اخر اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 4-11-2015 …تعرف على موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدورى الممتاز الجولة الرابعة

مدرب الزمالك يثق في عودة مهاجمه مرسي للتهديف:

قال البرتغالي جيزوالدو فيريرا مدرب الزمالك حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، الاثنين إن ابتعاد باسم مرسي مهاجم الفريق عن تسجيل الأهداف “أمر عارض”، مؤكدا ثقته في عودة الدولي المصري للتهديف قريبا.
وغاب مرسي «23 عاما»، عن هز الشباك منذ هدفيه في شباك الغريم التقليدي الأهلي في نهائي كأس مصر في سبتمبر/أيلول الماضي.
ولم يسجل مرسي أي هدف مع الزمالك في ست مباريات متتالية في كافة المسابقات، حيث غاب عن التهديف في مواجهتي النجم الساحلي التونسي في قبل نهائي كأس الاتحاد الافريقي ومواجهة كأس السوبر المحلية أمام الأهلي والمباريات الثلاث الأولى للفريق بالدوري أمام وادي دجلة وأسوان والإنتاج الحربي.
وأشاد فيريرا بالقدرات الهجومية للاعبه الشاب، معتبرا انه من أفضل المهاجمين بالدوري المصري وافريقيا خلال الفترة الأخيرة.

4 بطل مواجهة الزمالك والمقاولون:

يستعد فريق الزمالك لمواجهة المقاولون العرب غدًا الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.
الزمالك فاز في مباراتين وتعادل في واحدة من الجولات الثلاثة الأولى، فيما تعادل في جولتين وخسر في واحدة.
ويفرض الرقم 4 نفسه بقوة على موقعة الغد بين الزمالك وذئاب الجبل على النحو التالي:
أولًا: المباراة ستقام يوم “الأربع” في الجولة الرابعة، وفي اليوم الرابع من شهر نوفمبر.
ثانيًا: المباراة هي الرابعة التي يواجه فيها حسن شحاتة مدرب المقاولون، ناديه السابق “الزمالك”، حيث واجهه ثلاثة مرات من قبل وهو مدربًا للذئاب، الأولى في كأس السوبر عام 2004 وفاز على الأبيض بنتيجة 4/2، ومرتين في الدوري الموسم الماضي، وخسر في الدور الأول 1/0 والثاني 3/0.
ثالثًا: محمود عبدالمنعم كهربا، يبحث عن الهدف رقم 4 له مع الزمالك في بطولة الدوري خلال الموسم الحالي.

وزير الرياضة يجتمع باتحاد الكرة الاثنين لبحث عودة الجماهير

اجتمع خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة الاثنين المقبل بمجلس ادارة اتحاد الكرة وذلك لمناقشة عودة الجماهير. وحسب مراسلنا فإن الوزير سيجتمع ظهر الاثنين المقبل بمقر وزارة الرياضة بجمال علام رئيس اتحاد الكرة وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس لجنة المسابقات.ومن المقرر ان يتناول الاجتماع طرح السبل والإمكانيات المتاحة لسرعة عودة الجماهير للملاعب المصرية مرة أخرى خلال المرحلة المقبلة.الجدير بالذكر أن مباراة مصر وتشاد والتي تعد ضمن اللقاءات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 المقرر إقامتها يوم 17 نوفمبر والتي يستضيف إستاد برج العرب ستشهد حضور 20 الف متفرج وذلك بعد موافقة وزارة الداخلية.

الزمالك يبحث عن ظهير أيسر في المقاصة والمحلة:

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إعادة الإتصالات من جديد مع باسم عبد العزيز الظهير الأيسر لفريق مصر المقاصة من أجل ضمه للفريق بداية من الموسم المقبل أو خلال فترة الإنتقالات الشتوية بعد عدم الإقتناع بمستوى شريف علاء، الذي تم ضمه من المقاولون العرب بداية الموسم الحالي.
وعلم موقع ، أن مجلس الزمالك طلب من بعض وكلاء اللاعبين فتح إتصالات مع باسم عبدالعزيز خلال الفترة الحالية، من أجل معرفة قراره، خاصة أن القلعة البيضاء تراجعت عن ضمه في بداية الموسم بعد صفقة فشل إنضمام أحمد الشيخ الذي إنضم للنادي الأهلي.
ووضع الزمالك ضمن الحسابات أيضا في مركز الظهير الأيسر اللاعب محمد كالوشا الظهير الأيسر لفريق غزل المحلة من أجل مراقبته خلال الفترة الحالية، وتحديد قرار بشأن قدرته على الإنضمام للفريق الأبيض من عدمه وفقا لمستواه الفني.

الزمالك يقرر هدم ملعبه بعد توقف الدوري المصري:

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك هدم مدرجات ملعب النادي خلال الفترة المقبلة من أجل تنفيذ مشروع المول التجاري الذي يحقق عائد مالي بقيمة 2 مليار و200 مليون جنيه مصري.
وحصل مجلس إدارة نادي الزمالك على الموافقات الأمنية الخاصة بهدم المدرجات وبناء المول التجاري الذي عرضته أحدى الشركات السعودية خلال الفترة الماضية، والذي إعترض عليه عدد كبير من أعضاء النادي.
وإستقر مجلس إدارة نادي الزمالك على تنفيذ عملية الهدم بعد توقف الدوري عقب مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الأربعاء، في الجولة الرابعة للدوري الممتاز المصري على أن يتم نقل تدريبات الفريق الأبيض إلى ملعب الهدف في السادس من أكتوبر.