اخر اخبار الأهلى اليوم الأربعاء 4-11-2015 …مؤمن زكريا: الرسالة وصلت.. الآن قد أغير من احتفالي مع الأهلي

مؤمن زكريا: الرسالة وصلت.. الآن قد أغير من احتفالي مع الأهلي

أكد مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي إنه قد يغير قريبا من طريقة احتفاله بالأهداف التي يسجلها بقميص الأهلي. وأوضح لاعب النادي الأهلي إن طريقته احتفاله الشهيرة التي بدأها من الأساس مع الزمالككانت لتوضح إنه “لا يستمع ولا يهتم بالانتقادات”.وقال مؤمن زكريا: “احتفلت بتلك الطريقة للرد على الانتقادات. الآن لا احتاج لذلك فأنا لاعبا بالنادي الأهلي”.وأوضح في تصريحات مع برنامج (يحدث في مصر) على قناة MBC مصر “قد أغير من طريقة احتفالي قريبا”.وأكمل حديثه قائلا: “أركز الآن بشكل كامل على عملي وطموحي مع النادي الأهلي لأجل تحقيق كافة البطولات”.وحقق مؤمن زكريا أول ألقابه مع الأهلي بالتتويج بالسوبر المصري على حساب الزمالك . في لقاء سجل به مؤمن زكريا في مرمى فريقه السابق.

الأهلي يوضح موقف المصابين قبل لقاء المقاصة بالدوري المصري:

أوضح الجهاز الطبي لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، بقيادة خالد محمود موقف اللاعبين المصابين قبل لقاء مصر المقاصة المقرر الخميس المقبل بمسابقة الدوري.
وقال طبيب الأهلي في تصريحات إعلامية بحضور مراسل ، إن حسام عاشور لاعب الوسط سيكون جاهزاً بنسبة كبيرة لخوض لقاء المقاصة، حيث يخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل حتى الأربعاء.
وأضاف أن المدافع سعد سمير تعرض لكدمة في كاحل القدم ولن تعوقه عن خوض لقاء المقاصة، موضحاً أن رامي ربيعة سيغيب عن المباراة لاستمرار شكواه من آلام في العضلة الضامة.
وأشار إلى أن أحمد فتحي يعاني من الإجهاد وسيخضع لاختبار طبي الثلاثاء، موضحاً أن حارس المرمى أحمد عادل عبد المنعم أصبح جاهزاً لخوض لقاء المقاصة بعد عودته للتدريبات.

وزير الرياضة يجتمع باتحاد الكرة الاثنين لبحث عودة الجماهير

اجتمع خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة الاثنين المقبل بمجلس ادارة اتحاد الكرة وذلك لمناقشة عودة الجماهير. وحسب مراسلنا فإن الوزير سيجتمع ظهر الاثنين المقبل بمقر وزارة الرياضة بجمال علام رئيس اتحاد الكرة وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس لجنة المسابقات.ومن المقرر ان يتناول الاجتماع طرح السبل والإمكانيات المتاحة لسرعة عودة الجماهير للملاعب المصرية مرة أخرى خلال المرحلة المقبلة.والجدير بالذكر أن مباراة مصر وتشاد والتي تعد ضمن اللقاءات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 المقرر إقامتها يوم 17 نوفمبر والتي يستضيف إستاد برج العرب ستشهد حضور 20 الف متفرج وذلك بعد موافقة وزارة الداخلية.

احمد فتحي يغيب عن تدريبات الأهلي المصري بسبب الاصابة:

شهد مران فريق الأهلي المصري لكرة القدم الاثنين غياب أحمد فتحي الظهير الأيمن للإصابة بإجهاد في العضلة الضامة، واكتفى اللاعب بتدريبات في صالة الجيمانزيوم.وتحيط الشكوك بمشاركة فتحي في لقاء مصر المقاصة المقرر الخميس المقبل بالجولة الرابعة للدوري المصري لكرة القدم.وأدى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء بتروجت الأخير بالدوري الأحد تدريبات استشفائية لتجنب الإرهاق بينما عقد البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق جلسة مع لاعبيه لتصحيح الأخطاء وخاصة الثنائي مؤمن زكريا وأحمد حجازي.

سر تبديل مباراة الأهلي والمقاصة بالدوري المصري:

استجاب الاتحاد المصري لكرة القدم لطلب النادي الأهلي بتبديل مباراته مع مصر المقاصة بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري المقررة الخميس المقبل ليكون المقاصة صاحب الضيافة بعد موافقة إدارة الأخير.
ووافق الأمن على إقامة اللقاء على ملعب بتروسبورت وعدم نقله إلى استاد السويس كما وضع المقاصة كبدائل للمباراة.وعلم موقع أن الأهلي طلب تبديل المباراة بناء على رؤية الشركة الراعية للقلعة الحمراء لعدم توصلها لاتفاقات رسمية مع رعاة لقميص الفريق وهو ما جعلها تطلب تبديل اللقاء الأخير قبل توقف مسابقة الدوري.
وتقرر إقامة مباراة وادي دجلة وبتروجت السبت المقبل بملعب بتروسبورت بدلاً من ستاد الدفاع الجوي وتقام مباراة الإنتاج الحربي وطلائع الجيش يوم الأحد المقبل بملعب بتروسبورت بدلاً من ستاد السلام.

رامي ربيعة: لن أتعجل العودة من الإصابة

أكد رامى ربيعه مدافع النادى الأهلى على إنه لن يتعجل العودة للملعب خوفا من تفاقم إصابته مرة أخري.وغاب ربيعه عن مباريات الأهلى خلال الفترة الماضية بسبب إصابة عضلية لحقت به .وقال ربيعه فى تصريحات لقناة ” الأهلي” لن أستعجل العودة للملعب خشية تفاقم اصابتى مرة أخري ، سأخضع لأشعه على موضع الإصابة ومن ثم استكمال برنامجي التأهيلي”.واتم ” مواجهة المقاصة صعبة على لاعبي الأهلى لاسيما وانها أمام فريق يقدم مستوى متميز بالدوري “.واختتم ربيعه تصريحاته ” لاعبى الأهلى قادرون على تحمل المسؤلية واستكمال سلسلة النتائج الإيجابية”.