اخر اخبار الأهلى اليوم الجمعة 6-11-2015 …المقاصة يلحق الهزيمة الأولى للأهلي بالدوري المصري

المقاصة يلحق الهزيمة الأولى للأهلي بالدوري المصري:

حقق فريق مصر المقاصة فوزاً صعباً ومثيراً على حساب الأهلي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم مساء الخميس على ملعب بتروسبورت بالجولة الرابعة للدوري المصري لكرة القدم.المقاصة سجل الهدف عن طريق أحمد سامي في الدقيقة 57 ليرفع رصيد فريقه إلى 8 نقاط محتلاً المركز الرابع بينما تجمد رصيد الأهلي عند 9 نقاط ليحتل المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر.الشوط الأول اتسم بالضغط الشديد من جانب لاعبي مصر المقاصة على دفاعات الأهلي وخط الوسط لمنع بناء الهجمات بشكل صحيح خاصة محاولة إيقاف “رمانة ميزان” الفريق الأحمر حسام غالي.
انحصر الأداء في وسط الملعب مع تألق لافت لهاني سعيد لاعب وسط المقاصة الذي تحكم في إيقاع فريقه بشكل مميز وتمريرات هادئة بينما لعب الأهلي على نقطة واحدة تتمثل في التمريرات البينية من جانب عبد الله السعيد وحسام غالي مع تحركات سريعة من مؤمن زكريا وصبري رحيل لم يستغلها الفريق الأحمر.
المقاصة أهدر أخطر فرصه في الشوط الأول عن طريق المغربي عمر نجدي الذي راوغ لاعبي الأهلي وسدد في أجسام المدافعين مع محاولات آخرى هادئة من جانب محمد جابر “ميدو” والغاني نانا بوكو بينما كان نجدي نقطة الخطورة الأكبر في هجمات الفريق الفيومي.

عبدالحفيظ منفعلاً: يجب إعادة النظر في قصة الخمس دقائق:

ندد الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي بعدم الاحتساب الحقيقي للوقت بدل الضائع بعد وقوع لاعبي المقاصة لأكثر من مرة خلال الـ90 ق.
وطالب عبدالحفيظ من الكابتن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بإعادة النظر في موضوع الـ5 دقائق فقط مهما بلغ الوقت المهدر من الزمن الأصلي للمباراة.
وأشار مدير كرة النادي الأهلي إلى أنه لن يتحدث عن التحكيم لأن قراراته لم تؤثر على مجريات اللقاء، مشدداً على أن كرة الهدف الخاص بمصر المقاصة كانت من المفترض أن تكون خطأ لصالح الأهلي وليس ضده!

 

. الأهلي يقرر مقاطعة أحمد شوبير وبرامجه

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي مقاطعة الإعلامي أحمد شوبير وبرامجه
وأفاد مراسل يالاكورة أن مجلس إدارة النادي الأهلي عقد اجتماعا واتخذ فيه عدد من القرارات أبرزها مقاطعة كل برامج الإعلامي أحمد شوبير وهذا القرار سيكون ساري على أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والإداريين.
وجاء هذا القرار من جانب إدارة النادي الأهلي بداعي أن شوبير يتعمد اثارة الفتنة في النادي الأهلي بالإضافة إلى تصيد الأخطاء للمجلس.

أحمد شوبير لمجلس الأهلي المصري: لن أغير من أسلوبي:

رد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، على اتهامات مجلس إدارة النادي الأهلي له بتصيد الأخطاء وإعلان مقاطعته.ونشر شوبير تغريدات عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، قال فيها: “ردا علي بيان النادي الأهلي الأخير وقرار مقاطعة جميع برامجي، أنا لن أغير من اسلوبي”.وأضاف: “أنا إعلامي قبل كل شيء، أناقش أي قضية بوجهات نظر وبمعلومات، دون أدنى تربص أو توجه”.وتابع: ” أنا أهلاوي وأعتقد أني لست بحاجة لقول ذلك، وبالتالي أنا أكثر الناس حرصاً على احترام القلعة الحمراء والدفاع عن حقوقها”.واختتم شوبير تغريداته: “وأخيرا .. مجلس إدارة النادي الأهلي حر في قراراته”.

مدرب حراس مرمى المقاصة يكشف: محمود حمدي أكمل مواجهة الأهلي مصابا

كشف رجب عويس مدرب حراس مرمى نادي مصر المقاصة إن حارس مرمى الفريق محمود حمدي أكمل المباراة مصابا أمام الأهلي.الأهلي خسر أمام مصر المقاصة بهدف مقابل لاشيء في الجولة الرابعة من الدوري المصري.وتألق محمود حمدي حارس مرمى المقاصة طوال أحداث المباراة وبالتحديد في الشوط الثاني ليحافظ على مرمى فريقه.وقال مدرب حراس مرمى مصر المقاصة: “سعيد للغاية بمستوى محمود حمدي. هو حارس ممتاز ويتألق منذ بداية الموسم”.وأضاف “هو أكمل المباراة مصابا على الرغم من تعرضه لكدمة قوية جدا في الجنب”.وأكمل حديثه قائلا: “بوجه رسالة إلى أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر أن ينظر ويتابع محمود حمدي”.

مؤتمر بيسيرو: المفترض أن يفوز الأهلي بتلك المباراة.. ونحتاج للتحسن

يحتاج الأهلي للتحسن. هكذا يقر جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق الأحمر بعد خسارة الشياطين بهدف من دون رد أمام مصر للمقاصة.بيسيرو فاز مع الأهلي في 3 مباريات متتالية، ثم خسر أمام المقاصة من ركلة حرة مباغتة.وعقب بيسيرو في المؤتمر الصحفي “من المفترض أن يفوز الأهلي بتلك المباراة في رأيي”.وأوضح “الأهلي صنع فرصا. فقط لم يسجلها. تلك كانت مشكلة”.وأكمل “كلنا نعلم أن الفرص لا تصنع فائزا. الفائز هو من يسجل”.

الوقتواستفاض “الكل يعلم أننا نحتاج للوقت. لقد وصلت للأهلي قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم ونلعب منذ ذلك الحين مباراة كل 4 أيام”.واستطرد “نحتاج لوقت كما تعلمون جميعا”.وعن لماذا غير بيسيرو في تشكيل الأهلي خلال اللقاء، عقب باسما “ولماذا لم تسألوني تلك الأسئلة حين كنا نفوز”.وأتبع “إيفونا أو أنطوي أو غيرهما. المشكلة كانت في أننا لم نسجل ما سنح لنا من فرص”