اخر اخبار الأهلى اليوم الخميس 5-11-2015 … تعرف على موعد مباراة الأهلى ومصر المقاصة فى الدورى الممتاز وتشكيل الفريقين

الأهلي يختار ملعب السلام لاستضافة مبارياته بالدوري المصري:

أرسل النادي الأهلي المصري خطاباً إلى هيئة ملعب السلام يفيد باختياره لاستضافة مباريات الفريق الأول لكرة القدم بمسابقة الدوري.
ويعاين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ملعب السلام يوم السبت المقبل خاصة أنه مستوفي الشروط القانونية.
وكان الأمن قد رفض تماماً فكرة نقل مباريات الفريق الأحمر إلى استاد القاهرة في المرحلة القادمة لدواعٍ أمنية.

موعد مباراة الأهلي و مصر للمقاصة في الدوري المصري الممتاز و القنوات الناقلة لها

يلتقي يوم الخميس الموافق الخامس من نوفمبر لعام 2015 نادي الأهلي القاهري زعيم الكرة الصمرية و الأفريقية و بطل السوبر المصري مع نادي مصر المقاصة ضمن لقائات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 و ذلك على ملعب ستاد بترو سبورت بمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة و الساعة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت الدوحة و مكة المكرمة و العاشرة الا الربع مساءً  بتوقيت الامارات العربية المتحدة و السادسة الا الربع مساءً  بتوقيت جرينتش .

هذا و ينقل اللقاء على شبكة قنوات النيل للرياضة و شبكة قنوات الحياة الفضائية و قناة TEN الفضائية

هيندريك ينهي أزمته مع الأهلي المصري الأسبوع المقبل:

أبلغ البرازيلي هيندريك هيمكه، لاعب وسط فريق الأهلي غير المقيد في قائمته، إدارة القلعة الحمراء بإنهاء أزمته مع الفريق الأحمر مالياً بعقد جلسة قانونية الأسبوع المقبل لتسوية أزمة مستحقاته التي تبلغ 9 ملايين جنيه.
ويسعى هيندريك للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى الأهلي.
على صعيد آخر، أكد خالد محمود طبيب الأهلي أن رامي ربيعة لن يلحق بلقاء المقاصة الخميس بالدوري لاستمرار إصابته بالعضلة الضامة.

تقرير “بيسيرو” حول لاعبى الأهلى

أحمد فتحى وحسين السيد : يفتقدان إتقان العرضيات بشكل جيد
أشاد كثيراً بالثنائى الصاعد محمد هانى ومحمد حمدى ظهيرى الجانب، مؤكداً أن هذا الثنائى سيكون لهما مستقبل واعد لما يمتلكانه من موهبة جيدة.
– أحمد الشيخ ومحمد حمدى زكى : هما مميزان للغاية وسيكون لهما دور كبير فى الفترة المقبلة، مؤكداً أنه فضل مشاركتهما فى الفترة الأخيرة، بسبب حالة الانسجام الموجودة بين مجموعة اللاعبين الذين يخوضون المباريات حالياً بجانب أنه كان مضطراً لعدم إدخال أى تعديلات فنية بسبب ضيق الوقت.
– لا يوجد لاعب فى الفريق بديلاً لعاشور أحد أهم مراكز الفريق، حيث عانى الفريق كثيراً بغياب اللاعب عن مباراة بتروجت، حيث خسر فيها الفريق السيطرة على وسط الملعب التى احتلها الفريق البترولى، وطلب المدير الفنى ترشيح أكثر من لاعب فى هذا المركز للمفاضلة بينهم، والتعاقد مع أفضلهم فى الانتقالات الشتوية المقبلة.

عمرو جمال “أشعر بأنه لا يأخذ الأمور بجدية على الإطلاق، وغير مقنع فى التدريبات ولا يستحق أن يشارك فى -المباريات”، مشدداً على أن اللاعب يتدرب بدلع شديد ولا يقاتل فى الملعب للدخول فى التشكيلة الرئيسية، وهو ما كان سبباً فى استبعاده وعدم مشاركته فى المباريات منذ توليه المسئولية، مؤكداً أنه سيمنح اللاعب فرصة أخرى فى معسكر الفريق وفترة التوقف المقبلة، لإثبات حقه فى الوجود داخل الفريق.
– “إيفونا” “المهاجم الجابونى يمتلك إمكانيات رائعة، ولكنه ظهر فى التدريبات الأخيرة، بتراخٍ غير مبرر وكأنه ضمن وجوده فى التشكيلة الأساسية، وكان استبعاده أمراً طبيعياً حتى يعلم جيداً أنه لا يوجد لاعب يحجز مكاناً أساسياً فى الفريق مهما كان اسمه أو نجوميته”.

بيسيرو لـ”لاعبي الأهلي”: أخطائكم غريبة ولا مفر من تصدر الدوري

حذر البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين من الوقوع في أخطاء خلال المواجهة المقبلة أمام مصر المقاصة غداً الخميس، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقام بيسيرو بالاجتماع مع اللاعبين، وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها ووصفها بأنها “غريبة” للغاية، مؤكداً أن المستويات يجب أن تتطور وأن أي لاعب سيقصر لن يجد له مكاناً في التشكيلة الأساسية.

وشرح المدرب البرتغالي للاعبين الأخطاء والتي تمثلت في “التمركز غير الصحيح وسوء التمرير وترك مساحات خالية في الملعب للمنافس كان من الممكن أن يستغلها كثيراً خلال لقاء بتروجيت، وكذلك عدم الرابط بشكل صحيح بين الوسط والهجوم، والاحتفاظ بالكرة في فترات طويلة بدون داعٍي، وعدم التعاون بشكل إيجابي مع المهاجم الوحيد”.

وطالب بيسيرو اللاعبين بعدم السقوط في أخطاء جديدة خلال لقاء المقاصة وضرورة تصدر المسابقة قبل فترة الإيقاف الطويلة والتي ستتجاوز الـ45 يوماً.

وأوضح المدرب للاعبيه، أن الأخطاء التي وقعت في المباراة الماضية، أثرت بشكل سيئ للغاية علي أداء اللاعبين بشكل عام، ولكن الأكثر إيجابية هو الحصول علي النقاط الثلاث واستمرار الانتصارات للمباراة الثالثة علي التوالي