اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 5-11-2015 ..الشرطة الفرنسية تعتقل كريم بنزيما بتهمة “فضيحة جنسية”

لوران بلان يكشف عن ما قاله له كريستيانو بعد نهاية اللقاء

 

كشف مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي لوران بلان عن الكلمات التي قالها له نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بعد نهاية لقاء الفريقين في دوري الابطال (0ـ1).وكما هو متوقع سأل أحد الصحفيين المدير الفني الفرنسي عن كلمات رونالدو فأجاب بلان خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “فال رونالدو لي بعض الكلمات لكني لن أقولها، لكنها في النهاية لا تعدو أكثر من كلمات مجاملة رقيقة”.وكانت اللقظة قد اثارت ضجة كبيرة في وسائل الاعلام الاسبانية، لحد الادعاء ان كلمات رونالدو كانت تحمل تلميح لقرب انتقاله لباريس سان جيرمان.

الشرطة الفرنسية تعتقل كريم بنزيما بتهمة “فضيحة جنسية”

حيث فضيحة كبري قد تقضي على مستقبل كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا، حيث ألقت قوات الشرطة الفرنسية، القبض على بنزيمة فور وصوله إلى العاصمة الفرنسية باريس.
وذكرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية اليوم الأربعاء، أن الشرطة ألقت القبض على بنزيمة بتهمة ابتزاز زميله في المنتخب ماتيو فالبوينا، للحصول على المال مقابل إخفاء شريط جنسي له.وأشارت النيابة في بيانها إلى أن بنزيمة متورطًا في قضية ابتزاز قد تصل عقوبتها إلى خمس سنوات سجن.
الجدير بالذكر أن بنزيمة ليس أول المتورطين في تلك القضية، إذ أن الشرطة سبق لها القبض على جابريال سيسيه نجم منتخب فرنسا وليفربول السابق أيضًا بسبب تورطه في نفس التهمة.“سيسيه” تحدث عن الواقعة في مقابلة تلفزيونية بعد خروجه بكفالة، قائلا: “ليس لدي ما أقوله، فماتيو هو صديقًا .

ستوديو بي أن سبورتس ينتقد فريق مدريد بشكل غريب وكأنه خرج خاسرا من المباراة وليس فائزا .

ريال مدريد دخل المباراة من أجل الثلاث نقاط وحصل علي ما أراد ريال مدريد سئ الأداء .. دفاعي غير ممتع ؟ في ظل الغيابات فهذا الأداء متوقع غياب بنزيما وجاريث بيل وخاميس روديغيز .جمهور كرة القدم يريد الفوز بالبطولات أكثر من الأداء الممتع لو خيرت مشجع بين الأداء الممتع والفوز بالبطولات سيقول لك البطولات أولا ثم الأداء .
هل صلابة ريال مدريد الدفاعية مشكلة ؟ لا طبعا نقطة قوة اضافها بينتيز الي ريال مدريد ومع عودة الخط الهجومي بالكامل سيظهر المستوي الحقيقي لريال مدريد .الموسم الماضي ريال مدريد حقق الكثير من الأهداف والأداء الممتع في المقابل خرج 0 بطولة الأداء الممتع والأهداف الكثيرة لا تأتي وحدها بالبطولات ولكن هناك عوامل مشتركة تؤدي الي الفوز .باريس سان جيرمان قدم مباراة رائعة ولكن ريال مدريد استطاع الخروج من المباراة بما أراد .

كافاني: برهنا على أننا من بين الكبار في أوروبا

قال الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إن فريقه برهن خلال مباراته أمام ريال مدريد في دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم على أنه “بين الكبار في أوروبا”.
وفي تصريحات أدلى بها الثلاثاء، عقب الخسارة أمام الملكي بهدف نظيف، أوضح كافاني: “الفريق كان على مستوى المباراة الكبيرة ورد على نحو جيد، كنا نرغب في تحقيق الفوز ولكن هذه هي كرة القدم، في أحيان تفوز وفي أحيان أخرى تخسر، يجب أن نبرز الأشياء الإيجابية وأن نواصل المضي قدما”.وأضاف: “نحن فريق يضم لاعبين كبار، سوف نعتاد على إيقاع المباريات شيئا فشيئا، ولقد برهنا على أننا بين الكبار في أوروبا”.وأشاد كافاني بأداء لاعبي البي إس جي، والذي حال دون تألق ريال مدريد الثلاثاء، حيث يرى أن الملكي عانى من لحظات “معقدة” طوال عمر المباراة.واختتم مهاجم أوروغواي تصريحاته بالقول: “لقد مني فريقنا بالهزيمة ولكن هناك أشياء إيجابية كثيرة، لقد أثبتنا طريقة لعبنا، ما زال الهدف الذي نود تحقيقه نصب أعيننا”.

ناتشو: لم اتوقع دخول الكرة في مرمى سان جيرمان!

أقر مدافع ريال مدريد ناتشو فرنانديز، صاحب هدف فريقه الإسباني الوحيد في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، والذي منحه بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي، بأنه لم يكن يرغب في تسديد الكرة نحو المرمى.
وقال ناتشو عقب اللقاء بملعب سانتياغو برنابيو: “رأيت أن الكرة تذهب إلى الأمام ورأيت الحارس أيضا يتقدم، ولكن كي أكون صريحا لم أرغب في تسديدها نحو المرمى، لم أكن أعلم إذا كان هناك مهاجما أم لا ولكني جربت حظي وشاهدتا تدخل الشباك”.
وأوضح: “نزلنا الملعب ونحن نرغب في الفوز ولكنهم سيطروا أكثر على الكرة، أتمنى أن نفوز في جميع المباريات السيئة لنا، باريس سان جيرمان واحد من أفضل الفرق الأوروبية، وحافظنا أمامهم على شباكنا نظيفة من جديد”.
وأضاف: “الهدف من مباراة اليوم كان ضمان التأهل لثمن النهائي وقد حققناه، الآن علينا مواصلة العمل”.
وبهذا الانتصار ينفرد ريال مدريد بصدارة المجموعة الأولى بعشر نقاط فيما تجمد الفريق الباريسي عند سبع نقاط في المركز الثاني، ثم شاختار الأوكراني ثالثا بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن مالمو السويدي متذيل المجموعة.