اخر اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 4-11-2015 … الفحص الطبي يحدد مشاركة ميسي في الكلاسيكو

الفحص الطبي يحدد مشاركة ميسي في الكلاسيكو

رغم تأكيدات وسائل الاعلام الاسبانية عن استحالة مشاركة الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، صاحب الثلاثية التاريخية، في الكلاسيكو يوم 21 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي امام الغريم التقليدي ريال مدريد، إلا أن “معجزة” حقيقية قد تجعله يتواجد في موقعة “سانتياغو بيرنابيو”.
وفي خبر عاجل اذاعته قناة (بي ان سبورت) الرياضية صباح الثلاثاء استنادا إلى مصادرها الموثوقة، فإن “البرغوث الارجنتيني” ليونيل ميسي قد يشارك في الكلاسيكو المقبل، حيث انه لم يخضع بعد إلى أي فحوصات طبية تؤكد مشاركته من عدمها في قمّة مباريات المرحلة 12 من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وتعرض ميسي (28 عاما) إلى تمزق في الرباط الانسي بركبته اليسرى عقب تعرضه لاصابة قوية في مباراة فريقه برشلونة امام لاس بالماس يوم 26 ايلول/ سبتمبر الماضي في الليغا، وحددت فترة “الانتعاش” بـ 7 أو 8 اسابيع، دون الاخذ بعين الاعتبار تعرضه لاي انتكاسة خلال عملية الاستشفاء.

زوجة “إنريكي” تحرمه من مشاهدة ريال مدريد قبل الكلاسيكو

ـ حيث شهد المؤتمر الصحفي للمدرب لويس انريكي العديد من الردود التي وصفها البعض بالكوميدية.
وقال صحفي “ماركا” للمدرب لويس انريكي” هل سوف تشاهد لقاء هذا المساء بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان ؟ “.
ورد مدرب نادي برشلونة”هذا الأمر سوف يعتمد على زوجتي ,إذا طلبت مني الخروج لن أشاهد اللقاء وسوف أتابع المباراة من خلال الإعادة”.
وعن مباراة الأربعاء ضد باتي بوريسوف “طلبت من اللاعبين تقديم مباراة متكاملة وتحقيق الفوز وتصدر المجموعة”.
والى الهالوين وتصريحات رئيس خيتافي انخيل توريس رد انريكي”اللاعبين قدموا اعتذار رسمي كما اتصلوا بنجوم وتحدث عن امكانية انضمام سيرجي روبيرتو لمنتخب اسبانيا” سوف تكون أخبار رائعة بالنسبة للاعب وأعتقد أنه جاهز لذلك”.
وإلى ميسي”لا توجد أخبار سيئة بل تعافي اللاعب يسير على ما يرام “.
وعن فيرمايلين”هو لاعب مهم بالنسبة لنا لكونه يمتلك قدرات فنية كثيرة ويثق في قدراته “
وصرح عن تألق ألين خاليلوفيتش مع خيخون”لقد تم اعارته في الصيف ويتم الاعتناء به بشكل جيد هنا ويتطور بشكل مستمر ,مازال لاعب صغير وسوف يكون مستقبل برشلونة”.
ورد على امكانية استعمال طريقة 4-4-2 في المباريات المقبلة” لا افضل تلك الطريقة ولا استخدمها كثيرا “.
وأخيرّا قال عن دراسة فكرة اراحة سواريز ونيمار من أجل مباراة فياريال في الليغا” سوف نرى بالغد ,هدفنا هو الأفضل للاعبين من الناحية البدنية”. خيتافي للتواصل معهم وتوضيح الأمر , أتمنى من الإعلام عدم تحويل الأمر الى شىء سلبي”.

مدرب إيفرتون: ديلوفو موهبة استثنائية

أشاد روبرتو مارتينيز مدرب فريق إيفرتون المنافس في الدوري الانجليزي لكرة القدم، بلاعبه الإسباني جيرار ديلوفو ووصفه بالموهبة الاستثنائية، مؤكدا أن اللاعب البالغ عمره 21 عاما أصبح أكثر نضجا بعدما انضم للفريق للمرة الثانية.

وأعار برشلونة لاعبه ديلوفو إلى غريمه المحلي إشبيلية في الموسم الماضي لكنه دخل في خلافات مع المدرب يوناي إيمري الذي انتقد سلوكه بشكل علني بينما لعب قبلها بموسم واحد مع إيفرتون على سبيل الإعارة.

لكن ديلوفو يعيش حالة من التألق منذ انتقاله بشكل دائم إلى إيفرتون قادما من برشلونة، في يوليو/ تموز الماضي وساهم في ستة أهداف من 19 هدفا للفريق في الدوري هذا الموسم.

وأحرز ديلوفو الذي دخل التشكيلة الأساسية خمس مرات في آخر ست مباريات لإيفرتون، هدفه الأول في الدوري عندما فاز فريقه 6-2 على سندرلاند، في الدوري الأحد الماضي وأشاد مارتينيز كثيرا بلاعبه.

وقال مارتينيز لموقع إيفرتون على الإنترنت: “إنه لا يزال شابا لكن بالنظر إلى طريقة أدائه وخوض ثلاث مباريات في أسبوع واحد فهذا يظهر إلى أي مدى قد تطور مستواه وتأقلمه وأنه يمثل موهبة استثنائية”.

وأشاد روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون أيضا بزميله ديلوفو.

وقال لوكاكو: “جيرار يقدم ما يمكنه التوقع من لاعب جناح عن طريق صناعة الأهداف وتسجيلها، إنه في حاجة للحفاظ على مستواه لأنه لاعب رائع ومن حسن حظي أني ألعب بجواره”.

وبعد إقامة 11 جولة من الدوري، يحتل إيفرتون المركز التاسع برصيد 16 نقطة، ويتأخر بتسع نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

تشكيلة : برشلونة يستقبل باتي بوريسوف آملا في حسم تأهله لدور الـ16

يستقبل فريق البلوغرانا برشلونة على أرضية ملعبه الكامب نو مساء يوم الأربعاء فريق باتي بوريسوف البيلاروسي في مباراة تبدو سهلة نسبيا على أبناء المدرب الاسباني لويس انريكي .يدخل برشلونة اللقاء وهو طامح لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في البطولة وحصد النقطة العاشرة له على آمل أن يضمن تأهله لدور الستة عشر ويخوض المباراتين المتبقيتين بأريحية .بينما يأتي باتي بوريسوف للقاء وهو على آمل أن يعوض خسارته في الجولة الماضية ويخرج بنتيجة جيدة تحافظ على آماله في المجموعة .

تشكيلة برشلونة المتوقعة :