيابات النادي الأهلي كل من الحارس احمد عادل عبد المنعم و حسام عاشور و باسم علي و رامي ربيعة بينما عاد صبري رحيل مرة أخرى للنادي بعد تعافيه من الاصابة .

وضمت القائمة 20 لاعبا يستبعد منهم جوزيه بيسيرو المدير الفني لاعبين. وجاءت القائمة كما يلي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – مسعد عوض

الدفاع: أحمد حجازي – سعد سمير – محمد نجيب – محمد هاني – أحمد فتحي – حسين السيد – صبري رحيل

الوسط: صالح جمعة – أحمد الشيخ – رمضان صبحي – عبد الله السعيد – وليد سليمان – مؤمن زكريا – حسام غالي

الهجوم: عماد متعب – أحمد عبد الظاهر – جون أنطوي – عمرو جمال

هذا و يأمل النادي الأهلي لحصد الست نقاط من مبارتي برتوجيت و مصر للمقاصة قبل التوقف الكروي من اجل منتخيبي مصر الأول و الاوليمبي لتصفيات كأس العالم بروسيا 2018 و تصفيات اوليمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل .

موعد مباراة بتروجيت و الأهلي في الدوري المصري الممتاز و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا 

يلتقي يوم الأحد الموافق الأول من اكتوبر لعام 2015 نادي الأهلي زعيم الكرة الأفريقية و بطل السوبر المصري مع نادي بتروجيت ضمن لقائات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 و ذلك على ملعب ستاد السويس بمدينة السويس في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة و الساعة السادسة بتوقيت الدوحة و مكة المكرمة و السابعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش .

 

.هذا و تنقل المباراة على شبكة قنوات النيل الرياضية و قناة Ten الفضائية و شبكة قنوات الحياة الفضائية .

بطاقة المباراة 

طرفا اللقاء : بتروجيت – الأهلي

المناسبة : الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز موسم 2015/2016

ملعب اللمباراة : ملعب ستاد السويس ( بتروجيت )

تاريخ اللقاء : الأحد 1 نوفمبر 2015

توقيت اللقاء : الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة و الساعة السادسة بتوقيت الدوحة و مكة المكرمة و السابعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش .

القناة الناقلة : شبكة قنوات النيل الرياضية و قناة Ten الفضائية و شبكة قنوات الحياة الفضائية .

هذا و انتظروا تغطية حصرية للقاء و استمتعوا بمشاهدة الاهداف و اقوى اللقطات و الملخص للمباراة و روابط البث المباشر للقاء لجميع سرعات النت المتوسطة و الضعيفة من هنا من موقعنا مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة .