بالفيديو شاهد أهداف ثلاثية الارسنال في مرمى سوانزي 31/10/2015

بالرغم من الاصابات التي ضربت الفريق و الخروج من كأس الرابطة على يد المغمور شيفيلد وينزداي مدافع الأرسنال تضرب مرمى سوانزي بثلاثية و تظل متصدرة لجدول الدوري الانجليزي الممتاز .

استطاع نادي الارسنال الانجليزي من تحقيق فوز غالي و مهم جداً على مضيفه العنيد نادي سوانزي سيتي قبل اللقاء الهام المرتقب أمام نادي بايرن ميونيخ عملاق المانيا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وبالرغم من اصابات نادي الارسنال العديدة و التي كان اخرها تيو والكوت و اوكسيلايد تشامبرلاين الا أن المخضرم ارسين فينغر المدير الفني للنادي استطاع أن يتغلب على هذا الوضع و يحقق الفوز المنشود .

موقف الناديين قبل بدء اللقاء

سوانزي سيتي

يدخل نادي سوانزي سيتي اللقاء و هو في المركز الثاني عشر برصيد ثلاثة عشر نقطة حققها من أصل عشر مباريات لعبها من عمر البطولة حتى الآن حيث فاز في ثلاث لقائات و تعادل في أربع لقائات و تلقى ثلاثة هزائم .

و كان نادي سوانزي سيتي قد فاز في الجولة الماضية على نادي آستون فيلا بننتيجة هدفين في المباراة التي شهدت تقابل الآخين اندري أيو و جوردن آيو و سجل كل منهما هدفاً في مرمى الآخر .

تقدم أستون فيلا في النتيجة حيث أحرز لأستون فيلا اللاعب جوردن آيو في الدقيقة الثانية و الستين بينما عادل النتيجة لسوانزي اللاعب جيلفي سيجوردسون لاعب توتنهام السابق في الدقيقة الثامنة و الستين بينما أحرز هدف الفوز لسوانزي اللاعب آندري آيو في الدقيقة السابعة و الثمانين من عمر اللقاء ليحصد سوانزي سيتي ثلاث نقاط تجعله في المركز الثاني عشر متقدماً على تشيلسي حامل لقب البطولة الموسم الماضي بفارق ثلاثة مراكز و نقطتين اثنتين.

و يسعى نادي سوانزي سيتي لاستغلال عاملي الأرض و الجمهور و تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي الأرسنال الانجليزي صاحب الصدارة برصيد اثنين و عشرين نقطة رفقة مانشستر سيتي .

آرسنال 

يدخل نادي أرسنال الانجليزي اللقاء و هو في صدارة الترتيب العام لجدول المسابقة متشاركاً مع مانشستر سيتي في زعامة الترتيب و لكنه متأخراً عنه بفارق الأهداف فقط و ذلك بتحقيقه سبعة انتصارات و تعادل وحيد و تلقى هزيمتين .

و كان نادي آرسنال الانجليزي كان قد واصل انطلاقته القوية و الاستفاقة من هزيمة جاره و خصمه اللدور تشيلسي حامل اللقب حين سقط أمامه بثنائية نظيفة لكن سرعان ما تجاوز الفريق السقوط و انتصر ليستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين ثم الفوز على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في ملعب الامارات ثم الفوز على واتفورد بثلاثية نظيفة أيضاً خارج الديار .

اما عن الجولة الماضية فواصل الارسنال نتائجة الرائعة و فاز على ايفرتون الجريح على ملعب الامارات بنتيجة هدفين لهدف .

(شاهد ملخص اللقاء و الأهداف من هنا ).

هذا و يسعى الأرسنال لمواصلة الانتصارات في الدوري قبل لقاء بايرن ميونيخ في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا و يلتقي بعدها مع خصمه و عدوه اللدود جاره في مدينة لندن نادي توتنهام هوتسبير في الجولة الثانية عشر من الدوري الانجليزي الممتاز .

و يدخل الأرسنال اللقاء مفتقداً خدمات كل من اللاعب اوكسيلايد تشامبرلاين و زميله و مواطنه اللاعب تيو والكوت بعد اصابتهما في مباراة شيفيلد وينزداي في كأس الرابطة الانجليزية (شاهد ملخص اللقاء من هنا ) و التي ودع الأرسنال فيها المسابقة بالسقوط بثلاثية نظيفة .

و كان الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني للفريق كان قد أعلن عن غياب الثنائي والكوت و تشامبرلين لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل و بالتالي تزداد قائمة اصابات نادي آرسنال لتشمل معهما كل من اوسبينا حارس المرمى و ارتيتا و جاك ويلشير و قائد الفريق مايكل أرتيتا و المهاجم داني ويلبيك و موتزارت الشرق المخضرم توماس روزيسكي

تفاصيل و أهداف اللقاء

دخل نادي الارسنال الانجليزي اللقاء معولاً على اللاعب جويل كامبل لتعويض غياب كل من والكوت و تشامبرلين و رامسي و حفزه ارسين فينغر بتصريحه قبل ” يجب على كامبل اثبات نفسه الآن و إلا فلن يفعل ذلك أبداً ” .

جاء الشوط الأول قوياً و استطاع جوميز مهاجم سوانزي سيتي الانفراد ببيتر تشيك و مراوغته لكن مع وجود الظهير الطائر هيكتور بيليرين استطاع ان يقطع نصف الملعب بأقصى سرعة لينقذ فريقه من أول أهداف اللقاء .

و لم يحمل الشوط الأول أية تغيير في النتيجة لكن في الشوط الثاني فحضرت الأهداف و المتعة و كانت البداية من رأسية الفرنسي اوليفييه جيرو ليسجل الهدف رقم 2000 للأرسنال تحت قيادة الفرنسي آرسين فينغر في الدقيقة التاسعة و الأربعين و تلاها الهدف الثاني للأرسنال عن طريق مواطنه اللاعب لوران كوسيلني في الدقيقة الثامنة و الستين ثم جاء الثالث عن طريق أقدام اللاعب جويل كامبل ليرد على تصريح فينغر بأنه يستحق ارتداء قميص الأرسنال .

وبهذا يكون مسعود اوزيل قد صنع ثلاثة أهداف اليوم ليتصدر قائمة صناع الأهداف في الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم برصيد أربعة عشر مشاركة يليه زميله في الأرسنال الاسباني سانتي كازورلا برصيد أحد عشر مشاركة .

شاهد الأهداف من هنا 

جاري التحديث …