اخر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 6-11-2015 … دي ماريا يكشف سبب استغناء ريال مدريد عن خدماته

دي ماريا يكشف سبب استغناء ريال مدريد عن خدماته

اعترف لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أنخيل دي ماريا أنه لا يزال يشعر بالاستياء من طريقة خروجه من ريال مدريد في صيف عام 2014 ، فيما كشف عن السبب الذي دفع النادي الإسباني للاستغناء عن خدماته.

وعاد النجم الأرجنتيني إلى ملعب سانتياجو برنابيو للمرة الأولى في يوم الثلاثاء الماضي في قمة الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، والتي انتهت بفوز ريال مدريد بهدف مقابل لا شيء.

واعتبر دي ماريا أن سبب بيعه جاء لرغبة مسؤولي ريال مدريد في تغطية تكاليف التعاقدات مع لاعب خط الوسط الكولومبي جيمس رودريجيز من موناكو الفرنسي ولاعب الوسط توني كروس من صفوف بايرن ميونخ.

وقال الجناح الأرجنتيني في مقابلة تلفزيونية : “لم أرحل عن ريال مدريد بسبب المال ، بل كنت أريد تجديد عقدي ولكنهم رفضوا لأنهم يريدون تغطية تكاليف التعاقدات الصيفية الكبيرة ، عندما جاء عرض مانشستر يونايتد فقد قرروا بيعي”.

ولم يتردد دي ماريا الذي سجل حتى الآن أربعة أهداف في 12 مباراة في انتقاد رأس الهرم في ريال مدريد واضاف : “هم لم يسمحوا لي حتى بالخروج من الباب الأمامي ، خروجي من الباب الخلفي كان بسبب هؤلاء وليس بسببي”.

ريال مدريد يتلقى نبأ سار قبل موقعة اشبيلية

عاد الويلزي جاريث بيل وداني كارباخال إلى التدريبات الجماعية لريال مدريد الخميس مع بدء استعدادات الملكي لمواجهة إشبيلية الأحد على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان بيل، الغائب عن الملاعب منذ تبديله في مباراة ليفانتي في 17 أكتوبر/تشرين أول الماضي، يعاني من مشكلة عضلية في ربلة الساق اليسرى، فيما تعرض كارباخال في ديربي العاصمة الإسبانية أمام أتلتيكو مدريد في الرابع من نفس الشهر لإصابة في الكاحل الأيمن.

وأجرى البرازيلي مارسيلو، الذي أصيب الثلاثاء الماضي في مباراة باريس سان جيرمان بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في صالة الألعاب الرياضية.

وحظي المران الجماعي بمشاركة الكولومبي جيمس رودريجيز الذي جلس على مقاعد البدلاء في لقاء التشامبيونز ليج وقد يلحق بمباراة إشبيلية.

وغاب عن المران الفرنسي كريم بنزيمة الذي يتواجد في بلاده حيث أعلنت نيابة فرساي بضواحي باريس الخميس عن توجيه اتهام ضده في قضية ابتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا بفيديو إباحي.

ويحتل ريال مدريد صدارة الليجا بـ24 نقطة متقدما بفارق الأهداف على برشلونة الوصيف، فيما يحل سيلتا فيجو بالمرتبة الثالثة بـ21 نقطة، أما إشبيلية فيحل في المركز الـ11 بـ12 نقطة.

عودة رونالدو .. السبيل لانقاذ بينيتيز من الانتقادات

يحتاج رفائيل بينيتيز مدرب ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، الذي يواجه انتقادات عنيفة لعودة لاعبه كريستيانو رونالدو لقمة مستواه لمساعدة الفريق على استعادة نزعته الهجومية عندما يواجه مضيفه اشبيلية الأحد المقبل.

ويتقاسم ريال مدريد صدارة الدوري مع برشلونة ولكل منهما 24 نقطة من عشر مباريات، لكنه بدا متراجعا في الهجوم خلال مباريات عدة وتعرض الفريق لصيحات استهجان من مشجعيه خلال الفوز 1-صفر على ضيفه باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.

وأشار بينيتيز إلى إصابة العديد من لاعبيه البارزين، حيث غاب جاريث بيل وكريم بنزيمة عن مواجهة سان جيرمان للإصابة بينما جلس جيمس رودريجيز العائد من الإصابة على مقاعد البدلاء ولم يشارك في المباراة.

وكان يشارك رونالدو في المواسم الماضية في الهجوم بشكل مشابه لما يفعله ليونيل ميسي في برشلونة لكن اللاعب البرتغالي انخفض مستواه هذا الموسم.

وتعرض رونالدو بشكل خاص لانتقادات واسعة بسبب أدائه أمام باريس سان جيرمان.وقال الفريدو ريلانو الصحفي الاسباني في صحيفة “آس” الاسبانية: “رونالدو خاض مباراته الأسوأ على حسب ما اتذكر، توجد مشكلتان كبيرتان حاليا، أزمة الإصابات والانخفاض المقلق في مستوى كريستيانو”.وفي إطار تعديل طريقة اللعب تحت قيادة بينيتيز هذا الموسم تحول رونالدو إلى مهاجم تقليدي بدلا من مركزه المفضل كمهاجم يتوغل من الناحية اليسرى.وأشارت الأرقام الصادرة عن موقع إحصاءات أوبتا لكرة القدم خلال مباراة باريس سان جيرمان إلى أن مهاجم مانشستر يونايتد السابق لمس الكرة خلال المباراة 46 مرة لم يكن منها أي مرة داخل منطقة جزاء الفريق الفرنسي.

وسجل رونالدو 13 هدفا في 14 مباراة هذا الموسم بفضل خمسة أهداف سجلها في شباك اسبانيول، وفي نفس هذا الوقت الموسم الماضي سجل رونالدو 20 هدفا.

بنزيما يعترف بمشاركته في ابتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا

أكدت وسائل الإعلام الفرنسية اليوم الخميس أن لاعب ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما قد اعترف بمشاركته في ابتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا بشأن شريط إباحي مزعوم خلال الإدلاء بأقواله أمام قاضي التحقيق.وأمضي المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الليلة الماضية محتجزا في مقر الشرطة القضائية في مدينة فيرساي الواقعة في ضواحي باريس من أجل استكمال افادته في قضية ابتزاز ماتيو فالبوينا بفيديو إباحي.وقالت هذه المصادر أن المدعي العام الفرنسي طالب بتوجيه اتهام إلى اللاعب كريم بنزيما بمحاولة الابتزاز والتواطؤ في مع آخرين بمحاولة إيذاء ماتيو فالبوينا ، بالإضافة إلى وضعه تحت إشراف القضاء المختص.وأشار مصدر مقرب من التحقيق أن لاعب ريال مدريد قد تحدث عن وجود الفيديو أمام زملائه في المنتخب الفرنسي في أوائل شهر أكتوبر / تشرين الأول الماضي ، فيما قام شقيقه بالاتصال بماتيو فالبوينا وقام بابتزازه.وكشف الصحف الفرنسية في الأيام الماضية أنه تم ايقاف ثلاثة أشخاص على ذمة التحقيق ، وأن هؤلاء اتصلوا باللاعب ماتيو فالبوينا وطالبوه بمبلغ مالي كبير مقابل عدم نشر مقطع فيديو مع صديقته على شبكة الإنترنت.