موعد مباراة ريال مدريد و باريس سان جيرمان و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا

يلتقي نادري ريال مدريد عملاق العاصمة الاسبانية و زعيم القارة الاوروبية مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا .

هذا و سيمتد الصراع إلى ما هو أبعد من الملعب الأخضر حيث سيشهد اللقاء عودة الجناج الأرجنتيني آنخيل دي ماريا إلى ملعب سانتياجو برنابيو مرة أخرى بعد ما تركه منذ موسمين بعد تتويجه مع نادي ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ النادي الملكي ريال مدريد .

و كان دي ماريا صرح سابقاً عن شعوره عند العودة للملعب مرة أخرى حيث صرح الأرجنتيني قائلاً “لا أعلم كيف سيكون رد فعل الجماهير عند عودتي، لا أزال أحمل في قلبي كل ما حققته مع هذا النادي”.

و كان دي ماريا قد صرح قبل لقاء جولة الذهاب أنه لا يمكن أن يكره ريال مدريد على الإطلاق و أن حبه للنادي لا يزال داخل قلبه و أنه لم يطلب قط الرحيل عن النادي .

مشوار الناديين في البطولة قبل اللقاء 

ريال مدريد

يدخل نادي ريال مدريد الاسباني اللقاء و هو في صدارة الترتيب مع خصمه نادي باريس سان جسرمان برصيد سبع نقاط من فوزين و تعادل سلبي و لكن متفوقاً على النادي الباريس بفارق الأهداف .

و كان نادي ريال مدريد قد افتتح مشواره في البطولة بالفوز على ضيفه نادي شاختار دونستك برباعية نظيفه كان للدون رونالدو منها نصيب الهاتريك بينما أرحز الهدف الرابع لريال مدريد اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بنزيمة .

أما في الجولة الثانية ففاز ريال مدريد على نادي مضيفه نادي مالمو السويدي بثنائية كريستيانو رونالدو .

أما عن الجولة الثالثة فتعادل ريال مدريد سلبياً مع مضيفه نادي باريس سان جيرمان في العاصمة الفرنسية باريس في اللقاء الذي شهد خوض انخيل دي ماريا أول لقاء له ضد ريال مدريد منذ رحيله عن النادي .

باريس سان جيرمان

يدخل نادي باريس سان جيرمان اللقاء و هو في المركز الثاني برصيد سبع نقاط متساوياً مع ريال مدريد صاحب الصدارة و لكن متخلفاً عنه بفارق هدف واحد .

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد فاز على نادي مالمو السويدي في ملعب حديقة الأمراء بنتيجة هدفين للا شيء أحرزهما آنخيل دي ماريا و ايدنسون كافاني في المباراة التي شهدت ملاقاة العملاق السويدي السلطان زلاتان ابراهيموفيتش لناديه الأول مالمو السويدي .

في الجولة الثانية لم يحترم باريس سان جيرمان أصول الضيافة و ضرب مضيفه شاختار دونتسك الاوكراني بثلاثية بيضاء أحرزها سيرجي اورييه و ديفيد لويز و اللاعب داريو سرنا بالخطأ في مرماه .

وفي الجولة الثالثة تعادل باريس سان جيرمان سلبياً مع ضيفه نادي ريال مدريد فهل سيشهد اللقاء دخول أهداف للمرة الأولى في مرمى الفريقين هذا العام أم يحافظ أي من الفريقين على نظافة شباكة من الاهداف للجولة الرابعة على التوالي ؟

موعد مباراة ريال مدريد و باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا و القنوات الناقلة لها 

يلتقي نادي ريال مدريد الاسباني مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الثلاثاء الثالث من نوفمبر لعام 2015 في ملعب سانتياجو برنابيو في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية و الدوحة – قطر و الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت الاماارات العربية المتحدة و الساعة السابعة الا ربع بتوقيت جرينتش .

ويسعى الفريقان لحسم بطاقة التأهل قبل جولتين من انتهاء دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

هذا و ينقل اللقاء على شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية Be In Sports الوكيل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط و منطقة شمال أفريقيا و ذلك في الاستوديو الرئيسي لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء .

بطاقة المباراة

طرفا اللقاء : ريال مدريد ( اسبانيا) – باريس سان جيرمان (فرنسا)

المناسبة : الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2015/2016

الملعب : سانتياجو برنابيو – مدريد

تاريخ اللقاء : الثلاثاء 3 نوفمبر 2015

توقيت اللقاء : الساعة التاسعة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية و الدوحة – قطر و الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت الاماارات العربية المتحدة و الساعة السابعة الا ربع بتوقيت جرينتش

القناة الناقلة : الاستوديو الرئيسي لدوري أبطال أوروبا على شبكة قنوات Be In Sports

 

هذا و انتظروا تغطية حصرية للقاء و استمتعوا بمشاهدة الاهداف و اقوى اللقطات و الملخص للمباراة و تعرفوا على آخر احصائيات الفريقين بعد المباراة و تابعوا اللقاء أون لاين بروابط البث المباشر للقاء لجميع سرعات النت المتوسطة و الضعيفة من هنا من موقعنا مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة .