اخر اخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 3-11-2015…الأهلي يستعيد خدمات حسام عاشور في مواجهة المقاصة

الأهلي يستعيد خدمات حسام عاشور في مواجهة المقاصة

أكد الجهاز الطبي لفريق الكرة بالنادي الأهلي أن حسام عاشور أصبح جاهزاً للمشاركة في مباراة مصر المقاصة الخميس، بالجولة الرابعة من الدوري المصري.وكشف الفحص الطبي للاعب عن تحسن حالته بعد إصابته بآلام في منشأ العضلة الأمامية خلال مباراة طلائع الجيش بالدوري.ومن المنتظر أن يشارك عاشور في تدريبات الفريق الجماعية بشكل طبيعي بعد أن خاض برنامج علاج طبيعي على مدار الأيام الماضية.وتأكد غياب رامي ربيعة مدافع الفريق لاستمرار شكواه من آلام العضلة الضامة، بينما يتحدد موقف أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق عقب مران الاثنين لإصابته بالعضلة الضامة.

ادارة الاسماعيلي ترفض استقالة ميدو

قال محمد أبو السعود رئيس نادي الإسماعيلي، الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، إن احمد حسام (ميدو) مدرب الفريق تقدم باستقالته الاثنين، في أعقاب الهزيمة التي مني بها الفريق الاحد، من الداخلية بهدف دون رد مشيرا إلى رفض مجلس إدارة النادي لها.

وأحرز سيريل بيالا القادم من بوركينا فاسو هدف الداخلية في الدقيقة العاشرة من اللقاء، بعد تمريرة من محمد ماجد “أنوش” سددها على يسار الحارس محمد عواد ليتلقى الإسماعيلي الهزيمة الأولى في المسابقة تحت قيادة ميدو ويصبح في المركز الثامن برصيد أربع نقاط.

وأضاف أبو السعود في تصريحات للصحفيين: “سنرفض الاستقالة ومتمسكون باستمرار ميدو للقيام بمهام منصبه”.

وتابع رئيس النادي: “سنجلس مع المدرب لإقناعه بضرورة الاستمرار وسنسعى لإزالة أي معوقات أمام الفريق”.

ويتراجع الإسماعيلي بفارق خمس نقاط عن ثنائي الصدارة المؤلف من الأهلي والداخلية ولكل منهما تسع نقاط.

وأكد الإسماعيلي انه سيتقدم باحتجاج رسمي إلى الاتحاد المصري للعبة ضد محمد الحنفي حكم مباراة الداخلية التي جرت ضمن الجولة الثالثة.

وقال علاء وحيد المتحدث الإعلامي للإسماعيلي في تصريحات نقلها موقع النادي الاثنين: “تسبب الحكم في ضياع جهود اللاعبين بالتغاضي عن احتساب ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة”.

وطالب مجلس إدارة الإسماعيلي الاتحاد المصري بعدم إسناد أي مباريات قادمة لفريقه للحكم الحنفي.

وذكر النادي في بيانه: “يشدد النادي الإسماعيلي على انه سينسحب من أي مباراة حال الإصرار على تعيين هذا الحكم”.

رسمياً: اتحاد الكرة يرفض شكوى جدو وعبد الفضيل ضد الاهلي

قررت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة رفض الشكوى المقدمة من كل من محمد ناجي جدو وشريف عبد الفضيل، ضد النادي الأهلي ناديهما السابق، ومطالبتهما بالحصول على باقي مستحقاتهما عن عقدهما المفسوخ مع النادي.
واستندت اللجنة في قرارها علي نص الماده 11 بند 17من لائحة شئون اللاعبين والتي تنص علي أنه “اذا انهي نادي عقده مع احد لاعبيه خلال الموسم اثناء سريان العقد فعليه ان يسدد للاعب باقي مستحقاته عن الموسم طبقا للدفعات المنصوص عليها بالعقد او وفقا لاتفاق الطرفين”، كما أوضحت اللجنة الأن إدارة الاهلي قد أبرمت عقود مع اللاعبين في 21 اغسطس لمدة 3 مواسم ثم ارسلت الاداره خطاب اخر لاتحاد الكره في 10 اكتوبر الماضي تخطره بانهاء التعاقد مع اللاعبين وارفقت في خطابها شيكات بالدفعات المنصوص عليها في العقد مخصوم منها نسبة المشاركه مستندين لنص الماده 11 البند الـ17.
وبناء عليه قد قررت اللجنة أنه ليس من حق اللاعبين في المطالبه بباقي عقدهما بعد انتهاء موسم 2015-2016وهو ما التزمت ادارة النادي بسداده.

إصابات الأهلي.. سعد ورمضان “كدمة”.. فتحي وعادل جاهزان للمقاصة

تعرض سعد سمير مدافع الأهلي، لكدمة في الأنكل قبل نهاية مران الفريق الأحمر اليوم.

كما ربط رمضان صبحي “ركبة” لاصقة بسبب تعرضه لكدمة في الركبة.

وبدأ حسام عاشور في المرحلة الأخيرة من التأهيل، فيما يعاني أحمد فتحي من شد في العضلة الخلفية وسيتواجد في مباراة المقاصة المقبلة، فيما بات أحمد عادل حارس الفريق جاهزًا للمشاركة في المباريات.

المقاصة يوافق علي طلب الأهلي والمباراة علي ملعب بترو سبورت

وافق مسئولو فريق مصر للمقاصة، علي طلب الأهلي، بـ”تبديل” مباراة الفريقين، المُقرر لها الخميس المقبل، فى الجولة الرابعة للدورى، بحيث تكون مباراة الدورى الأول هى مباراة المقاصة ولقاء الدور الثانى خاص بالأحمر.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، أنه تم الاتفاق مع مسئولو فريق المقاصة علي تعديل المباراة، بسبب بعض الظروف التسويقية الخاصة للنادي، علي أن تكون مباراة العودة خاصة بالنادي الأهلي.

وأضاف عبد الحفيظ إلي أنه تم الاتفاق علي اقامة المباراة علي ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس.