اخر اخبار الزمالك اليوم الخميس 5-11-2015 …الزمالك بـ10 لاعبين يخطف المقاولون بصحوة الدقائق الأخيرة

الزمالك بـ10 لاعبين يخطف المقاولون بصحوة الدقائق الأخيرة

خطف الزمالك ثلاثة نقاط من المقاولون العرب بعد تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لهدف بـ10 لاعبين في الجولة الرابعة من الدوري المصري.
تأخر الزمالك بهدف حمادة الغنام في الدقيقة 52 وتعادل أحمد حسن مكي في الدقيقة 74 وسجل أحمد دويدار الهدف الثاني في الدقيقة 88.
وكان طارق حامد قد حصل على بطاقة حمراء في الدقيقة 16 بعد إنذاره في الدقيقة 11.
وبات الزمالك في صدارة الدوري مؤقتا بـ10 نقاط انتظارا لخوض الأهلي والداخلية لقائهما ضد مصر للمقاصة والاتحاد السكندري ومعهما تسع نقاط.

الزمالك يفاضل بين هولندا والبرتغال والإمارات لاقامة المعسكر التدريبي:

يفاضل مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، بين بين هولندا والبرتغال والإمارات، من أجل إقامة المعسكر الخارجي للفريق المقرر له يوم 18 نوفمبر الحالي، خلال فترة توقف الدوري الممتاز.
وأوضح إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك في تصريحات إعلامية في حضور مراسل : “الجهاز الفني يدرس خلال الفترة الحالية تحديد مكان معسكر الفريق بناء على البرنامج الذي يتم وضعه وأيضا وفقا للمباريات الودية المعروضه لهذا المعسكر الذي يستمر لمدة 10 أيام”.
ومن المقرر أن يحدد المدير الفني للزمالك القرار الخاص بمعسكر الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يحصل الفريق على راحة لمدة 15 يوم بعد مباراة المقاولون العرب المقرر لها الأربعاء في الجولة الرابعة للدوري الممتاز

الزمالك يفسخ تعاقده مع الشركة الراعية “بريسنتيش”:

دخل مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، في أزمة خلال الساعات الحالية بعد أن أعلن عن فسخ التعاقد مع الشركة الراعية له “بريسنتيش” وأعلن عن طرح مزايده جديدة من أجل التعاقد مع شركة أخرى خلال الفترة الحالية.
وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، طرح مناقصة للرعاية لمدة عامين قادمين، بعد أن فسخ التعاقد مع الشركة الراعية مستغلا عدم وجود شرط جزائي في التعاقد.
ودخل رئيس نادي الزمالك في خلافات خلال الفترة الماضية مع الشركة الراعية، مما تسبب في أزمة فسخ التعاقد الحالية.
ومن جابنها علقت الشركة الراعية من خلال عمرو وهبي، المدير التنفيذي مؤكده أنه لم يتم حتى الإن إخطار الشركة بفسخ التعاقد رسميا والعقد مازال ساريا.

كوفي يتحدث عن مؤامرة لضرب استقرار الزمالك:

نفى البوركيني محمد كوفي، مدافع نادي الزمالك المصري لكرة القدم، ما تردد عن تعديل عقده مع الزمالك للمرة الثانية خلال الفترة الحالية والحصول على ترضيه ماليه جديده.
وقال محمد كوفي في تصريحات إعلامية في حضور مراسل : “ما تردد خلال الساعات الجارية على أنني حصلت على ترضيه مالية، وحصلت على مكافأت الدوري والكأس كاملة وعدلت تعاقدي مع الزمالك كذب وغير صحيح وشائعات”.
مضيفا: “عدلت تعاقدي مع الزمالك مرة واحده فقط في الموسم الماضي، عندما حدثت أزمة بسبب قيمة الضرائب في عقدي والتي كنت أتحملها وهو عكس إتفاقي عند التعاقد، وتم تعديل العقد من أجل تحمل الزمالك قيمة الضرائب في العقد وهو ما حدث وهذا هو التعديل الوحيد”.

مشاجرة عنيفة بين لاعب الزمالك وأحد أفراد الأمن بعد لقاء المقاولون العرب

نشبت مشاجرة عنيفة بين محمد خليفة لاعب وسط فريق الزمالك وبين أحد أفراد الأمن بإستاد بتروسبورت بعد مباراة المقاولون العرب، التي فاز فيها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.
وفوجئ جميع لاعبي الزمالك باللاعب يشتبك مع أحد أفراد الأمن أمام غرفة خلع الملابس وتدخل الجهاز الفني للفريق واحتوى الموقف

كسر في الأنف لأيمن حفني

أصيب أيمن حفني لاعب نادي الزمالك بكسر في الأنف اليوم خلال مباراة الفريق مع المقاولون العرب.وكان الزمالك قد حقق 3 نقاط غالية اليوم على فريق المقاولون بنتيجة 2-1 وذلك بعشرة لاعبين.وأكد الطبيب أيمن فريد طبيب الفريق الأبيض اليوم بعد المباراة في تصريحات تيلفزيونية بأن اللاعب تعرض لكسر في الأنف وسيذهب للمستشفي لتحديد مدى خطورته.

شحاتة في قمة العصبية: “لم نخسر كرة قدم”.. وحارس المقاولون يمنع المعلم من الحديث

كان حسن شحاتة المدير الفني للمقاولون العرب في قمة ثورته وغضبه وهو يتحدث بعد نهاية مباراة الفريق مع الزمالك.الزمالك حول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.وجاء هدف الفوز للزمالك من ركلة جزاء احتسبها الحكم ضد محمود أبو السعود حارس مرمى المقاولون العرب.شحاتة في البداية لم يرغب في التحدث مع قناة الحياة، وكان يسير في طريقه للخروج من الملعب.شحاتة قال فقط باقتضاب “خسرنا وما حدث قد حدث”.مراسل الحياة قال لشحاتة إنه “خسر كرة قدم”.هنا انفجر حسن شحاتة.وقال المعلم لمراسل الحياة مهيب عبد الهادي: “لا. لم نخسر كرة قدم. لم نخسر كرة قدم أبدا”.وأضاف “لا تجربني على التحدث فيما لا أريد. هناك شخص كان يريد تثبيط همم المقاولون”.وأكمل “أنا راض عن أداء فريق في الشوطين الأول والثاني”.هنا تدخل محمود أبو السعود غاضبا وحاول سحب المعلم وهو يقول للقناة: “اقطع الصوت. اقطع الصوت”.

رئيس لجنة الحكام: إبراهيم نور الدين أدار لقاء الزمالك والمقاولون بكل جدارة

دافع عصام عبدالفتاح ، رئيس لجنة الحكام ، عن الحكم إبراهيم نور الدين ، الذي أدار مباراة الزمالك والمقاولون العرب ، مساء الأربعاء.وقال عبدالفتاح، عقب المباراة التي فاز بها الزمالك «2-1»، في تصريحات لقناة «الحياة 2»: «المباراة اليوم كانت أفضل مباراة تحكيمية أدارها نور الدين في الدوري حتى الآن».وأضاف: «الإنذار الأول لطارق حامد، لاعب الزمالك، مستحق لأنه ركل لاعب المقاولون والصورة واضحة، وطرد أيضا مستحق لا خلاف عليه».وتابع: «ركلة الجزاء التي احتسبها لصالح الزمالك صحيحة 100% ويجب أن نحيي طاقم التحكيم عليها».وأردف: «هناك حملة مدبرة لمهاجمة التحكيم.. ويجب إصدار قرارات ضد من يهاجم الحكام، التحكيم مش ضعيف فمن يهجام الحكام هو الضعيف».وأتم: «أعطي نور الدين 9 درجات ونصف على جدارته في إدارة المباراة».