اخر اخبار الأهلى اليوم الأثنين 2-11-2015 …”رأس” متعب تحرق بتروجت بهدف قاتل

“رأس” متعب تحرق بتروجت بهدف قاتل

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مثيرًا، على فريق بتروجت بهدف قاتل في الجولة الثالثة ببطولة الدوري المصري الممتاز.
وحاول الأهلي الوصول لمرمى بتروجت طوال المباراة، ولكن أحمد حسن المدير الفني للفريق البترولي نجح في غلق المساحات أمام الأهلي كما بادر بالهجوم على دفاع الفريق الأحمر.
وأشرك بيسيرو صالح جمعة في التشكيل الأساسي، إلا أنه قرر تغييره بين شوطي المباراة ليدفع برمضان صبحي ثم عماد متعب.الذي أحرز هدف الفوز.
واستمر التعادل السلبي قائماً في المباراة حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، قبل أن ينجح متعب في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 91 برأسية رائعة.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة التاسعة ليتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، فيما تجمد رصيد بتروجيت عند ثلاث نقاط في المركز العاشر بالترتيب

متعب بالتخصص في الـ 90.. القناص يخطف 3 نقاط للأهلي من بتروجيت

تمكن عماد متعب مهاجم الأهلي في حصد 3 نقاط جديدة للفريق ببطولة الدوري العام بهدف قاتل في مرمي بتروجيت خلال مباراة الجولة الثالثة بالبطولة ليحصد العلامة الكاملة في 3 مباريات.الأهلي بدأ تشكيله بطريقته المعتادة ولكن دفع جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق بصالح جمعة في منتصف الملعب بدلاً من حسام عاشور المصاب وعاد صبري رحيل للتشكيلة الأساسية بعد تعافيه من الإصابة.الأهلي بدأ اللقاء بضغط قوي في الدقائق الأولي وحاول إستغلال الضعف الدفاعي للجبهة اليسري لفريق بتروجيت عن طريق عرضيات لاعبي خط الوسط للفريق لمؤمن زكريا أو وليد سليمان اللذان تبادلا مراكزهما سوياً ولكن دون خطورة.بتروجيت حاول إستغلال المساحات الفارغة في منتصف ملعب الأهلي بسبب غياب حسام عاشور لتنظيم هجمات مرتدة تشكل خطورة على مرمي شريف إكرامي ولكن أحمد حجازي كان نجم الـ45 دقيقة الأولي بعد إنقاذه لمرمي الفريق في أكثر من هجمة.في الشوط الثاني كان بتروجيت له الأفضلية في المباراة وتمكن من تهديد مرمي شريف إكرامي في أكثر من فرصة كانت كفيلة بإفتتاح أهداف لصالح الفريق البترولي، قبل أن يدفع بيسيرو برمضان صبحي بدلاً من صالح جمعة.الأهلي حاول على فترات خطف هدف سريع يتقدم به على بتروجيت في شوط ثاني ممل لغاية قبل أن ينجح عماد متعب بالتخصص في تسجيل هدف اللقاء الوحيد برأسية متقنة من عرضية رائعة لصبري رحيل من الجبهة اليسري.وأهدر عماد متعب فرصة الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء ليضعها مهاجم الفريق أعلي المرمي.

جمعة : الأهلي مع جاريدو أفضل من بيسيرو

انتقد وائل جمعة مدير الكرة السابق لفريق الأهلي ، مستوي لاعبو الأهلي اليوم امام بتروجت، في مباراة الاسبوع الثالث لمنافسات الدوري الممتاز.

و الجدير بالذكر أن النادى الأهلي فاز  بهدف المنقذ عماد متعب سجله من رأسية رائعة بشباك بتروجت في الدقيقة 91. وقال وائل جمعة خلال تحليله للمباراة على قناة ” الحياة 2 ” : ” المباراة ضعيفة المستوي من الفريقين، وخاصة الأهلي ، اداء اللاعبين غير جيد، بالطبع لا يمكن ان نحكم على قدرات جوزيه بيسيرو الفنية في الوقت الحالي ، فمازال لم يمر على قيادته سوي 3 مباريات”.وأشار صخرة الاهلي السابق :” مستوي الأهلي مع جاريدو كان أفضل بمراحل، لأول مرة أري الفريق ينتهج اسلوب الكرة الطولية، وابتعاد الخطوط، كما انني متعجب من رؤية بيسيرو بالدفع بمهاجم واحد وجلوس 3 مهاجمين على دكة الاحتياط، فلماذا لا يلعب بمهاجمين ؟! “.واشاد جمعة بإدارة أحمد حسن للمباراة ، ونجاحه في إغلاق المساحات على لاعبي الأهلي واحكام السيطرة على إنطلاقات رمضان صبحي وتمريرات عبد الله السعيد ، وإبعاد جون انطوي عن مربع الخطورة.وانهي وائل جمعة تحليله ، بتأكيده أن الأهم هو فوز الأهلي بثلاث نقاط ، والتي جعلته يواصل صدارته لجدول الدوري برصيد 9 نقاط.

مدافع بتروجيت : لا نستحق الخسارة أمام الأهلي

يرى أحمد مجدي مدافع نادي بتروجيت إن فريقه لا يستحق الخسارة أمام الأهلي.الأهلي فاز على بتروجيت بهدف مقابل لاشيء في الجولة الثالثة من الدوري المصري.هدف فوز الأهلي جاء في الدقيقة 91 عن طريق البديل عماد متعب ليحقق الأهلي الانتصار الثالث له في المسابقة.وقال أحمد مجدي مدافع بتروجيت “قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي. لا نستحق الخسارة”.وأضاف “كنا نستحق نتيجة أفضل. على الأقل الخروج بنتيجة التعادل”.وأكد مدافع بتروجيت رضاه بمستوى فريقه كما أشار لحديث أحمد حسن المدير الفني للفريق البترولي مع الفريق قبل المباراة والذي أشاد من خلاله بالفريق.