اخر اخبار الزمالك اليوم الجمعة 6-11-2015 …فيريرا يمنح لاعبي الزمالك الدوليين راحة عقب عودتهم من المنتخب

فيريرا يمنح لاعبي الزمالك الدوليين راحة عقب عودتهم من المنتخب

قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك منح لاعبي الفريق المنضمين لصفوف المنتخب الأول راحة بعد انتهاء معسكر المنتخب، وخوض مباراتي تشاد في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.  بطولات
وكان كوبر المدير الفني للمنتخ قد قرر ضم 10 لاعبين من الزمالك وهم “أحمد الشناوي وأحمد دويدار وعمر جابر وحازم إمام وأحمد توفيق وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومحمود كهربا وباسم مرسي وأحمد حسن مكي”.
وسيمنح فيريرا راحة للاعبيه بعد العودة من المعسكر خاصة وأنهم لن يحصلوا على راحة مثل باقي زملائهم.
ويحصل الفريق الأبيض على راحة لمدة أسبوعين قبل العودة لاستئناف التدريبات، خاصة وأن الفريق لن يخوض مباريات لمدة 40 يوما.جدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيخوض مباراتي تشاد يومي 14 و17 من الشهر الجاري.

انضمام لاعبى الزمالك لمعسكر المنتخب الوطنى

انضم لاعبو الزمالك لمعسكر المنتخب الوطنى الأول بقيادة هيكتور كوبر الذى يقام بمدينة 6 أكتوبر استعدادا لمباراة تشاد فى تصفيات مونديال 2018. اللاعبون هم أحمد الشناوى وعمر جابر وأحمد دويدار وأحمد توفيق وطارق حامد ومحمود كهربا وإبراهيم صلاح وحازم إمام وأحمد حسن مكى وباسم مرسى. وخضع اللاعبون لتدريبات استشفاءيه، بينما اطلع الجهاز الطبى على التقرير الخاص بحازم إمام وباسم مرسى واطمأن على لحاقهما بالمباراة.

 

الأشعة تحدد مصير العملية الجراحية لأيمن حفني لاعب الزمالك:

يترقب الجهاز الطبي لنادي الزمالك المصري لكرة القدم، نتيجة الأشعة التي أجريت لأيمن حفني لاعب الفريق من أجل تحديد قرار إجراء عمليه جراحيه في الأنف من عدمه.
وتعرض أيمن حفني لاعب الزمالك للإصابة في الأنف خلال مشاركته في مباراة الاربعاء أمام المقاولون العرب، مما نتج عنها كسر في أنف اللاعب وتم نقله إلى المستشفى.
وينتظر الجهاز الطبي لنادي الزمالك بقيادة أيمن فريد نتيجة الأشعة من أجل تحديد القرار النهائي بحاجه اللاعب لإجراء عملية جراحيه من عدمه خلال الفترة الحالية.

محمد إبراهيم يتحدث عن وجود مؤامرة ضد الزمالك:

أعرب محمد إبراهيم نجم نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن تعجبه الشديد من بعض الأخبار التي إنتشرت عقب مباراة المقاولون العرب من أنه خالف تعليمات الجهاز الفني للزمالك ومجلس الإدارة وتحدث إلى القنوات الفضائية.
وقال محمد إبراهيم في تصريحات إعلامية في حضور مراسلنا : “جميع لاعبي الزمالك تحدثوا عقب نهاية المباراة مع المقاولون العرب، وذلك بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني بإجراء حوارات إعلامية مع أحد القنوات الفضائية”.
مضيفا: “هناك من يتعمد أن يوجه الإنتقادات إلى شخصي خلال الفترة الحالية، ولكنني لن أهتم بهذه الأمور لأنني أركز في أمر واحد فقط وهو الظهور بمستوى مميز مع الزمالك والحفاظ على لقب الدوري والفوز بالمزيد من البطولات”.

حمودي يترقب تنفيذ وعد الإدارة

يترقب أحمد حمودي صانع ألعاب فريق الزمالك تنفيذ إدارة النادي وعدها له بمنحه باقي قيمة مقدم تعاقده مع الفريق، وكان اللاعب حصل على مليون جنيه خلال الفترة الماضية من قيمة مستحقاته لدى الزمالك، وحصل على وعد من قبل مجلس الإدارة بصرف باقي المبلغ نهاية الأسبوع الجاري، وهو الأمر الذي لم يتم تنفيذه. جدير بالذكر أن اللاعب ابتعد عن المشاركة في مباريات الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الضامة.وكان اللاعب قد انضم للزمالك في مطلع الموسم قادما من بازل السويسري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 175 ألف يورو.

طبيب الزمالك يرفض خضوع عمر جابر لـ”الأشعة”

رفض أيمن فريد طبيب الزمالك، فكرة اجراء أشعة على عمر جابر كابتن الزمالك، عقب تعرضه لاصطدام مروع مع احد لاعبى المقاولون العرب فى مباراة الفريقين أمس، وادت لإغماء اللاعب. أكد فريد للجهاز الفنى للزمالك، أن الصدام الذى تعرض له جابر حدث فى منطقة الأسنان تحت الأنف، وبعيد تماما عن الرأس والمخ، وهو ما يعنى عدم الحاجة لإجراء أشعة على الرأس كما أن عودة اللاعب للمباراة عقب الإصابة تؤكد أن المخ سليم ولم يتأثر بالكدمة.

تغريم فيريرا 15 ألف جنيه بسبب المؤتمر الصحفي والبرتغالي يطير إلى بلده الجمعة

بات فى حكم المؤكد توقيع غرامة مالية على فيريرا المدير الفنى للزمالك، قدرها 15 ألف جنيه بسبب تغيبه عن المؤتمر الصحفى لمباراة المقاولون العرب أمس، الأربعاء، بالدورى.فيما تنتظر لجنة المسابقات تقرير الحكم بخصوص حسن شحاتة، المدير الفنى للمقاولون، وما إذا كان قد حضر إلى القاعة وغادرها لعدم حضور فيريرا ما يعنى عدم توقيع غرامة عليه، أو أنه قاطع المؤتمر أيضا ما يعنى خضوعه للغرامة. يذكر أنه تم إلغاء المؤتمر الصحفى لمباراة الزمالك والمقاولون أمس نظرا للأحداث الساخنة التى أعقبت المباراة.وألغى الاجتماع الذي كان من المفترض انعقاده الخميس بين جوزفالدو فيريرا مدرب الزمالك وبين رئيس النادي مرتضى منصور بسبب انشغال الأخير بالاستعداد لانتخابات البرلمان.وكان سيجتمع الثنائي لوضع الترتيبات النهائية بشأن سفر الفريق للإمارات لدخول معسكر إعدادي قبل مواجهة حرس الحدود في الدوري المقرر لها يوم 16 ديسمبر المقبل.وسيسافر فيريرا إلى البرتغال الجمعة لقضاء أجازة قصيرة وسينسق مدير الكرة بالزمالك إسماعيل يوسف ترتيبات السفر للإمارات لاحقا مع مرتضى.