بالفيديو .. أهداف مباراة روما وبايرن ليفركوزن .. هدف المصرى محمد صلاح اليوم فى دورى الأبطال (3-2(

نجح نادى روما فى تحقيق فوز مهم للغاية فى المباراة التى أقيمت اليوم اليوم الأربعاء 4-11-2015 فى تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر الا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة مباراة روما الإيطالى مع بايرن ليفر كوزن الألمانى أرضية ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما والتى انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل لنادى روما الأهداف الفرعون المصرى محمد صلاح وادين جيكو وباينتش.

المصرى محمد صلاح يدخل التاريخ بأسرع هدف لروما في دوري الأبطال

تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف رائع في مواجهة باير ليفكوزن في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي، بعد 101 ثانية من بداية اللقاء فقط، أسرع هدف في تاريخ روما بالبطولة.
واستطاع صلاح أن ينطلق بالكرة بمفرده من وسط الملعب واعتمد على سرعته لتسجيل هدف التقدم لروما بعد 101 ثانية فقط من بداية أحداث اللقاء، ليكون اسرع هدف لفريق العاصمة الإيطالية بتاريخه في البطولة.
ويعتبر هذا الهدف الأول للاعب المصري في بطولة دوري أبطال أوروبا منذ 26 نوفمبر 2013 حين أحرز هدفه في تشيلسي وهو يلعب بقميص بازل.

تفاصل المباراة المثيرة بين روما وبايرن ليفركوزن

في الدقائق الأول من الشوط الأول، إستطاع النجم المصري محمد صلاح، من إفتتاح نتيجة اهداف مباراة روما وبايرن ليفركوزن اليوم، وذلك في الدقيقة 2 من مجريات اللقاء، حيث هجمة مرتدة سريعة للذئاب لتصل الكرة إلى محمد صلاح الذي واصل الجري بالكرة ويتوغل داخل منطقة الجزاء، ويسدد الكرة إلى مرمى بايرن ليفركوزن مسجلا أول اهداف روما اليوم، واول اهداف صلاح في دوري ابطال اوروبا.

وبعد هذا الهدف حاول لاعبي بايرن ليفركوزن الألماني، على العودة إلى نتيجة اللقاء، والوصول إلى مرمى روما، في حين أن هذا الأخير المدعوم من جماهيره فواصل اللعب على المرتدات والبحث على المزيد من الاهداف، ليتمكن لاعبه ايدين دجييكو في الدقيقة 30 من الشوط الأول من إضافة ثاني اهداف مباراة روما وبايرن ليفركوزن في اللقاء، ليتمكن روما من تحقيق الفوز في الجولة الأولى للمباراة.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن الفريق الألماني من فرض أسلوب لعبه، حيث نجح من تقليص نتيجة مباراة روما اليوم في الدقيقة 46 من الجولة الثانية، وذلك بواسطة اللاعب أدمير محمدي، وبعد ذلك تمكن النجم المكسيكي خافيير هيرنانديز من إضافة ثاني الاهداف وتعديل نتيجة مباراة روما وبايرن ليفركوزن اليوم، وذلك في الدقيقة 55 من اللقاء، وتصبح المباراة متعادلة بين الفريقين، في سيناريو شبيه من مباراة الذهاب قبل أسبوعين في ألمانيا.

وفي الدقيقة 80 إحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح أصحاب الأرض نادي روما، ويتمكن اللاعب ميراليم بيانيتش من تحويلها إلى هدف، وتصبح نيتجة مباراة روما وبايرن ليفركوزن ثلاثة اهداف مقابل هدفين للفريق الإيطالي.

لمشاهدة أهداف المباراةالمجنونة بين روما وبايرن ليفركوزن فى دورى أبطال أوربا