موعد مباراة الأهلي والشباب اليوم في دورى عبد اللطيف جميل والقنوات الناقلة للمباراة .. بث مباشر

 

تقام اليوم الثلاثاء 3-11-2015  فى تمام الساعة الخامسة الإ ثلث بتوقيت القاهرة والسادسة الا ثلث بتوقيت مكة المكرمة والسابعة الا ثلث بتوقيت الإمارات العربية المتحدة مباراة الأهلى السعودى والشباب فى إطار مبارايات الجولة السادسة من دورى عبد اللطيف جميل لكرة القدم السعودية فى المباراة الجماهرية التى ينتظرها عشاق الكرة السعودية   وسوف تقام المباراة على إستاد الملك فيصل بن فهد.

مشوار الفريقين فى الدورى السعودى هذا الموسم

قبل إنطلاق هذة المباراة أجري الطرفين خمسة مباريات، تمكن من خلالها نادي الأهلي من تحقيق نتيجة الفوز في أربعة مباريات، إلي جانب التعادل في مواجهة، مما جعله يتواجد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد 13 نقطة.

وفي المقابل يدخل الشباب مباراة الأهلي اليوم، وهو في المركز الرابع من جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي، وذلك برصيد 11 نقطة، حققها بعد الفوز في ثلاثة مباريات، إلي جانب التعادل في مباراتين، فما لم ينهزم من خلال المباريات الماضية.

مما يجعل مباراة Match الأهلي والشباب في مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 3 نوفمبر 2015، يبحث من خلالها الفريقين على تحقيق نتيجة إيجابية، حيث يدخل نادي الاهلي مباراة Match الشباب اليوم، وهو  يبحث على تحقيق نتيجة الفوز من أجل تعزيز صدراته لجدول ترتيب الدوري السعودي Saudi League، وفي المقابل يبحث الشباب مباراة Match الأهلي اليوم، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري السعودي Saudi League.

 

بحضور الرئيس السابق الاهلي يواصل تدريباته

 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي تدريباته الاعتيادية على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي مساء يوم الاحد وسط حضور و متابعة من الامير فهد بن خالد عضو الشرف و رئيس النادي السابق و الاستاذعبدالله بترجي نائب رئيس النادي و الامين العام .حيث أدى اللاعبون تدريبات اعتيادية تركّزت على النواحي اللياقية والتكنيكية؛ تلها اجراء مناورة علي جزء من الملعب .و يستعد الملكي لمواجهة الشباب يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل.يذكر ان الملكي يعتلي صدارة جدول ترتيب دوري  دوري عبداللطيف جميل للمحترفين برصيد 13 نقطة .

 

 موعد مباراة الأهلي والشباب اليوم في دورى عبد اللطيف جميل والقنوات الناقلة للمباراة

 ومن المقرر أن تقام  مباراة الأهلي والشباب في مباريات الدوري السعودي اليوم الثلاثاء، سيكون إبتداء من الساعة 17.30 بتوقيت جرينتش العالمي،  أما موعد مشاهدة مباراة الشباب والأهلي بتوقيت مكة المكرمة، سيكون إبتداء من الساعة 20.30 بتوقيت السعودية، أما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب مباشرة، ستكون هي قنوات إم بي سي برو سبورت. وسوف تقام المباراة على إستاد الملك فيصل بن فهد .

ولمشاهدة مباراة الأهلى والشباب فى فى الجولة السادسة من دورى عبد اللطيف جميل  بث مباشر عبر مصر 365 بجودة متنوعة لأصحاب النت الضعيف والمتوسط من هنا 

 “مشاهدة مباراة الأهلى والشباب فى فى الجولة السادسة من دورى عبد اللطيف جميل 

جارى التحديث ….