موعد وتفاصيل مباراة أبو تريكة وماردونا فى أحتفالية المسيرة الخضراء فى المغرب 6 نوفمبر القادم.. بث مباشر

تقام غداً الجمعة 6-11-2015 المباراة الودية التى تجمع عدد من نجوم الكرة حول العالم وستكون المباراة في منطقة العيون في الصحراء المغربية تخليدا ليوم المسيرة الذي قام به الملك حسن الثاني في شهر نوفمبر لعام 1975 لحمل إسبانيا على تسليمها إقليم الصحراء المتنازع عليه، وهو إقليم شبه حضري مستقل كان واقعًا تحت الاحتلال الإسباني.

تريكة يصل المغرب للمشاركة في “المسيرة الخضراء” مع مارادونا

وصل محمد أبو تريكة لاعب  النادى الأهلي ومنتخب مصر السابق والحاائز على لقب افضل لاعب افريقى محلى سابقا  إلى المغرب من أجل المشركة في الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء التي تقام بشكل سنوى لأحداث متعلقة بانتماء الصحراء الكبرى إلى المغرب.
وقال أبو تريكة في تدوينة عبر حسابه على تويتر :”العودة الي المغرب من بعد كأس العالم للأندية احساس رائع.”ويشارك في تلك المباراة مجموعة من نجوم الكرة المصرية مثل خالد الغندور ومحمود الخطيب إضافة إلى حسام وإبراهيم حسن، ونادر السيد.وتقام المباراة الجمعة القادمة في مدينة العيون المغربية وسيشارك في الحدث عدد من أساطير كرة القدم العالمية مثل دييجو أرماندو مارادونا، والبرازيلي روبيرتو كارلوس والإيطالي جاتوزو وجورج ويا وعبيدي بيلى.

مارادونا وأبو تريكة في العيون للاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء

يشارك عدد من نجوم كرة القدم السابقين في مباراة احتفالية بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء في مدينة العيون يوم 6 نوفمبر المقبل.ومن بين أبرز المشاركين النجم الأرجنتيني ديغو أرماندو مارادونا، واللاعب الليبيري جورج وياه، واللاعب الدولي المغربي السابق نور الدين النيبت، إضافة إلى اللاعبان المصريان محمد أبو تريكة، و محمود الخطيب، والسعودي سامي الجابر، والغاني أبدي بيليه، والتونسي زبير بيا، إضافة إلى لاعبين آخرين. وستكون هذه المباراة بين منتخب العالم ومنتخب افريقيا