بالفيديو .. بايرن ميونيخ يسقط الأرسنال بخماسية و يستعيد هيبته

انتهى لقاء نادي بايرن ميونيخ عملاق ألمانيا و نادي الأرسنال الانجليزي عملاق مدينة لندن ضمن لقائات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بفوز النادي البافاري بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف في ملعب الأليانز أرينا في ألمانيا ليستعيد هيبته التي أفقده اياها نادي الارنسال و يثأر بايرن ميونيخ من خسارته في المباراة الماضية بملعب الامارات بثنائية نظيفة .

و بهذا الفوز يرفع نادي بايرن ميونيخ رصيده للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة على بعد نقطة واحدة فقط لضمان التأهل لدور الستة عشر متصدراً للمجموعة السادسة .

تقديمة اللقاء .

دخل العملاق البافاري نادي بايرن ميونيخ صاحب صدارة المجموعة السادسة ساعياً في الفوز و الاقتراب من التأهل لدور الستة عشر من ناحية و من الناحية الأخرى يسعى للفوز على الارسنال و الثأر من هزيمة ملعب الامارات بثنائية و التي هي الهزيمة الوحيدة للبايرن في جميع مسابقاته هذا الموسم حتى الآن .

على الجانب الآخر يسعى نادي الأرسنال عملاق مدينة لندن لمواصلة الأداء الرائع للاعبيه في الدوري الانجليزي الممتاز و استغلال الحالة الرائعة للاعبيه و الفوز على بايرن ميونيخ و مفاجأتهم في أرضهم للاقتراب أكثر من تعديل وضعه الاوروبي بعد السقوط في الخسارة في مبارتين من أصل ثلاث .

مشوار الناديين في البطولة قبل اللقاء 

بايرن ميونيخ

في الجولة الأولى استطاع بايرن ميونيخ في الفوز على نادي اولمبياكوس اليوناني بينتيجة ثلاثة أهداف دون رد في اليونان .

في الجولة الثانية ضرب بايرن ميونيخ بقوة في هذا اللقاء حين فاز على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بخماسية نظيفة أحرزها دوجلاس كوستا و ماريو جوتزة بواقع هدف لكل من هما بينما أحرز المهاجم روبرت ليفاندوفسكي هاتريك

في الجولة الثالثة سقط عملاق ألمانيا أمام نادي الأرسنال ينتيجة هدفين نظيفين أحرز أهداف أصحاب الارض كل من الفرنسي المتألق في الفترة الأخيرة اوليفييه جيرو و الألماني مسعود أوزيل .

الأرسنال 

في الجولة الأولى سقط الارسنال على أرض مضيفه مضيفه نادي دينامو زغرب الكرواتي بهدفين مقابل هدف واحد .

أما الجولة الثانية فلم تكن أفضل حالاً من سابقتها حيث تلقى الأرسنال الخسارة الثانية و هذه المرة على أرضه و وسط جمهوره أمام اولمبياكوس اليوناني في أول فوز لليونانيين في الأراضي الانجليزية حين أسقطوا عملاق لندن بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

أحرز للضيوف كل من فيليبي باردو و كوستاس فورتونيوس و ألفريد فينبوجانسون بينما أحرز للارسنال كل من تيو والكوت و اليكسيس سانشيز .

أما الجولة الثالثة فاستفاق الارسنال من حالته السابقة حين أسقط العملاق البافاري في ملعب الامارات بفضل هدفي اوليفييه جيرو و الالماني مسعود اوزيل .

هذا و يفتقد الارسنال لخدمات كل من آرون رامسي و تيو والكوت و اوكسيلايد تشامبرلين بداعي الاصابة ما يجعل آرسين فينغر للدفع باللاعب جويل كامبل كما فعل في لقاء سوانزي سيتي الاخير بالدوري .

أهداف اللقاء 

جاء اللقاء هجومياً منذ بدايته و استطاع نادي بايرن ميونيخ الضرب بقوة من بداية اللقاء و سجل لوفاندوفسكي هدف بايرن ميونيخ الأول في الدقيقة العاشرة و ضاعف مولر النتيجة بالهدف الثامي في الدقيقة التاسعة و العشرين و سجل الابا الهدف الثالث بتسديدة رائعة في الدقيقة الرابعة و الأربعين و سجل روبين هدفاً في الدقيقة الخامسة و الخمسين و أنهى المهرجان اللاعب توماس مولر بالهدف الخامس في الدقيقة التاسعة و الثمانين

بينما أحرز هدف الارسنال الوحيد اللاعب اوليفييه جيرو في الدقيقة التاسعة و الستين بضربة مقصية رائعة هون بجمال الهدف شيئاً ما من الخسارة الثقيلة .

شاهد أهداف اللقاء 

https://www.youtube.com/watch?v=4VV7k-n5-q8