اخر اخبار ريال مدريد اليوم الأثنين 2-11-2015 … ايفرا: تقاعد فيرغسون بدد حلم مانشستر يونايتد باستعادة كريستيانو رونالدو

ايفرا: تقاعد فيرغسون بدد حلم مانشستر يونايتد باستعادة كريستيانو رونالدو

اكد الدولي الفرنسي باتريس ايفرا مدافع يوفنتوس الايطالي، أن المدرب الاسكتلندي المعتزل السير اليكس فيرغسون كان قريبا من اعادة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى (مسرح الاحلام) مع مانشستر يونايتد الانجليزي عام 2013.
وفي تصريحات للفرنسي ايفرا نشرتها صحيفة (ميرور) البريطانية الاحد، قال: “كنا مستعدون للفوز بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعدما نجحنا باقناع السير اليكس فيرغسون بضرورة البقاء واستعادة كريستيانو رونالدو عام 2013، لكن تقاعده المفاجئ افشل مخططاتنا”.
واضاف ايفرا، الذي رحل عن مانشستر يونايتد متجها إلى يوفنتوس بعد مرور عام كامل على رحيل فيرغسون عن تدريب الفريق: “كريستيانو رونالدو وافق بنسبة 99% على العودة إلى (الاولد ترافورد)، لكن تقاعد المدرب الاسطوري بعد تحقيقه لقب الدوري رقم 20 مع الفريق، بدد حلم عودة الدون إلى بيته القديم”.
وختم ايفرا حديثه بالقول: “ما حدث شكل صدمة كبيرة للجميع، لقد شعرت بأن المشروع ينهار، لذلك قررت الرحيل رغم محاولات مويس وغيغز باقناعي في البقاء”.
وتجدر الاشارة أن كريستيانو رونالدو، المتوّج بالكرة الذهبية 3 مرات، انضم إلى ريال مدريد الاسباني عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون جنيه استرليني.

حكمان انجليزيان يديران مباراتي ريال مدريد واتلتيكو بدوري الابطال

اختير الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج لإدارة مباراة ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي المقررة الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الاولى بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

ووقع الاختيار على الحكم الانجليزي أيضا أنتوني تايلور لإدارة مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني وأستانا الكازاخي الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثالثة، في رابع جولات دور المجموعات بنفس البطولة الاوروبية.

وكان كلاتنبرج قد أدار بدور المجموعات مباراة باتي بوريسوف البيلاروسي وروما الإيطالي في بيلاروسا، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

أما تايلور، فاللقاء الذي سيديره في عاصمة كازاخستان سيكون الاول بالنسبة له.

وسيدير النرويجي سفين أودفار موين المواجهة المرتقبة الثلاثاء كذلك بين إشبيلية الإسباني ومانشستر سيتي الانجليزي، ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة الاوروبية العريقة.

وكان الحكم النرويجي قد أدار بدور المجموعات مواجهة فولفسبورغ الألماني وسيسكا موسكو الروسي، الذي انتهى بفوز الأول بهدف نظيف.

ويخوض الفريقان الإسبانيان الآخران المشاركان في البطولة، برشلونة وفالنسيا، يوم الاربعاء مباراتيهما بنفس الدور من دوري الابطال، فالأول يستقبل باتي بوريسوف، والثاني سيلعب امام جينت في بلجيكا.

تدريبات ريال مدريد تشهد عودة المصابين استعدادا لمواجهة سان جيرمان

عاد رفريق يال مدريد الاسباني لكرة القدم للتدريبات، عقب فوزه الأخير على لاس بالماس في الليجا السبت، وذلك بالمران الذي شهد مشاركة كل من الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة وداني كارباخال ولكن ليس بصورة جماعية، وفي الوقت الذي ينتظر خلاله المدير الفني للفريق رافائيل بنيتيز تحسن حالة مودريتش، الذي يعاني من آلام في الفخذ حرمته من اكمال مباراة السبت.

وتدرب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بشكل طبيعي، بعد الحمل العضلي الزائد الذي عانى منه وبسببه خاض كيكو كاسيا مواجهة لاس بالماس، حيث من المتوقع أن يحرس الأول مرمى الريال في مواجهة باريس سان جيرمان بالجولة الرابعة بالمجموعة الأولى بدوري الأبطال هذا الأسبوع.

وخاض كل من سرخيو راموس وبيبي وأربيلوا المران بشكل طبيعي، فيما تدرب داني كارباخال منفردا في أحد ملاعب مدينة ريال مدريد الرياضية، وهو نفس الأمر الذي حدث مع بنزيمة وبيل.

وأشار الموقع الرسمي للنادي، إلى أن عددا من اللاعبين الأساسيين في مباراة السبت، مثل ناتشو فرناندز وكاسيميرو وتوني كروس وخيسيه رودريجز خاضوا تدريبات العدو المستمر والاطالة.

قدامي بني ياس والمنتخب الإماراتي يواجهون أساطير ريال مدريد وديا

أعلن نادي بني ياس، توصله إلى اتفاق، بتنظيم لقاء ودي تاريخي يجمع أساطير الكرة السابقين في ريال مدريد والمنتخب الأسباني، مع قدامى بني ياس والمنتخب الإماراتي يوم 4 كانون الأول/ ديسمبر المقبل، على ستاد بني ياس، ضمن احتفالات الإمارات بالعيد الوطني، وبمناسبة مرور 34 عاماً على تأسيس النادي.

وكشف هاشم عثمان آل محمد مدير المكتب الإعلامي بنادي بني ياس، اللقاء يأتي بناء على الاتفاقية التي وقعها بني ياس مع ريال مدريد الأسبوع الماضي، وسيتم يكشف عن المزيد من تفاصيلها في مؤتمر صحفي يعقد قريباً، ولكن نادي بني ياس كشف عن أن تشكيلته سوف تضم لاعبيه الفائزين بكأس رئيس الدولة عام 91، ونجوم المنتخب الإماراتي في كأس العالم 1990 في إيطاليا، بهدف تكريم نجوم سابقين خدموا الكرة الإماراتية.