موعد مباراة الأهلى ومصر المقاصة فى الجولة الرابعة من الدورى المصرى  والقنوات الناقلة لها … بث مباشر

تقام اليوم الخميس 5-11-2015 فى تمام الساعة الثامنة الإ ربع بتوقيت القاهرة مباراة الاهلي ومصر للمقاصة اليوم | حيث يخوض النادي الأهلي غداً الخميس مباراته الرابعة بالدوري المصري عندما يلتقي مع فريق مصر للمقاصة في الثامنة إلا ربع مساء يوم الخميس على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس.ويسعي النادي الإهلي لمواصلة نتائجه الإيجابية  مع أفتتاح الموسم الجديد وتحقيق الإنتصار الرابع  على التوالي في الدوري المصري، بعد حصوله علي تسع  نقاط من خلال الثلاث لقاءات الماضية.

مشوار الفريقين فى الدورى الممتاز المصرى  هذا الموسم 

فقبل مباراة الاهلي والمقاصة يوم الخميس في مباريات الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز، أجري الطرفين ثلاثة مباريات، تمكن من خلالها نادي الأهلي من تحقيق نتيجة الفوز في جميعها أخيرها في الجولة الأخير على حساب بنروجيت بنتيجة هدف دون ردن، مما جعله يحقق العلامة الكاملة من خلال المباريات الماضية.ليتواجد بذلك المارد الأحمر في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد تسعة نقاط. وفي المقابل يدخل نادي مصر المقاصة مباراة الأهلي القادمة يوم الخميس، وهو في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد خمسة نقاط، حققها نادي المقاصة، بعد أن تمكن من الفوز في مناسبة واحدة، إي جانب التعادل في مباراتين، فما لم ينهزم من خلال المباريات الثلاثة الماضية.مما يجعل مباراة الاهلي والمقاصة يوم الخميس القادم، في إطار جدول مباريات الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز 2015/2016، يبحث من خلالها الفريقين على تحقيق نتيجة إيجابية، حيث يدخل الفريق الأحمر من خلال مواجهة المقاصة، وهو يبحث على تحقيق نتيجة الفوز من أجل الوصول للنقطة الثانية عشرة، وتعزيز تواجده في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الممتاز.ومن الجهة المقابلة يدخل نادي مصر المقاصة مباراة الأهلي القادمة يوم الخميس، وهو يبحث على الخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية، من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، مما يجعل المباراة ستكون قوية ومثيرة بين الفريقين، خصوصا في ظل بحث كلا الجانبين على تحقيق نتيجة إيجابية.

الأهلي يوضح موقف المصابين قبل لقاء المقاصة بالدوري المصري:

أوضح الجهاز الطبي لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، بقيادة خالد محمود موقف اللاعبين المصابين قبل لقاء مصر المقاصة المقرر الخميس المقبل بمسابقة الدوري.
وقال طبيب الأهلي في تصريحات إعلامية بحضور مراسل ، إن حسام عاشور لاعب الوسط سيكون جاهزاً بنسبة كبيرة لخوض لقاء المقاصة، حيث يخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل حتى الأربعاء.
وأضاف أن المدافع سعد سمير تعرض لكدمة في كاحل القدم ولن تعوقه عن خوض لقاء المقاصة، موضحاً أن رامي ربيعة سيغيب عن المباراة لاستمرار شكواه من آلام في العضلة الضامة.
وأشار إلى أن أحمد فتحي يعاني من الإجهاد وسيخضع لاختبار طبي الثلاثاء، موضحاً أن حارس المرمى أحمد عادل عبد المنعم أصبح جاهزاً لخوض لقاء المقاصة بعد عودته للتدريبات.

ومن المنتظر أن يعتمد بيسيرو المدير الفني البرتغالي للفريق الأحمر علي تشكيلة هجومية أكثر مما ظهر بها الفريق خلال المباراة الماضية أمام بتروجيت والتي حقق فيها الفريق الفوز في الوقت بدل الضائع.

ويحاول بيسيرو معالجة البطء الهجومي الذي يعاني منه الفريق في بناء الهجمات، وذلك بتجربة أكثر من تشكيلة خلال المباريات القادمة للوقوف علي أسباب ذلك.

بطاقة المباراة 

المناسبة : الجولة الرابعة من الدورى الممتاز المصرى

طرفى اللقاء : النادى الأهلى و مصر المقاصة

التوقيت : فى تمام الساعه الثامنة الإ ربع بتوقيت القاهرة

التاريخ : 5 من نوفمبر لعام 2015

الملعب : بترو سبورت

المعلق : بلال أحمد

القنوات الناقلة : الحياة 2 ، ونيل سبورت ،وتن سبورت 2