اخر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 4-11-2015 ..فوز مهم للملكى و كريستيانو رونالدو يثير الشكوك حول مستقبله مع ريال مدريد

كريستيانو رونالدو يثير الشكوك حول مستقبله مع ريال مدريد

أضفى اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، المزيد من الغموض حول مستقبله مع فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بعد أن أكد أنه قد يفكر في الانتقال إلى ناد آخر.
وقال النجم البرتغالي في مقابلة مع مجلة “كيكر” الألمانية: “لما لا؟ .. الآن أنا ألعب في ريال مدريد ولكن لا يمكن معرفة ما سيحدث مستقبلا .. عليك أن تقوم بما يجعلك سعيدا .. لا أحد يعرف ماذا سيحدث غدا”.
وكان اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثلاث مرات، قد تحدث في مناسبات سابقة عن احتمالية رحيله عن ناديه الحالي.
ويعتبر رونالدو هو النجم الأبرز في صفوف ريال مدريد، وهو النادي الذي انتقل إليه عام 2009 مقابل 96 مليون يورو قادما من فريق مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي 20 مرة.
وأضاف رونالدو: “الشيء الوحيد الذي يمكن أن أؤكد عليه هو أنني سأقدم أفضل ما لدي دائما سواء مع النادي أو المنتخب البرتغالي”.
ووضعت “كيكر” عنوانا للمقابلة يقول: “بالنسبة لي أنا الأفضل”، أكثر التصريحات إثارة التي قالها رونالدو مؤخرا والتي أحدثت ضجة كبيرة.
وأكد رونالدو أن صافرات الجماهير ضده تزيد من حماسه كثيرا لأنه يسعى دائما للقيام بالأمور على أفضل وجه في مثل تلك الظروف.
وأوضح رونالدو أنه لا يمر يوما دون أن يشعر ببعض الآلام البدنية، مشيرا إلى أن هذا الأمر يحدث لكل اللاعبين وأنه شيء طبيعي.

خطأ باريسي ساذج يمنح ريال مدريد الفوز في قمة الأبطال

نجح ريال مدريد الإسباني في التغلب على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب سانتياجو بيرنابيو بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا.واستضاف الميرينجي نظيره الباريسي في قمة الجولة الرابعة من دور المجموعات.سجل هدف اللوس بلانكوس الوحيد البديل ناتشو في الدقيقة 35 مستغلاً خطأ ساذجاً من جانب الحارس الألماني تراب.وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الريال للنقطة العاشرة في الصدارة، بينما يتجمد رصيد أثرياء فرنسا عند النقطة 7.ولحساب نفس المجموعة، اكتسح شاختار الأوكراني ضيفه مالمو السويدي برباعية نظيفة.جدير بالذكر أن ريال مدريد بهذه النتيجة يكون الفريق الوحيد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم الذي لم تستقبل شباكه أي أهداف بعد 4 جولات لدور المجموعات.

 

راموس : علينا أن نعترف أننا لم نلعب بشكل جيد

كان نجم ريال مدريد سيرجيو راموس صريحا في تصريحاته عقب فوز الريال على باريس حيث أشار إلى أن الريال لم يكن جيدا بما يكفي في المباراة رغم الفوز .وقال “علينا أن نعترف أن هناك أشياء لم نقم بها في المباراة جيدا ، وكذلك كان باريس سان جيرمان مسيطرا اكثر وسبب لنا كثيرا من الضرر ” .وأضاف ” بعيدا عن اللعب السيء ، هناك أخبار سيئة وهي إصابة مارسيلو”

رسميا : ريال مدريد يضمن تأهله لدور الـ16 

أصبح فريق ريال مدريد الاسباني هو ثاني فريق يضمن تأهله لدور الستة عشر من بطولة دوري ابطال أوروبا هذا الموسم بعد الفوز الثمين الذي حصده على حساب باريس سان جيرمان في المباراة التي جمعتهما في البيرنابيو .وارتفع رصيد الريال من النقاط عند النقطة رقم 10 ليضمن التأهل خاصة ان الفريق الوحيد الذي بامكانه الوصول لـ10 نقاط مثله أو أكثر هو باريس سان جيرمان بينما الفريقين الآخرين في رصيد كل منهما 3 نقاط فقط ليتأهل الفريق الملكي ويحسم الجولة الأولى من دوري الابطال هذا الموسم .

بيريز يهدد رونالدو بالبيع والكاميرات تصطاد الحوار

فيما يمكن وصفه، بتهديد مباشر من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز إلى كريستانو رونالدو، التقطت الكاميرات حواراً ساخناً بين الطرفين قبل انطلاق مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة ماركا نص الحوار كما يلي :

فلورنتينو بيريز : يجب أن نتحدث يا رونالدو

رونالدو : لماذا؟

فلورنتينو : ما الذي قلته ؟ .. لماذا قلت ذلك ؟

ويقصد الرئيس هنا تصريحات رونالدو الأخيرة التي نقلتها صحيفة كيكر الألمانية ولم يستبعد فيها رحيله.

فقال رونالدو : لم أقل هذا .. هم قاموا بتحوير الكلام!

ثم توقف النقاش فيما بينهما، في حين ترك فلورنتينو الباب مفتوحاً لأي قرار لاحق قد يصل لحد بيعه، عندما قال له سوف نتحدث لاحقا!