اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة 6-11-2015 ….

جماهير برشلونة تستنزف تذاكر الكلاسيكو:

اعلن الموقع الرسمي لنادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، بطل الثلاثية التاريخية الموسم الماضي، ان الاقبال على شراء تذاكر مباراة الكلاسيكو، امام الغريم التقليدي ريال مدريد، شهد اقبالا كبيرا من قبل جماهير النادي الكتالوني، رغم تبقي 16 يوما على اللقاء المرتقب.
وحسبما اعلن الموقع الرسمي، فان النادي تلقى ما مجموعه 1165 طلب لشراء تذاكر اللقاء، لجماهير النادي الكتالوني، علما ان التذاكر المتاحة لغاية اللحظة هو 500 تذكرة فقط وبسعر 80 يورو للتذكرة الواحدة.وسيتم توزيع هذه التذاكر على النحو التالي: 340 تذكرة لحملة العضوية و90 للانصار من غير حملة العضوية، على ان يتم اعطاء المتبقي من تذاكر لمسؤولي المستلزمات الرياضية الراعية للفريق واعضاء المؤسسة الكتالونية.
يذكر ان لقاء الغريمين، اللذان يحتلان صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم حاليا بالمناصفة مع تفوق النادي الملكي بفارق الاهداف عن البلوغرانا، سيقام يوم السبت 21 /نوفمبر الحالي على ملعب «سانتياغو بيرنابيو»، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الليغا.

نيمار: نفتقد ميسي.. ولكنني أعيش لحظة رائعة

أكد البرازيلي نيمار، مهاجم برشلونة الإسباني أن الفريق يفتقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يغيب عن الملاعب للاصابة، ولكنه شدد في نفس الوقت أنه يمر بحالة جيدة، وذلك بعد الفوز على باتي بوريسوف البيلاروسي بثلاثية نظيفة في رابع جولات المجموعة الخامسة ببطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

وقال نيمار الذي سجل هدفين في مرمى باتي وصنع الثالث، في تصريحات صحفية عقب المباراة، بالطبع نفتقد ميسي، إنه اللاعب الأفضل في العالم، ولكنني في لحظة رائعة، أفضل لحظات حياتي. أتمنى أن أستمر على هذا المنوال.وأوضح «أنا سعيد للغاية بالمباراة. حققنا هدفنا بالفوز. سجلنا الأهداف التي كنا نحتاجها، تهانينا للفريق».

وأشار إلى أنه قطع «مشوارا طويلا لتسجيل الهدف الثالث، ولكن الفضل في الهدف يعود بدرجة كبيرة للويس سواريز، الذي يمر بلحظة رائعة».

الاختبار الاخير لريال مدريد وبرشلونة قبل “الكلاسيكو”:

تنتظر ريال مدريد وبرشلونة، متصدرا الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 24 نقطة، موقعة صعبة في الجولة الحادية عشرة عندما يواجهان إشبيلية وفياريال على الترتيب، قبل معركة الكلاسيكو التي تجمعهما وجها لوجه يوم 21 نوفمبر/تشرين ثان الحالي بملعب «سانتياغو برنابيو».
وستكون مباراة إشبيلية مع ريال مدريد هي الخاتمة الأحد للجولة التي يدخلها الفريق الملكي متصدرا بفارق الأهداف عن غريمه الكتالوني، الذي سقط هذا الموسم في زيارته إلى ملعب النادي الأندلسي الذي يحل حاليا في المركز الـ11 بـ12 نقطة.
رغم ذلك يثق فريق المدرب رافائيل بنيتيز في الحفاظ على صدارته لليجا من دون هزيمة، بعدما خرج من الجولات الماضية بسبعة انتصارات وثلاثة تعادلات.
وباسم جديد في قائمة المصابين، هو الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي أصيب بتمزق بسيط في ربلة الساق اليمنى خلال مباراة باتي بوريسوف البيلاروسي الأربعاء في دوري الأبطال الأوروبي، سيعد المدرب لويس إنريكي مارتينيز فريقه لاستضافة فياريال، الفريق الذي يحل ضيفا على ملعب «كامب نو» بمركز خامس ورصيد 20 نقطة.

الصديق والعدو يشيدان بتألق نيمار مع برشلونة:

فاز برشلونة بثلاثة اهداف نظيفة على باتي بوريسوف ضمن منافسات المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال اوروبا بكرة القدم.
أحرز نيمار هدفين ونال لويس سواريز هدفا واحدا ليسهما في الفوز الذي قرب الفريق الكتالوني خطوة أخرى من التأهل لدور الستة عشرة.
برشلونة يتصدر المجموعة برصيد عشر نقاط من اربع مباريات متقدما بفارق خمس نقاط من روما الذي تغلب على ليفركوزين 3-2 بيما يحتل الفريق الالماني المركز الثالث بحصيلة أربع نقاط يليه بوريسوف بحصيلة ثلاث نقاط.
وقال لكساندر يرمافيتش مدرب باتي بوريسوف: “ليس لدي الكثير لأقوله. نيمار لاعب عظيم ومن الرائع أن تشاهده يلعب، ليس فقط اليوم ولكن في أي مباراة. انه يقدم مستوى عاليا ومما يسرنا أن نلعب مع هؤلاء اللاعبين”.
أما لويس انريكي مدرب برشلونة فقال: “حقيقة أنه لدينا لاعبون عديدون مصابون في تلك الخانة يعني أن لاعبينا عمليا ليس لديهم وقت للراحة. نواجه هذا الموقف. بالرغم من أننا نحاول ان نعتني بهم ولكن الوضع معقد. اليوم كان إيفان راكيتيش في بداية المباراة. الآن هدفنا هو أن نحاول أن نستعيده بأسرع وقت ممكن. ولدينا خدمة طبية رائعة”.