اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 3-11-2015 …رسمياً : تجديد عقد رافينيا حتى 2020 وميسي يغيب عن الكلاسيكو

رسمياً : تجديد عقد رافينيا حتى 2020

أعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي عن تجديد تعاقده مع رافينيا حيث سينتهي في 2020 ليستمر النجم البرازيلي لخمسة مواسم مقبلة رفقة البلوجرانا .

وتبلغ قيمة كسر العقد 74 مليون يورو حيث فضل برشلونة التجديد لرافينيا الآن في مرحلة تأهيله بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي نظراً لأن ذلك سيعطي المزيد من التشجيع والمؤازرة للاعب الذي أبدى سعادته بالتجديد متمنياً تقديم الأفضل عند عودته .

نيمار وروبيرتو يقودان تشكيلة ليكيب المثالية لهذا الاسبوع ..!

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن تشكيلتها المثلية لأفضل 11 لاعبا في دوريات أوروبا الكبرى هذا الاسبوع بعد انتهاء مباريات الاسبوع في الدوريات .

وضمت التشكيلة ثنائي برشلونة نيمار جونيور الذي سجل هدفا رائعا في شباك خيتافي وسيرجي روبيرتو الذي صنع هدفي برشلونة في اللقاء ، كما ضمت اعبين آخرين من الليغا هم : ماريو غاسبار نجم فياريال ، ميكيل بالنزياغا  نجم بيلباو ، كما ضمت هنريخ مخيتاريان من دورتموند ، هاندانوفيتش من انتر ميلان ، رياض محرز (ليستر) ، جرانيت شاكا (بوروسيا مونشنغلادباخ) ، فيليب كوتينيو (ليفربول) ، جونزالو رودريجيز (فيورنتينا) .

وإليكم تخطيط التشكيلة المثالية 4-3-2-1 :

هاندانوفيتش

غاسبار  رودريغيز  اوتاميندي  بالنزياغا

محرز  شاكا  روبيرتو

ميختاريان   كوتينهو

نيمار

فيراتي : لن أنتقل إلى الريال وانيستا لاعب نادر

في حديث لنجم فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان ماركو فيراتي أثنى فيه على لاعب وسط برشلونة أندريس انيستا واشار إلى أنه معجب للغاية به وأنه لاعب نادر الوجود .

وقال ” أنا معجب للغاية بانيستا ، فهو لاعب نادر ” .

كما أشار إلى أنه سعيد في باريس ولايفكر في الانتقال إلى مدريد وقال ”  انا لا أخطط للانضمام إلى ريال مدريد في الصيف و انا سعيد في العاصمة الفرنسية “.

برافو يحدد موقفه من مبدأ المداورة في برشلونة

اشار الدولي التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة الاسباني، صاحب الثلاثية التاريخية، انه لا يفضل مبدأ المداورة الذي يعتمده المدرب لويس انريكي في حماية عرين النادي الكتالوني، في اشارة إلى زميله الالماني تير شتيغن.

وفي تصريحات ادلى بها كلاوديو برافو لتلفزيون (tv3) ونشرتها صحيفة (ماركا) الاسبانية الاثنين، قال: “انا اكذب ان تحدثت بأنني احب مبدأ التناوب الذي يعتمده انريكي، لكن علينا احترامه، وانا ادرك جيدا دوري الخاص مع الفريق”.

واضاف الحارس التشيلي في تحليله عن اداء دفاع برشلونة واستقباله لعدد كبير من الاهداف في الموسم الحالي: “انه شيء يصعب تفسيره لأننا نفس اللاعبون، يجب علينا تحسين العديد من الامور في بعض الخطوط من اجل مواصلة المنافسة على الالقاب”.

وفيما يتعلق بمقارنته مع فيكتور فالديز الحارس السابق لبرشلونة، اشار: “هذه المقارنات دفعتني لاخراج افضل ما لديّ، ولا يمكن لأحد ان ينسى ماذا فعل فيكتور مع برشلونة، لقد كان مذهلا”.

وختم برافو حديثه بالقول: “لقد شعرت بمضايقات كبيرة منذ انضمامي إلى برشلونة، لكن الامور سرعان ما تغيرت إلى الافضل”.

وتجدر الاشارة أن برشلونة سيواجه على ارضه (كامب نو) فريق باتي بوريسوف البيلاروسي الاربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

ميسي يغيب عن الكلاسيكو

يبدو ان اسوأ التوقعات تأكدت بالفعل، حيث يغيب البرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، عن موقعة الكلاسيكو التي ستجمع البلوجرانا امام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو في الثاني/ نوفمبر.
ووفقا لما ذكرته صحيفة “سبورت”، فقد تم استبعاد فكرة مشاركة الارجنتيني في الكلاسيكو، والسبب هو ان تعافيه من الاصابة لم يتطور مما سيجعل من المستحيل وصوله لمباراة القمة امام زملاء كريستيانو رونالدو.
وكانت الصحافة الكتالونية قد اشارت بالفعل ان تعافي ميسي لم يتطور، وكانت الخدمات الطبية للنادي الكتالوني قد تنبأت ان الحائز على الـ4 كرات ذهبية سيعود الى الملاعب بعد 7 او 8 اسابيع، بدون آخذ في عين الاعتبار احتمال وجود اي نكسة خلال فترة تعافيه.
ولكن لسوء حظ الارجنتيني، فإن النكسة وصلت في نهاية المطاف، حيث ان ميسي حتى الآن ليس لديه ما يكفي من القوة في ركبته لبدء مرحلة الجري، مما يعني انه يسير متأخر بنحو اسبوع عن الفترة المحددة لعودته، وبذلك فإنه لن يتواجد على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 21 من الشهر الحالي.