موعد مباراة مانشستر يونايتد و سيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا..
Football - CSKA Moscow v Manchester United - UEFA Champions League Group Stage - Group B - Arena Khimki, Khimki, Moscow, Russia - 21/10/15 Manchester United's Marouane Fellaini in action with CSKA Moscow's Pontus Wernbloom Action Images via Reuters / Andrew Boyers Livepic EDITORIAL USE ONLY.

يلتقي نادي مانشستر يونايتد الانجليزي مع نادي سيسكا موسكو الروسي و ذلك  يوم الثلاثاء الثالث من نوفمبر لعام 2015 في ملعب الاحلام ملعب أولد ترافورد في لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ضمن لقائات المجموعة الثانية و في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية و الدوحة – قطر و الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت الاماارات العربية المتحدة و الساعة السابعة الا ربع بتوقيت جرينتش .

و يأمل كل من الناديين لحصد الثلاث نقاط من اللقاء للاقتراب من التأهل دون الدخول في الحسابات المعقدة في المجموعة صاحبة الأوراق ” المبعثرة ” .

مشوار الناديين في البطولة حتى الآن

مانشستر يونايتد

يدخل نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث برصيد أربعة نقاط حصدها من ثلاث مباريات حيث خسر مانشستر يونايتد في المباراة الأولى أمام نادي بي اس في ايندهوفن بنتيجة هدفين لهدف أحرز لمانشستر يونايتد اللاعب ممفيس ديباي العائد لملعب فريقه السابق و تعادل للهولنديين هيكتور مورينو ثم جاء اللاعب لوشيانو نارسينج بهدف الفوز .

أما الجولة الثانية فشهدت استفاقة مانشستر يونايتد من خسارة الجولة الأولى و أسقط نادي فولفسبروغ الالماني بهدفين لهدف تقدم لفولفسبروغ اللاعب دانييل كالبوري ثم عادل خوان ماتا النتيجة لأصحاب الأرض نادي مانشستر يونايتد ثم أحرز اللاعب كريس سمولينج هدف الفوز لمانشستر يونايتد .

في الجولة الثالثة سقط نادي مانشستر يونايتد في فخ التعادل في أرض مضيفه سيسكا موسكو بنتيجة هدف في كل شبكة .

أحرز سيدو دومبيا الهدف الأول لاصحاب الأرض ثم عادل الشاب انطونيو مارسيال النتيجة لمانشستر يونايتد ليخرج مانشستر يونايتد بنقطة واحدة فقط و بهذا يكون مانشستر يونايتد قد حصد أربعة نقاط فقط من مباريات دور الذهاب في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

هذا و يسعى مانشستر يونايتد لحصد الثلاث نقاط لتقربه من التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا دون أن تتعقد المهمة أمامه في الجولتين الأخيرتين في حال فشل تحقيق الفوز في المباراة .

وفي المباراة الثانية، يحل فولفسبورغ ضيفاً على أيندهوفن ساعياً إلى تكرار الفوز عليه كما فعل قبل أسبوعين على أرضه حين تغلب عليه 2-صفر.

 

سيسكا موسكو

يدخل نادي سيسكا موسكو اللقاء و هو في المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد أربعة نقاط من ثلاث مباريات حيث خسر في الجولة الأولى أمام مضيفه نادي فولفسبورغ بنتيجة هدف للا شيء أحرزه اللاعب الشاب جوليان دراكسلر .

في الجولة الثانية استطاع سيسكا موسكو أن يحقق الفوز على بي اس في ايندهوفن في مفاجأة صادمة لعشاق النادي الهولندي خاصة بعد فوز بي اس في ايندهوفن في الجولة الأولى على نادي مانشستر يونايتد أحد أبرز المرشحين للتأهل عن المجموعة .

حقق سيسكا موسكو الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين أحرز لأصحاب الأرض كل من أحمد موسى هدف و سيدو دومبيا هدفين قبل أن يحرز بي اس في ايندهوفن هدفين عن طريق ماكسيم ليستين لم يشفعا له من الخسارة أمام النادي الروسي .

أما في الجولة الثالثة من دور المجموعات فتعادل سيسكا موسكو مع ضيفه الانجليزي نادي مانشستر يونايتد بهدف لمثله أحرز سيدو دومبيا هدف أصحاب الأرض الوحيد بينما عادل مارسيال للشياطين الحمر .

موعد مباراة مانشستر يونايتد و سيسكا موسكو في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا . 

يلتقي نادي مانشستر يونايتد الانجليزي مع نادي سيسكا موسكو الروسي المتساويين في رصيد النقاط و الأهداف و ذلك  يوم الثلاثاء الثالث من نوفمبر لعام 2015 في ملعب الاحلام ملعب أولد ترافورد في لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ضمن لقائات المجموعة الثانية و في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية و الدوحة – قطر و الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت الاماارات العربية المتحدة و الساعة السابعة الا ربع بتوقيت جرينتش .

هذا و تنقل المباراة على شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية Be In Sports الوكيل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط و منطقة شمال أفريقيا

بطاقة المباراة 

طرفا اللقاء : مانشستر يونايتد (انجلترا ) – سيسكا موسكو ( روسيا )

المناسبة : الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

تاريخ اللقاء : الثلاثاء الموافق 3 نوفمبر 2015

توقيت اللقاء :  الساعة التاسعة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية و الدوحة – قطر و الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت الاماارات العربية المتحدة و الساعة السابعة الا ربع بتوقيت جرينتش .