اخر اخبار الزمالك اليوم الأثنين 2-11-2015 … غرفة صناعة الإعلام تحظر ظهور مرتضى وترفع الأمر للرئاسة

فيريرا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة كنا الافضل والانتاج خصم قوي

في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي قال جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك انه راضي عن الفوز رغم بعض الملاحظات و مواجهة فريق قوي مثل فريق اﻹنتاج الحربي.

و قال البروفسير ان الزمالك واجه فريق و خصم قوي و لكن الزمالك كان الأفضل في أغلب فترات اللقاء وإستطاع إحراز هدفين وتحقيق الفوز رغم أن هناك فرص كثيرة ضائعة خلال اللقاء من لاعبي الزمالك.

لكنه قام بالتأكيد على أنه سعيد بالفوز و بجماعية الفريق ، و أكد أن إستمرار المباريات بعد فترة التوقف سوف يؤدى الى تحسن كبير فى الأداء.

وعن إجهاد اللاعبين شدد فيريرا :

أن السبب في هذا الإجهاد هو تلاحم مباريات الموسم الماضي بالموسم الحالي وأيضا مباريات المنتخب المصري التي عاني منها الفارس الأبيض بعض إصابة لاعبيه المتكررة في الآونه الأخيرة.

و لكن وجود بدائل قوية في صفوف الزمالك هي التي تصنع الفارق ، وهناك بعض التعديلات التكتيكية في التشكيل التي ستظهر الفارس الأبيض بنيولوك جديد خلال الفترة القادمة.

مدرب الزمالك المساعد : دور مرسي أهم من تسجيل الأهداف

أكد علاء عبد الغنى، المدرب المساعد للزمالك، أن باسم مرسى مهاجم فريقه من أهم لاعبى الأبيض ولا يجوز التقليل من دوره لمجرد مواجهته سوء توفيق فى بعض المباريات، وعدم احرازه اهداف فى الدورى.

وقال عبد الغنى إن أى مهاجم فى العالم يمر بفترة عدم توفيق، ولكن هذا لا يعنى أن باسم يمر بتراجع مستوى، خاصة أن باسم مرسى يؤدى دور كبير فى الملعب، من خلال إفساح المجال للاعبى الوسط بالتقدم وإحراز الأهداف، وهو أحد أهم الأسباب التى يعتمد عليها الفريق فى الفوز مؤخرا، مضيفا أنه يرى أن الدور الذى يقوم به مرسى حاليا أهم من إحرازه الأهداف.

غرفة صناعة الإعلام تحظر ظهور مرتضى وترفع الأمر للرئاسة

 

أصدرت غرفة صناعة الإعلام المرئي والمسموع بيان للإعلان عن حظر استضافة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في أي قناة من الأعضاء في الغرفة، كما أعلنت عن رفع مذكرة بتجاوزاته لرئاسة الجمهورية.

وقررت الغرفة مقاطعة أي مؤتمرات ينظمها أو يشارك فيها مرتضى منصور ومنع إذاعة أي تصريح يدلي به وذلك بعد التصريحات المعادية التي أدلى بها مؤخرا.

وتضامنت الغرفة مع مجموعة قنوات سي بي سي وكافة القنوات الأعضاء إذا قرروا اتخاذ أي إجراء قانوني وقضائي ضد رئيس نادي الزمالك.

وستقوم غرفة الإعلام بتقديم ملف يتضمن مواد إعلامية لأحاديث مرتضى منصور إلى مجموعة من الجهات من بينها رئاسة الجمهورية ووزارة الشباب ونقابة الصحفيين واتحاد الإذاعة والتلفزيون.

ميدو للحكام : هل تريدون انحصار المنافسة بين الاهلي والزمالك فقط؟

ابدى أحمد حسام “ميدو” المدير الفني للنادي الإسماعيلي استياءه من الاداء التحكيمي في مباريات فريقه بالدوري الممتاز.وخسر الإسماعيلي بهدف نظيف من الداخلية في مباراة الجولة الثالثة للدوري الممتاز المصري.وأشار ميدو في تصريحات لقناة “Ten 2” بعد المباراة “لأول مرة منذ بدأت مسيرتي في التدريب أتحدث عن الاداء التحكيمي، هناك علامات استفهام حول ادائهم، واتمني ان ينظر عصام عبدالفتاح لهذا الامر” وتابع “ركلة جزاء واضحة امام الداخلية لم تحتسب، والامر ذاته تكرر في المباراة الماضية”.وأضاف “هل يريدون انحصار المنافسة بين الاهلي والزمالك فقط، عليهم تحديد هذا الامر”.واختتم “خطأ في بداية المباراة كلفنا الخسارة، اهدرنا العديد من الفرص بسبب سوء التوفيق”.